2024-05-04 - السبت
بيان صادر عن البنك الأهلي الأردني nayrouz تجمع لجان المرأة بإربد ينفذ 100 جلسة توعوية حول الحياة السياسية nayrouz مقابلة المؤرخ عمر العرموطي في مؤتمر حوار الثقافات في العاصمة الاذربيجانية برعاية فخامة رئيس اذربيجان الهام علييف ...فيديو nayrouz بلدية غرب اربد تعلن عن حملة نظافة لمساندة بلدية بني عبيد لرفع 100 طن نفايات nayrouz اسرائيل توافق على الافراج عن البرغوثي .. بشرط nayrouz القرعة تضع منتخب الشباب لكرة اليد إلى جانب عُمان والهند بالبطولة الآسيوية nayrouz الخريشا: قانونا الأحزاب والانتخاب ترجمة لتطلعات المواطن nayrouz بلدية الكرك تضبط عددا من المخالفات الصحية nayrouz زيت الزيتون الأردني “نبالي” يفوز بالجائزة الذهبية بمسابقة اسطنبول nayrouz حماس: أي اتفاق يمكن الوصول إليه يجب أن يتضمن وقف العدوان بشكل تام ومستدام nayrouz تسمم 43 شخص إثر تناول وجبات شاورما في البلقاء nayrouz بعد نجاح الفنانة غادة إبراهيم السينمائي في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تستعد لتجربة مسرحية جديدة بالجمهور عايز كدا nayrouz البرلمان العربي يشيد بدور الملك والملكة والجيش في دعم غزة nayrouz فرقة قولتره التونسية تطلق تسع أغنيات في ألبومها الجديد Revival "...صور nayrouz الأشغال تعلن الفائزين بجائزة التصميم المتميز nayrouz مندوبًا عن الملك.. الجازي يشارك في قمة منظمة التعاون الإسلامي nayrouz عاجل ..يحدث الآن: آلاف الإسرائيليين يتظاهرون في تل ابيب للمطالبة بصفقة تبادل فورية والإطاحة بحكومة نتنياهو nayrouz ميقاتي: المليار يورو ليس "رشوة أوروبية" nayrouz روسيا تعلن إسقاط صواريخ أمريكية طويلة المدى فوق القرم nayrouz دورتموند يسحق أوغسبورغ بخماسية قبل مواجهة باريس سان جيرمان nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 4-5-2024 nayrouz وفاة الشاب احمد عواد المناعسه العجارمة. nayrouz وفاة الحاجة نوال علي حمد مشيوط الهبارنة الدعجة "ام رداد " nayrouz وزارة الدفاع العراقية تعنى السيدة بان فائق القبطان nayrouz وفيات الاردن اليوم الجمعة 3-5-2024 nayrouz الحاجة الفاضلة جمايل طه مفلح الهملان في ذمة الله nayrouz "الأطباء" تنعى الطبيب البرش بعد استشهاده نتيجة تعذيب الاحتلال nayrouz الشيخ ابراهيم القيسي يعزي الشيخ جمعه خليفه بوفاة زوجته أم أيمن nayrouz تشييع جثمان المرحومة الحاجة شيمة عضوب طراد الزبن في نتل ...صور nayrouz عبد الكريم كامل النمر المهيرات " ابومالك" في ذمة الله nayrouz عشيرة الغرايبه تفقد أحد رجالات المرحوم سهيل رشيد غرايبة "ابو راكان " nayrouz فرحان عايد العمري الديكة الجبور في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس 2-5-2024 nayrouz جهاد محمد قاسم الخطيب الفناطسة في ذمة الله nayrouz الحاجة شيمة عضوب الزبن في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الأربعاء 1-5-2024 nayrouz الشيخ حسين رشيد الطوره "ابو زيد" في ذمة الله nayrouz وفاة الدكتور عبد الله شقيق الشيخ فهد المعطاني الهذلي nayrouz الحاجة مفيدة راتب عبدالمحسن السلايمة في ذمة الله nayrouz وفاة الشاب حمزة جازي الوضحان الجحاوشة nayrouz

هيونداي تطلق طراز "ستاريا" الجديد لتعزز مستقبل النقل بأعلى معايير سلامة المركبات متعددة الاستخدمات...صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

سول || كوريا الجنوبية 


 أطلقت شركة هيونداي موتور رسمياً قبل أيام طراز "ستاريا" الجديد ضمن فئة المركبات متعددة الاستخدامات (MPV) من خلال عرض رقمي للإعلان عن تشكيلة جديدة ومتنوعة لمركباتها متعددة الأغراض في المستقبل.
ويأتي إطلاق طراز "ستاريا" الجديد في إطار جهود شركة هيونداي العالمية لتعزيز ريادتها في مجال تطوير حلول التنقل الذكي، ويجسد منهجية الأسلوب التصميمي المبتكر "من الداخل إلى الخارج" الذي يركز على رحابة المساحة الداخلية وسهولة الاستخدام. كما تلبي "ستاريا" كافة احتياجات المستهلكين من خلال تقديم ميزات ومواصفات هادفة ومبتكرة، وإعادة تعريف تجربة السفر داخل السيارة بما يتماشى مع رؤية الشركة المتمثلة في "التقدم من أجل الإنسانية".
وتأتي هذه المركبة الجديدة بإمكانية تخصيص المقاعد من 2 إلى 11 مقعداً، وبموديلين مختلفين هما "ستاريا" و"ستاريا بريميوم"، ويتميز الموديل الثاني بالكثير من الميزات المطورة والتشطيبات الحصرية الفاخرة لتعزيز المظهر المميز والشعور بالفخامة.
وتختلف خيارات تخزين الأمتعة حسب كيفية ترتيب المقاعد. حيث أن الموديلات المتوفرة بمقعدين أو ثلاثة مقاعد، والمخصصة للاستخدام التجاري، توفر مساحة تخزين قصوى تبلغ حوالي 5000 لتر. كما تم زيادة أبعاد مساحة الشحن لتحمل ثلاث ألواح من نوع (Euro pallets) في وقت واحد.
وتأتي مركبة "ستاريا" متعددة الاستخدامات بخيارين للمحركات، الأول محرك VGT سعة 2.2 لتر يعمل بالديزل، أما المحرك الثاني (Smartstream G6DIII) فهو بسعة 3.5 لتر ويعمل بالبنزين.
وتم تطوير محرك الديزل حديثاً وتم تزويده بناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ليولد قوة تبلغ 177 حصان، وعزم دوران يصل إلى 44 كيلوغرام للمتر. ويسهم الشاحن التوربيني عالي الكفاءة والمبرد بالهواء والمزود بضاغط محسّن بتوفير أفضل عزم دوران خلال السرعات المنخفضة.
ويقترن المحرك الثاني الذي يعمل بالبنزين بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ليولد قوة تبلغ 272 حصان وعزم دوران يبلغ 33.8 كيلوغرام للمتر. ويوفر نظام الإدارة الحرارية المتكامل الخاص بها معدلات أفضل في كفاءة استهلاك الوقود من خلال التحكم بدرجة حرارة سائل التبريد وفقاً لظروف تشغيل السيارة. كما يساعد ذراع تأرجح الأسطوانة المدمج على تحسين كفاءة الوقود بشكل أكبر عن طريق تقليل الاحتكاك، فيما تساعد المسبوكات الجديدة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على تحسين أداء العادم لتأمين مزيد من الطاقة.
وقال توماس شيميرا نائب الرئيس التنفيذي ورئيس التسويق العالمي: "يسعدنا إطلاق طراز "ستاريا" الجديد والذي يمثل أحدث جهودنا لتعزيز ريادتنا في تطوير حلول التنقل، ومعالجة احتياجات نمط الحياة الجديدة حول العالم. وهي خطوة تدعم مسيرتنا لتقديم أفضل الخيارات المناسبة لكافة العملاء ومساعدتهم للاستمتاع بتجربة التنقل".
وسيتم طرح "ستاريا" للبيع في أسواق محددة بدءاً من النصف الثاني من عام 2021.
whatsApp
مدينة عمان