2024-05-17 - الجمعة
الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية nayrouz الطيور التي تحج مثل الپشر... تفاصيل nayrouz السردية :توقيع اتفاقية لتركيب أنظمة شمسية لمبنى بلدية صبحا والدفيانة ..صور nayrouz ٢٥ عاما من الانجاز والعطاء nayrouz برهان يلتقي وفد اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بولاية الجزيرة...صور nayrouz قمة نارية مرتقبة بين النصر والهلال اليوم nayrouz كيفيه صناعة الرصاص ...يُعد خطر على صحة الإنسان nayrouz مواطنون يشتكون من تجاوز أسعار دجاج النتافات للسقف السعري في الأردن nayrouz كم عدد مرات فوز الهلال على النصر؟ nayrouz صناعه كرة القدم في العالم ... تفاصيل nayrouz وفاة ثلاثة أشقاء بسبب التماس كهربائي في منطقة البنيات nayrouz عيروط يكتب التفاؤل بالمستقبل nayrouz ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب جلالة الملك في قمة البحرين nayrouz سُمعت صرخاته المكتومة من تحت الأرض.. إنقاذ رجل دفن حياً لمدة 4 أيام في القبر nayrouz أفضل أغذية صحية لزيادة نمو الطفل nayrouz هل الموت في شهر ذي القعدة من حسن الخاتمة؟.. أسراره وفضله nayrouz ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz

تير شتيجن: مواجهة نابولي الأهم في الموسم .. ولاعب برشلونة استثنائي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

يرى الحارس الدولي الألماني في صفوف برشلونة، مارك تير شتيجن، أن مواجهة نابولي اليوم الثلاثاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، هي الأهم هذا الموسم.

وكان برشلونة قد عاد متعادلا (1-1) من ملعب نابولي في مباراة الذهاب.


وقال تير شتيجن، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم الاثنين: "ما نريده دائما هو الحفاظ على شباكنا نظيفة، فربما تفوز بتسجيل هدف وحيد.. ونحن نتمتع بمزيد من الاستقرار مؤخرًا".


وأضاف: "في مباراة الذهاب، المدرب الجديد لنابولي كان موجودًا بالفعل، وقد تحسنوا كثيرًا.. لكننا نواصل عملنا، ويجب أن نلعب بشكل جيد".

وعن رأيه في زميله صاحب الـ17 عاما، باو كوبارسي، أجاب: "إنه يقوم بعمل استثنائي كلاعب كرة قدم، ويمكنه التحسن كثيرا، ودائما هو منفتح على الاستماع".

وبشأن مسيرة البلوجرانا في دوري الأبطال، قال: "لم نصل إلى النهائي منذ 2015، لأننا ارتكبنا أخطاء.. ودائما تأتي فرصة جديدة، لذا علينا التفكير في مباراة الغد، وليس الماضي".



وبخصوص أليكس ميريت، حارس نابولي، رد بقوله: "إنه يلعب بمستوى جيد جدًا.. نعرف بعضنا، ويستحق الاحترام، وأتمنى له الاستمرار بشكل جيد.. لكني أتمنى أن يودع دوري الأبطال غدًا".

وحول إمكانية تولي مواطنه هانز فليك تدريب البارسا في الموسم المقبل، أجاب تير شتيجن: "هذا ليس الوقت المناسب.. إنه شخص عظيم، ونقدره كثيرًا في ألمانيا.. لكننا غدًا لدينا أهم مباراة في الموسم".

وأردف: "تشافي (هيرنانديز) أعلن رحيله، وكان ذلك سيئا بالنسبة لي، وهو مدرب عظيم.. لكن للأسف سيرحل".

وتابع: "فترة الإصابة كانت صعبة، وتعلمت فيها الكثير.. وفي مباراتي الأولى، كانت الأمور صعبة بعض الشيء، لكنني بخير الآن.. لم تكن الأمور سهلة على الشاب إينياكي بينيا، لكنه قام بعمل جيد للغاية".

وأتم تير شتيجن: "أي بطولة مهمة بالنسبة لنا، وسنقاتل من أجل النجاح في الليجا ودوري الأبطال".