2024-05-07 - الثلاثاء
اهتمامات الصحف المصرية nayrouz اهتمامات الصحف المغربية nayrouz "(TAMING THE SUBCONSCIOUS MIND (LIONS, TIGERS, AND PREYS" العقل الباطن في الميزان nayrouz فريز رئيسا لمجلس استثمار الضمان خلفا للخطيب nayrouz 21 شهيدا في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة غالبيتهم من رفح nayrouz ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً nayrouz مدعوون لحضور الامتحان التنافسي بمؤسسات رسمية (أسماء) nayrouz السلطات الأميركية تفتح تحقيقاً بحقّ بوينغ بسبب طائرة 787 دريملاينر nayrouz "البلقاء التطبيقية " تبرم عددا من مذكرات التفاهم مع الجامعات والهيئات التعليمية في كردستان العراق nayrouz بدعم من البنك العربي متحف الأطفال الأردن يختتم فعاليات برنامج "اليوم العربي للشمول المالي" nayrouz الصناعة والتجارة: لا مبرر لارتفاع سعر الدجاج nayrouz زيارات ميدانية للحباشنة للمدارس المطبقة لنظام التعليم المهني و التقني BTEC في تربية منطقة معان nayrouz الصحة العالمية: العملية العسكرية في رفح “ستفاقم الكارثة الإنسانية” nayrouz وزير الاتصال الحكومي ينعى الإعلامي هشام الدباغ nayrouz عطاءات صادرة عن الخدمات الطبية الملكية nayrouz مركز فلسطين للتايكوندو يعلن عن تنظيم بطولة الوفاء للحسين nayrouz وفد من طلبة منصة نَحنُ التطوعية في جامعة إربد الأهلية يشارك في فعالية تحت عنوان "فرحة طفل" nayrouz الحج .. بطاقة نسك الذكية تتيح لضيوف الرحمن تقييم الخدمات nayrouz جامعة إربد الأهلية توقع اتفاقية تعاون مشترك مع أكاديمية الرواد للتدريب والاستشارات nayrouz مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى nayrouz
وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 7-5-2024 nayrouz شكر على تعاز من عشيرة الهملان /الدعجة nayrouz عشيرة المجالي تفقد أحد شبابها عكاش جميل nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 6-5-2024 nayrouz وفاة العميد الركن وسام عبد الواحد حسون من الجيش العراقي nayrouz وفاة الشاب احمد نواف العجوري nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 5-5-2024 nayrouz عبد حكيم عبد الجواد داود _ ابو خالد في ذمة الله nayrouz وفاة الاردني محمد القضاة في السعودية nayrouz تشييع جثمان الوكيل هاني محمد عبدالكريم ابو زيد ...صور nayrouz الشاب مروان عبدالعزيز المجالي في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة "حنان احمد عبدالله الزعبي" (ام صهيب) nayrouz في ذكرى وفاة المرحوم " جميل يوسف سواغنة" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 4-5-2024 nayrouz وفاة الشاب احمد عواد المناعسه العجارمة. nayrouz وفاة الحاجة نوال علي حمد مشيوط الهبارنة الدعجة "ام رداد " nayrouz وزارة الدفاع العراقية تعنى السيدة بان فائق القبطان nayrouz وفيات الاردن اليوم الجمعة 3-5-2024 nayrouz الحاجة الفاضلة جمايل طه مفلح الهملان في ذمة الله nayrouz "الأطباء" تنعى الطبيب البرش بعد استشهاده نتيجة تعذيب الاحتلال nayrouz

نجاد: أكبر مسؤول إيراني لمكافحة التجسس الإسرائيلي كان جاسوسا لإسرائيل

{clean_title}
نيروز الإخبارية : قال الرئيس الإيراني السابق، محمود أحمدي نجاد، إن مسؤول مكافحة إسرائيل في وزارة الاستخبارات الإيرانية كان جاسوسا لإسرائيل.
وأضاف أحمدي نجاد في مقابلة بالفيديو أن ذلك جعل إسرائيل تنجح بتنفيذ عمليات تجسس کبیرة في إيران، من بینها الاستيلاء على وثائق نووية وفضائية من مراكز حساسة.

وأشار إلى تفاصيل ما أسماه "عملية إسرائيل المكثفة" داخل إيران، لافتا إلى وجود "عصابة أمنية" رفيعة المستوى في بلاده.

وأضاف: "هذه العصابة الأمنية الفاسدة عليها أن تشرح دورها في اغتيال العلماء النوويين والتفجيرات في نطنز. لقد سرقوا وثائق مهمة للغاية في تورقوز آباد وفي منظمة الفضاء. هذه ليست مزحة، هذه وثائق أمن البلاد، لقد جاؤوا وأخذوها".

وتحدث نجاد عن سرقة وثائق من منظمة الفضاء الإيرانية قائلا: "إن وثائق منظمة الفضاء كانت في خزانة مكتب رئيس هذه المنظمة، فتحوا السقف ودخلوا وفتحوا الخزنة وأخذوا الوثائق".
وتابع: "لاحقا، قامت العصابة الأمنية بإخفاء هذه السرقة، وقدمت معلومات كاذبة للوزير المختص، قائلة إن سرقة وثائق الفضاء كانت سرقة عادية، وإن اللصوص دخلوا من نافذة الجار في الطابق الخامس واعتقلتهم الشرطة".

وجاءت تصريحات أحمدي نجاد بعد يومين من حديث رئيس الموساد السابق، يوسي كوهين، عن نفوذ المخابرات الإسرائيلية في البرنامج النووي الإيراني، بما في ذلك قوله إن الموساد كان يراقب العالم النووي محسن فخري زاده لسنوات، وکان قریبا منه جسديا قبل اغتياله في ديسمبر الماضي.

وبشأن عملية الموساد في 31 يناير 2018 وسرقة عدد كبير من الوثائق النووية الإيرانية من مستودع في ضواحي طهران، قال كوهين إن العملية، التي كان من المفترض أن تنتهي في سبع ساعات، كان فيها 20 شخصا من عملاء الموساد حاضرين في موقع العملية ولم يكن أحد منهم إسرائيليا، وكل هؤلاء العملاء على قيد الحياة وبعضهم غادر إيران. روسيا اليوم