2024-05-14 - الثلاثاء
بسبب قضية "التجسس".. بريطانيا تستدعي السفير الصيني nayrouz واللا: إسرائيل طلبت سرا من السلطة الفلسطينية إدارة معبر رفح nayrouz للنيل من ترامب.. تقرير أمريكي ينتصر للمهاجرين الصينيين nayrouz في خطابه الأول.. وزير الدفاع الروسي يكشف الخطوط العريضة لسياسته nayrouz اغتيال مسؤول إيراني في محافظة بلوشستان nayrouz غوتيريش: التصعيد العسكري في رفح "مروّع" nayrouz سوناك محذرًا: السنوات الأخطر في تاريخ بريطانيا قادمة nayrouz مقتل 2 من حرس أحد السجون الفرنسية وهروب نزيل nayrouz الأمم المتحدة: أبلغنا إسرائيل بتحرك مركبة تعرضت لإطلاق نار في رفح nayrouz (ادارة الذات وتحديد المسار المهني بنجاح ) محاضرة في البلقاء التطبيقية nayrouz بريطانيا تندد باعتداء إسرائيليين على قوافل مساعدات لغزة nayrouz اندلاع حريق هائل في قاعدة عسكرية إسرائيلية nayrouz الجيش الروسي يواصل تقدمه نحو خاركيف.. وزيلينسكي يستنجد بواشنطن nayrouz برهان يلتقي وفد أمارة الكواهلة بولاية النيل الأبيض...صور nayrouz إسرائيل: منع حدوث أزمة إنسانية في غزة يقع على عاتق المصريين nayrouz مصر ردًا على إسرائيل: نرفض سياسة "ليّ الحقائق" nayrouz احتجاجات عارمة في شمال إسرائيل للمطالبة بتأمين عودة اللاجئين nayrouz بلينكن يتعهد بمواصلة دعم كييف nayrouz تخريج 20 مشاركة ببرنامج التوجيه المهني لطلبة مركز دراسات المرأة nayrouz ارتفاع على درجات الحرارة في الأردن الأربعاء nayrouz

أكاديمي في جامعة الزرقاء يحاضر حول رسالة عمان

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

في إطار شراكتها مع المجتمع المحلي، قدم الدكتور الحارث الحلالمة من كلية الاداب في جامعة الزرقاء محاضرة بعنوان (رسالة عمان ٱظهرت صورة الإسلام الحقيقه دين التسامح والوسطية والاعتدال)، والتي عقدت يوم الثلاثاء 18/3/2024 بتنظيم من منتدى الهاشمية الثقافي وبالتعاون مع مديرية ثقافة الزرقاء ومدرسة الشهيد راشد الزيود.
وأكد الحلالمة خلال المحاضرة أن موضوع رسالة عمان ومضامينها يفرض نفسه على الساحة الفكرية الثقافة في مختلف بلادنا، والتي انطلقت من رحاب المملكة الأردنية الهاشمية وبرعاية دؤوبة من صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.
وقال عميد كلية الآداب نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الاستاذ الدكتور علاء الدين صادق إن الكلية تسعى إلى المساهمة من خلال كادرها الاكاديمي والاداري في العديد من الفعاليات بدف خدمة المجتمع المحلي وتبادل المعلومات.
وفي ختام المحاضرة شكرت ادارة المنتدى جامعة الزرقاء على جهودها ودورها في خدمة المجتمع المحلي.