2024-05-05 - الأحد
اتحاد الكتاب ينتدي عن التضليل الاعلامي....صور nayrouz سجن شاب صبغ شعره بالأصفر والأزرق nayrouz "الكهرباء الوطنية" تسعى لرفع نسبة توافرية شبكة النقل إلى 99.96% عام 2026 nayrouz تطوير البرامج الجامعية..وسوق العمل..! nayrouz تفاصيل خرق أمني كشف معلومات سرية عن 6 آلاف اجتماع للجيش الألماني nayrouz الكهرباء الوطنية تسعى لرفع نسبة توافرية شبكة النقل الى 99.96 % عام 2026 nayrouz المكسيك.. قتيلان في هجوم استهدف مرشحا للانتخابات nayrouz الشرطة الأسترالية تقتل صبيًّا بعد واقعة طعن nayrouz جولة لندن الترويجية تلفت الأنظار للاستثمار في الأردن nayrouz الهيئة العامة لشركة سنيورة للصناعات الغذائية توافق على توزيع ارباح نقدية بقيمة 4,2 مليون دينار nayrouz مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة nayrouz بسبب إسرائيل.. «غوغل» في موقف حرج nayrouz جريمة تهز لبنان.. مقتل شابة بعد اغتصابها داخل فندق nayrouz عائلات الأسرى لنتنياهو: التاريخ لن يغفر لك nayrouz سعر الدولار اليوم في سوريا الأحد 5 مايو 2024 nayrouz سعر الدولار في لبنان اليوم الأحد 5 مايو 2024 nayrouz تدهور مركبة خلاط تغلق مسربا على الصحراوي nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر الأحد 5 مايو 2024 nayrouz نقابة تجار المواد الغذائية تطلق مبادرة (إطعام) nayrouz أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية nayrouz
وفيات الاردن اليوم الأحد 5-5-2024 nayrouz عبد حكيم عبد الجواد داود _ ابو خالد في ذمة الله nayrouz وفاة الاردني محمد القضاة في السعودية nayrouz تشييع جثمان الوكيل هاني محمد عبدالكريم ابو زيد ...صور nayrouz الشاب مروان عبدالعزيز المجالي في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة "حنان احمد عبدالله الزعبي" (ام صهيب) nayrouz في ذكرى وفاة المرحوم " جميل يوسف سواغنة" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 4-5-2024 nayrouz وفاة الشاب احمد عواد المناعسه العجارمة. nayrouz وفاة الحاجة نوال علي حمد مشيوط الهبارنة الدعجة "ام رداد " nayrouz وزارة الدفاع العراقية تعنى السيدة بان فائق القبطان nayrouz وفيات الاردن اليوم الجمعة 3-5-2024 nayrouz الحاجة الفاضلة جمايل طه مفلح الهملان في ذمة الله nayrouz "الأطباء" تنعى الطبيب البرش بعد استشهاده نتيجة تعذيب الاحتلال nayrouz الشيخ ابراهيم القيسي يعزي الشيخ جمعه خليفه بوفاة زوجته أم أيمن nayrouz تشييع جثمان المرحومة الحاجة شيمة عضوب طراد الزبن في نتل ...صور nayrouz عبد الكريم كامل النمر المهيرات " ابومالك" في ذمة الله nayrouz عشيرة الغرايبه تفقد أحد رجالات المرحوم سهيل رشيد غرايبة "ابو راكان " nayrouz فرحان عايد العمري الديكة الجبور في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس 2-5-2024 nayrouz

رحيل سيدة غريسا أم نزار الزيود تاركة خلفها إرثا إنسانيا كبيرا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
غيوم على غريسا الخير حزناً على الحاجة فضا سلامة المعلا الزيود ام نزار، أيقونة العطاء وسنديانة الصبر والتضحية، شخصية نسائية بدوية بطعم الشيح والعنبر.

زيودية جمعت بين الطيبة والبساطة وحب الناس باقتدار، رسمت البسمة على وجوه الأطفال والشباب والشيوخ، أدخلت الفرح على قلوب وبيوت البسطاء دون استئذان، انها الحاجة المرحومة ام نزار، سيدة غريسا من طينة هذه الارض الطاهرة كافحت بكبرياء الاولياء ونقاء الصالحين، فعملت طيلة حياتها بجد واجتهاد رغم قساوة الايام والمراحل التي مرت بها، إلا أن صبر الحرائر الزيوديات كان منهجا لها.

كونت أسرتها الصغيرة من أبناء وبنات وزوج كاتب مؤرخ عملاق ومربي فاضل، واثمرت هذه العائلة عن ابناء يحملون أعلى درجات العلم والأدب والخلق الطيب، وهم قادة في المجتمع في مختلف المجالات الوظيفية والثقافية والعمل الانساني.

سيدة غريسا الخير نقية القلب عذبة اللسان عفيفة النفس  فكانت ام حنونة على البسطاء وجميع من قصدها دون تمييز أو تحيز، رحلت قبل أيام تاركة خلفها إرثا انسانيا كبيرا وسجلا حافلا بالعطاء والوفاء لن ينتهي أبدأ.

الراحلة ام نزار رحمك الله رحمة واسعة واسكنك فسيح جناته مع الأنبياء والاولياء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
whatsApp
مدينة عمان