2024-09-27 - الجمعة
حزب البناء الوطني يُشيد بخطاب جلالة الملك في الأمم المتحدة nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 27-9-2024 nayrouz بيان صادر عن أهالي معان nayrouz تشكيل لجنة تحقيق لعدم اعتماد استاد الحسن ملعبًا بيتيًا للحسين إربد nayrouz الوحدات يفوز على الأهلي في بطولة دوري المحترفين nayrouz الأردن .. تقديم ملف محمية العقبة لإدراجها على لائحة التراث العالمي nayrouz دورات وأنشطة متنوعة في لواء الكورة nayrouz بلدية الكرك تناقش أطر المشاركة في فعاليات ماراثون القراءة nayrouz أوقاف الرصيفة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف nayrouz اختتام بطولة خماسي كرة القدم بتربية بني عبيد nayrouz "البحث العلمي والابتكار" يوقع مذكرة تفاهم بحثي مع المؤسسة الألمانية للبحوث nayrouz اختتام دورة مهنية للشباب بصيانة الكهربائيات في إربد nayrouz تربية لواءي الطيبة والوسطية تنظم ورشة توعوية عن آفة المخدرات nayrouz الرمثا يقسو على مغير السرحان برباعية نظيفة nayrouz كوادر مديرية زراعة لواء بني كنانة تبدأ جولاتها على معاصر الزيتون nayrouz الصفدي يعقد اجتماعات مع نظرائه لضمان استمرار دعم اونروا nayrouz صناعة أربد تختتم مشروع التشغيل المستدام للأردنيين واللاجئين السوريين nayrouz تعديلات جديدة على تعليمات "مسؤولية المنتج الممتدة" تنهي خلافا دام عامين nayrouz وزير الخارجية: إسرائيل لا تريد لأونروا الاستمرار لأنها تريد قتل الأمل بحل قضية اللاجئين nayrouz الأستاذ زيد الشعرات الدعجة يقدم خالص التعازي للدكتور نشأت أيوب هلسا بوفاة والدته nayrouz
وفيات الأردن اليوم الجمعة 27-9-2024 nayrouz الأستاذ زيد الشعرات الدعجة يقدم خالص التعازي للدكتور نشأت أيوب هلسا بوفاة والدته nayrouz وفاة "والد" المعلم" نايف احمد رجا الخزاعلة " nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 26-9-2024 nayrouz الجبور يعزي الحميدات بوفاة الحاج خلف الحميدات "أبو رياض " nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 25-9-2024 nayrouz المقدم صالح ربيع عواد الحربي في ذمة الله nayrouz المقدم علي محمد ساري العبادي في ذمة الله nayrouz الحاج منصور محمد السبيله ابو عاطف في ذمة الله nayrouz وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد nayrouz وفاة الحاج علي عبد الهادي عليان النجادا "ابو محمد" nayrouz وفاة الشاب محمد هارون السعيديين اثر حادث سير مؤسف nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 24-9-2024 nayrouz شكر على تعاز بوفاة الشاب الدكتور معاذ جمال ارتيمة nayrouz تعزيه من العوامله إلى عشيرة الرتيمات nayrouz فقدان السيطرة على مركبتي شحن دون حوادث خلال تساقط الأمطار في العدسية nayrouz وفاة الدكتور محمد عبدالله الحنيطي " ابو خالد " nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 23-9-2024 nayrouz وفاة الشيخ تيسير محمد الخريوش الحجاحجة والدفن بعد المغرب اليوم nayrouz مدير تربية لواء الكورة والأسرة التربوية ينعون وفاة شَـقِـيـقَ المعلمة فاطمة دراوشة nayrouz

العميد حسين العموش سطرت المجد بافعالك مزينة بأعلام الوطن ....رحمك الله

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
بقلم :مقدم متقاعد أحمد السلايطه

وردت الكثير من القصص التي تُمجّد الشجعان وتفتخر بهم وتجعل منهم أشخاصًا أسطوريين، فالشجعان سيرتهم باقية في القصص والروايات والأحاديث الكثيرة التي يتداولها الناس فيما بينهم، وهم أيضًا في القصص التي تحكيها الأمهات لأطفالهنّ، فكل أمٍ تطمح أن يكون ابنها شجاعًا مقدامًا يُسطر الانتصارات ويقود المواقف الصعبة دون خوفٍ أو تأخر، فأمّ الشجاع تتهيأ دائمًا لاستقبال الأخبار الطيبة لأنها تعلم أن لديها ابنٌ يُعتمد عليه، على عكس أم الجبان الذي لا يعرف إلا الاختباء والخوف والتراجع.

العميد الركن الشجاع حسين عقله العموش الملقب بالحنش الأسمر  أسطورة القائد الشجاع الذي لا يخاف الموت فقد نعى نفسه قبل وفاته بساعات وقل من يقبل على الموت شجاعاًَ. 

وأتى في نص الوصيه لرفقاء السلاح :
بسم الله الرحمن الرحيم...

الى رفاق السلاح.. الى الكاب العنابي الذي توج جباهنا بالعز ..القوات الخاصة...

الى الارض التي عرفت وطأتنا... الى الغيمات التي عرفتنا في السماء...

الى الوطن الحب الذي خبرناه....

الى العسكرية التي خبرناها الماء والهواء.. السهول والوديان.. الجبال في صولات المجد وحب الأوطان...

الى احبتي من صحبتهم مدى العمر والكفاح...

اليوم حين تنشر هذه الحروف اكتب اخر كلماتي.. اخر همساتي و نبضاتي.. اكتب وداعي و بقائي الى جانبكم في الذكرى و الذكريات.. في المواقف الحرجة وحين تظهر فيها الرجال..

رفاقي.. أبنائي ..بناتي.. زوجتي الحبيبة و اخواني السند...اودعكم اليوم بأحر الحروف و ما تملكني من مشاعر.. اواري الثرى هذا اليوم و وصيتي الى ابنائي ان تنثر هذه الوصايا معطره بالشيح والقيسوم.. فوق الجبال وعند اشجار البلوط.. وصيتي حافظوا على الوطن و التراب.. حافظوا على بلادكم و اهليكم.. حفظها وحفظكم الله.. دافعو عنها صفا لا يفرقه احد و علما لا يدنس ابدا ابد...احبتي.. انعي نفسي بنفسي، متصالحا مع الموت و الرحيل.. فهو سنة الحياة و الوجود فلا يخلد عليها الا الكريم الودود...اودع الشوق والكد والتعب.. ارتب كل ذكرياتي و دعائي ان تب علينا يا الله واحسن مثوانا امين امين امين. الراحل الى جوار الغفور الرحيم.. العلي العظيم..
العميد  الركن حسين عقله عمير العموش

وداعا  أيها الحنش الاسمر  عاشق الارض والسماء.. انا لله وانا اليه راجعون..