2024-05-02 - الخميس
عمان الاهلية تشارك بملتقى عمداء الدراسات العليا في الجامعات الأردنية nayrouz عمان الاهلية تشارك بأعمال الملتقى العربي 29 لتبادل فرص التدريب بين الجامعات العربية...صور nayrouz العيسوي يلتقي وفدا من مبادرة "نحن معك بلا حدود" nayrouz انطلاق فعاليات مؤتمر صحة السمع والتوازن الدولي العاشر nayrouz 44.3 مليار دينار ودائع البنوك و19.1 مليار دولار احتياطيات المركزي الأجنبية nayrouz مؤسسة ولي العهد تدعو للتسجيل في "منتدى تواصل 2024 nayrouz 13 ألف سائح داخلي ضمن "أردننا جنة" الخميس nayrouz المركز الكاثوليكي يشيد بالزيارة الملكيّة إلى حاضرة الفاتيكان nayrouz ولي العهد يزور الوكيل أول متقاعد إبراهيم الختالين_صور nayrouz الصناعة والتجارة تحدد سقوفًا سعرية للدجاج اعتبارًا من يوم غد الجمعة nayrouz الدفاع المدني يتعامل مع حريق في بلعما...فيديو وصور nayrouz ارتفاع أقساط التأمين 16% بنهاية شباط من العام الحالي nayrouz الشوابكة يكرم العاملين بالمديرية بمناسبة اليوم العمال العالمي. nayrouz الملك ينبه خلال لقائه رئيسة وزراء إيطاليا إلى العواقب الخطيرة للهجوم الإسرائيلي على رفح nayrouz "الصناعة والتجارة" تثبت سعر بيع مادتي الشعير والنخالة nayrouz الشوابكة يرعى احتفال تخريج فوج الثانوية العامة لمدرسة تلاع العلي الثانوية للبنات nayrouz للمطالبة بإطلاق ذويهم وإتمام الصفقة.. محتجون إسرائيليون يقطعون طرقاً رئيسية في تل أبيب nayrouz الشوابكة يكرم الفوج العاشر من طالبات الثانوية العامة لمدرسة مي زيادة الثانوية المختلطة. nayrouz عامر العودات في يوم العمال: بهمتكم نبني هذا البلد ونواصل مسيرة البناء الوطني nayrouz 19.1 مليار دولار الاحتياطيات الأجنبية للبنك المركزي حاليا nayrouz
عبد الكريم كامل النمر المهيرات " ابومالك" في ذمة الله nayrouz عشيرة الغرايبه تفقد أحد رجالات المرحوم سهيل رشيد غرايبة "ابو راكان " nayrouz فرحان عايد العمري الديكة الجبور في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس 2-5-2024 nayrouz جهاد محمد قاسم الخطيب الفناطسة في ذمة الله nayrouz الحاجة شيمة عضوب الزبن في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الأربعاء 1-5-2024 nayrouz الشيخ حسين رشيد الطوره "ابو زيد" في ذمة الله nayrouz وفاة الدكتور عبد الله شقيق الشيخ فهد المعطاني الهذلي nayrouz الحاجة مفيدة راتب عبدالمحسن السلايمة في ذمة الله nayrouz وفاة الشاب حمزة جازي الوضحان الجحاوشة nayrouz وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 30-4-2024 nayrouz الحاج الاستاذ قاسم الفراية "ابو معاذ" في ذمة الله nayrouz أحمد الفحماوي ابو راشد في ذمّة الله nayrouz فلاح حمدان الهرفي الغيالين الجبور "ابو حمزه " في ذمة الله nayrouz المقدم المتقاعد نايف عنبر دهش الجازي "ابو وائل " في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 29-4-2024 nayrouz فهد علي القضاه" ابوعبدالله" في ذمة الله nayrouz الأمير مرعد بن رعد ينعى المصاب العسكري والمحارب القديم الحاج "محمد نور" عيسى صالح الدعجه (أبو بدر) nayrouz وفاة والد المعلمة اخلاص راشد فالح القبلان nayrouz

فوائد وأضرار عملية حقن الشفايف بالبلازما

{clean_title}
نيروز الإخبارية : حقن الشفايف بالبلازما هو أحد التقنيات التجميلية التي تلاقي رواجاً كبيراً بين النساء اللواتي يرغبن في الحصول على شفاه ممتلئة ومتوردة من دون جراحة ومخاطر. وبما أن كثيرات من النساء يولين شفاههن الاهتمام اللازم نظراً إلى أنها رمز أنوثتهن، فلا بد من إلقاء الضوء عل أبرز فوائد وأضرار عملية حقن الشفايف بالبلازما، ليكن على اطلاع كاف على هذه التقنية قبل الخضوع لها.

تعريف حقن الشفايف بالبلازما

حقن الشفايف بالبلازما إجراء تجميلي غير جراحي
حقن الشفايف بالبلازما هو إجراء تجميلي غير جراحي، يتم خلاله استخدام إبر مخصصة كأداة للحقن من دون الحاجة الى التخدير، وهو يُجرى على جلسات قليلة في عيادة الطبيب أو مركز التجميل، حيث يتم أخذ كمية بسيطة من الدماء من المريضة باستخدام إبرة خاصة، ليتم حقنها في ما بعد داخل الشفايف. وفي هذا الإطار، لا بد من تعريف البلازما، فهي مكون أساسي من مكونات الدم، ذات قوام سائل لونه أصفر شفاه، وتعطي للدم سيولته، كما أنها المسؤولة عن تجديد الخلايا في الجسم، مما ينعكس شباباً ونضارة على البشرة.

فوائد عملية حقن الشفايف بالبلازما

تجعل عملية حقن الشفايف بالبلازما الشفاه أكثر امتلاء وحجماً
لعملية حقن الشفايف بالبلازما فوائد عدة، من أبرزها أنها لا تحتاج الى تخدير كونها إجراء غير جراحي كما ذكرنا آنفاً، كما أنها تمنح الشفاه امتلاء وحجماً مع الحفاظ على مظهرها الطبيعي، ليس هذا فحسب بل إنها تعيد الى الشفاه لونها الوردي النضر والمشرق وتمنحها ملمساً ناعماً كالحرير، وتساعد في تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجسم. كما أنها لا تسبب الحساسية، نظراً الى أن البلازما مادة طبيعية يتم استخلاصها من دم المريضة. إضافة إلى ذلك، تعد عملية حقن الشفايف بالبلازما غير باهظة الثمن، مما يجعلها خياراً تجميلياً متاحاً أمام جميع النساء. والأهم أن نتائجها تظهر بعد جلسات قليلة وتدوم طويلاً.

أضرار عملية حقن الشفايف بالبلازما

الجلطة الدموية أبرز أضرار عملية حقن الشفايف بالبلازما
رغم فوائد عملية حقن الشفايف بالبلازما المتعددة، إلا أن لها بعض الأضرار، نذكر أبرزها: الجلطة الدموية، تغير لون الجلد، الألم، العدوى، ردود الفعل التحسسية، إضافة الى عدم تحسن في المنطقة المعالجة. وأحياناً قد لا تحصل المرأة على النتائج المرجوة من عملية حقن الشفايف بالبلازما، مما يحتم عليها زيارة الطبيب من جديد.

"سيدتي"