2024-06-15 - السبت
مستشفى الكندي يهنئ الملك وولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك nayrouz الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة دول شقيقة nayrouz ما السن المعتبر لصحة الأضحية من الضأن؟ الإفتاء تجيب nayrouz مسيرة الاحتلال تستهدف مدينة بنت جبيل جنوبي لبنان nayrouz قصة أشجار عرفات.. نبتت في الهند وقدمت من السودان nayrouz غالب الشلالفة ... بلدوزر الانتخابات والرقم الصعب nayrouz المستشار في الديوان الأميري الكويتي "الصباح يهنئ " اللواء م راكان الزبن " بحلول عيد الاضحى المبارك nayrouz البنك العربي الراعي البلاتيني لمنتدى الأعمال الأردني الأوروبي الأول تحت عنوان "الأردن الرقمي والأخضر: الريادة في مستقبل الأعمال" nayrouz اسرة كلية حطين الجامعية تهنىء جلالة الملك وسمو ولي العهد بعيد الاضحى nayrouz مسجد نمرة ثاني أكبر مسجد مساحةً بمنطقة مكة المكرمة بعد المسجد الحرام nayrouz الحجاج يستعدون للصلاة بمسجد نمرة وترجمة الخطبة لـ20 لغة... nayrouz لحظة توافد حجاج بيت الله إلى مسجد نمرة...مشاهد مهيبة تغمرها السكينة والخشوع nayrouz الجبور مديراً إدارياً للفريق الأول في نادي الموقر الرياضي nayrouz منظمة إسرائيلية: آلاف جنود الاحتياط يعانون من اضطراب ما بعد الصدمة nayrouz سيريل رامافوزا رئيسا لجنوب أفريقيا لولاية ثانية nayrouz الغذاء والدواء: "المواطن عين ثالثة للجهات الرقابية" nayrouz نواف محمد ظاهر الزيدان في ذمة الله nayrouz المستقلة للانتخاب تطلق خدمة الاستعلام عبر تطبيق واتساب للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية (الصم وضعاف السمع) nayrouz أبو عبيدة: بينما يؤدي ضيوف الرحمن فريضة الحج نؤدي فريضة الجهاد nayrouz مسجد الصخرات .. على صعيد عرفات عنده نزلت "اليوم أكملت لكم دينكم" nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 15-6-2024 nayrouz الباشا علي المجالي ينعى وفاة والدته الحاجة نوره nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة14-6-2024 nayrouz الدكتورة ديما عطا الله الدويكات العبادي في ذمة الله nayrouz وفاة اللواء الركن محمد ابراهيم محمود القيسي من الجيش العراقي nayrouz وفاة والدة المعلمة فاطمة نجادات nayrouz وفاة الشاب خالد عبدالله عايد العنبر nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس13-6-2024 nayrouz والد الزميل علاء الذيب في ذمة الله nayrouz وفاة الدكتور نبيل شقيق معالي وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى nayrouz وفاة الطالب " مؤيد جمال حسين بدران" nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 12-6-2024 nayrouz وفاة الشاب محمد احمد حمدان الحجاج. nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 11-6-2024 nayrouz وفاة والدة المعلمة " ابتسام محمد ظاهر الرفاعي" nayrouz وفاة عارف عودة الملاوي الجبور " ابو احمد " nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 10-6-2024 nayrouz الفريق أول ركن طيار إحسان باشا شردم في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج عواد خليف العلي الهقيش nayrouz وفاة الحاج سليمان سلامة المرزوق العفيشات العجارمه "ابو بخيت" nayrouz

أسعار النفط تتراجع إلى "المنطقة الحمراء"

{clean_title}
نيروز الإخبارية : انخفضت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، بعد أن كانت قد ارتفعت خلال الجلستين الماضيتن مع تراجع المخاوف من أثر متحور فيروس كورونا "أوميكرون" على طلب الوقود العالمي.

وتراجعت العقود الآجلة لخام "برنت" بنسبة 0.13% إلى 75.34 دولار للبرميل، بحلول الساعة الساعة 09:20 بتوقيت موسكو. بعد أن كانت قد سجلت ارتفاعا بنسبة 3.2% أمس.

فيما انخفضت العقود الآجلة لخام "غرب تكساس الوسيط" الأمريكي بنسبة 0.32% إلى 71.82 دولار للبرميل، وكانت العقود قد سجلت صعودا في الجلسة السابقة بنسبة 3.2%.

وكانت أسعار النفط قد هبطت الأسبوع الماضي وسط مخاوف من أن تكون اللقاحات المتاحة أقل فاعلية في مقاومة المتحور الجديد "أوميكرون" مما أثار مخاوف من أن تلجأ الحكومات إلى إعادة فرض القيود للحد من انتشاره وهو ما قد يضر بالنمو العالمي والطلب على النفط.

لكن مسؤولة صحة بجنوب إفريقيا ذكرت في مطلع الأسبوع أن حالات الإصابة بـ"أوميكرون" هناك معتدلة كما قال أنتوني فاوتشي أكبر مسؤول عن الأمراض المعدية في الولايات المتحدة "لا يبدو أن هناك درجة كبيرة من الشدة" في الأعراض حتى الآن.


وفي إشارة أخرى على الثقة في قوة الطلب على النفط، رفعت السعودية سعر البيع الرسمي يوم الأحد.