2024-05-14 - الثلاثاء
نادي الأسير الفلسطيني: 25 معتقلة إداريا بسجون الاحتلال nayrouz اتحاد شركات التأمين يختتم برنامـجا تدريبـيا على مستوى عربي nayrouz الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على جامعة الزرقاء.. وتسلمها الدكتور ابو شعيرة nayrouz شباب الاردن يتغلب على الجليل بثلاثة أهداف مقابل هدف nayrouz مدرب الحسين: الدوري لم ينته والحلم يصبح حقيقة nayrouz الملك وولي العهد يعزيان بوفاة الوزير الأسبق السحيمات nayrouz وزير الأوقاف يفتتح مسجد المرحوم حسني الملكاوي nayrouz المجالي يرعى أفتتاح معرض الجاليات العاشر لجامعة الزيتونة الاردنية ...صور nayrouz الحسين يتجاوز "السرحان" وينتظر هدية سحاب للظفر بالدوري nayrouz بلدية غرب إربد تنفذ حملات رش لمناطقها nayrouz رئيس الأركان يودع وحدة الطائرات العامودية الأردنية الكونغو/1_ صور nayrouz رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل وفداً من الكلية الملكية البريطانية للدراسات الدفاعية nayrouz ابو ميالة في زيارة تفقدية لمدرسة الشمياء الاساسية المختلطة nayrouz محافظة: ضرورة المحافظة على سلامة الطلبة وأخذ الاحتياطات اللازمة nayrouz بينهم قائد فيلق القدس ووزير الدفاع.. أستراليا تعاقب قيادات إيرانية nayrouz بسبب قضية "التجسس".. بريطانيا تستدعي السفير الصيني nayrouz واللا: إسرائيل طلبت سرا من السلطة الفلسطينية إدارة معبر رفح nayrouz للنيل من ترامب.. تقرير أمريكي ينتصر للمهاجرين الصينيين nayrouz في خطابه الأول.. وزير الدفاع الروسي يكشف الخطوط العريضة لسياسته nayrouz اغتيال مسؤول إيراني في محافظة بلوشستان nayrouz

نيروز الإخبارية تستذكر المرحوم الرائد اشرف الطيب

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص _ الموقر 

نيروز الإخبارية تستذكر المرحوم الرائد اشرف الطيب في اليوم التاسع من شهر رمضان المبارك حيث ذكرى رحيلك عن عيوننا تمضي  سنوات على رحيلك مضت كأنه دهر مليء بالحزن والفراغ فمشاعرنا تتأجج وقلوبنا كلها لوعة على فرقاك  ودموعنا لا تفارق لا ليلنا ولا نهارنا تنسكب لكن ليت الدمع يعيد حبيب غابت شمسه ولكنه في اعماقنا يبقى دوما (اشرف واغلى الناس) صديقي اراده ان شاء الله جاءت لحظة الفراق سريعة ففي صباح يوم الاثنين ٢٠١٦/٤/٢٥  كانت لحظة الحزن التي لم تفارقنا فاستجابت روحك الطاهرة لتعود الى بارئها فارقتنا سريعا لكن ارادة الله فوق ارادتنا قدر الله وما شاء فعل.

 اخي الكريم ورفيق دربي {ابو سيف الدين} والله يا زميل السلاح  لم يفارق الدمع العيون ولم يدخل الفرح للقلوب روحك تناجي ارواحنا وصورتك محفورة في قلوبنا والله ان فراقك اثقل كاهلنا يا من كنت انت الاخ العزيز والزميل الطيب  لنا نعم نعم افتقدناك ونفتقدك وكذلك سنبقى دوما نفتقدك ، كيف لا؟؟وانت الاخ والحبيب؟ ابو سيف الدين   صوتك يصدح في كل مكان وفي هاييتي بين جنبات الثكنات العسكرية وناقلة الجنود ولعبة كرة الطائرة مع الرائد محمد ارفيع الخريشا والقاضي العسكري محمد عبيدات وباجس العجرمي وهشام الضمور والنقيب محمد نايف ابو زيد وبعض من الشباب  اشتقنا لكلامك الجميل  ولابتسامتك الجميلة التي لم تفارق وجهك  كل الناس افتقدوك حتى الزملاء في القوات المسلحة الاردنية الجيش العربي وابنتك ريماس الغالية وجميع أصدقائك في هاييتي العميد الركن م نايل الجبور والعميد الركن م عاكف الحجايا  والعميد الركن م عبدالله الدروع والمقدم بلال ابو عناب والرائد خميس أبن عشوي السرحان الملازم عبدالحميد المعايطة.

 ورفيق دربك الرائد سنان المعايطة شقيق البطل الشهيد سائد المعايطة  افتقدك كثيرا يسألني دائما عنك لكني لا استغرب من يسألني عنك من الزملاء رفقاء البندقية والخندق.

   لساني عاجز عن التعبير مهما قلت ومهما كتبت فلن اوفيك حقك يا اغلى الناس فأنت الاخ وابن العم والصديق العزيز ابو سيف الدين.

الرحمة والمغفرة للمرحوم الاخ العزيز {اشرف أنور مصلح الطيب} ارجو من الجميع الدعاء له هذه الليلة المباركة من ايام شهر رمضان المبارك.