2024-05-17 - الجمعة
كم عدد مرات فوز الهلال على النصر؟ nayrouz صناعه كرة القدم في العالم ... تفاصيل nayrouz وفاة ثلاثة أشقاء بسبب التماس كهربائي في منطقة البنيات nayrouz عيروط يكتب التفاؤل بالمستقبل nayrouz ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب جلالة الملك في قمة البحرين nayrouz سُمعت صرخاته المكتومة من تحت الأرض.. إنقاذ رجل دفن حياً لمدة 4 أيام في القبر nayrouz أفضل أغذية صحية لزيادة نمو الطفل nayrouz هل الموت في شهر ذي القعدة من حسن الخاتمة؟.. أسراره وفضله nayrouz ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz جامعة "غنت" البلجيكية تقرر وقف تعاونها مع 3 مراكز أبحاث إسرائيلية nayrouz إخراج جثة فتاة مغربية من قبرها بسبب "الأم" nayrouz حفتر: السياسيون فشلوا في إنقاذ ليبيا nayrouz "حزب الله" يُهاجم بالمسيّرات كتيبة إسرائيلية في جعتون nayrouz مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة nayrouz ابرز اهتمامات الصحف السعودية nayrouz المؤشر الياباني يفتح منخفضا 0.92% nayrouz "السياحة": تصور جديد لبرنامج "أردننا جنة" مع استهدافه 170 ألف مشارك العام الحالي nayrouz

حملة جمعية شمس العطاء "شوربه عدس"... صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية :- قررت جمعية شمس العطاء الخيرية – حملة منّي إلك الاحتفال بطريقة مختلفة يوم الأربعاء الأول من شهر كانون الثاني بالعام الجديد 2020، حيث قامت بتوزيع ما يزيد عن ال 80 لتراً من شوربة العدس و اكثر من 500 من أقراص الزعتر المحضّرين في المنزل وذلك في وسط البلد أمام المسجد الحسيني، متمنين للجميع عاماً سعيداً مليئاً بالخير ونِعم الله.
 كان لهذه اللفتة أثرٌ طيبٌ في نفوس المارّة حيث عبّروا عن اعجابهم بالفكرة وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل شباب وشابات الجمعية، مؤكدين على أهمية هذه المبادرات في مجتمعنا.
 
جمعية شمس العطاء الخيرية هي جمعية شبابية خيرية أُسّست في شباط عام ٢٠١٨،  تُعنى بتقديم المساعدة لأفراد المجتمع الأقل حظاً وتلبية مختلف احتياجاتهم.