2024-05-15 - الأربعاء
لقاءات دورية تعقدها الجمعية الأردنية لرياضة الصيد في كافة مناطق المملكة والبداية من الكرك. ..صور nayrouz عاجل ..مصدر مسؤول:الأجهزة الأردنية الأمنية أحبطت محاولة تهريب أسلحة إلى المملكة أرسلت من قبل ميليشيات مدعومة من إحدى الدول nayrouz رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين شبابين وأكاديمي..صور nayrouz هديرس يرعى حفل تخريج طلبة التمهيدي ومعرض التراث الشعبي والوسائل التعليمية في مدرسة الرامة الثانوية الشاملة. nayrouz إدارة حماية الأسرة والأحداث تحقق في قضية وفاة طفلة تبلغ عاماً واحداً من العمر نتيجة الإيذاء البليغ والتسبّب بالوفاة من قبل والدها nayrouz سفن الصحراء فعالية توعوية في وادي رم "٢٠٢٤ السنة الدولية للإبل " nayrouz يوم علميّ في قسم اللغة العربية . nayrouz البنك الأوروبي للتنمية يتوقع تعافيا لنمو اقتصاد الأردن ليصل 2.6% في عام 2025 nayrouz 47.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية nayrouz ذكرى النكبة العربية nayrouz حكومة الاحتلال ترفض قرار الأمم المتحدة بشأن الاعتراف بفلسطين nayrouz السعودية: مائة ألف ريال غرامة الحج بلا تصريح nayrouz ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات فى البرازيل إلى 149 قتيلا nayrouz "التعاون الإسلامي": الذكرى الـ76 لنكبة فلسطين علامة قاتمة في الضمير الإنساني nayrouz الكويت: الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية nayrouz ما هي أعراض مرض باركنسون؟ nayrouz الجغبير: تكريم الملك للصناعيين شهادة واضحة تدل على نجاحات الصناعة الوطنية nayrouz ليبرمان : السنوار يدير الحرب أفضل من نتنياهو nayrouz الصداقة الأردنية اليونانية في "الأعيان" تبحث والسفيرة ريغا تعزيز العلاقات nayrouz منتدى النقد الدرامي يناقش "مسرحة الرواية بين التنظير والتطبيق" nayrouz

جايز منصور الزبن ... رجل معطاء وصاحب الخلق الرفيع ...صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص _ نتل 

يخط القلم اليوم بكل فخر عبارات الوفاء لمن شهدت له ميادين الشرف والبطوله وشهدت له ساحات المجتمع الأردني بخدمة كل الناس دون تمييز سأكتب دون تردد عن جايز منصور القمعان الزبن "ابو طراد " الذي اختط درب الانتماء الصادق َوالانحياز لوطنه . 

الزبن من مواليد بلدة نتل في لواء الجيزة  ابن قبيلة بني صخر  من اهم صفاته التواضع و الكرم و الجود الذي ورثه عن الاباء والأجداد طيب القلب ويتصف بالدماثة والخلق الحسن و جيد التواصل مع الناس و منزله دائماً مفتوح للجميع و يستقبل الجميع برحابة صدر و ألفة وصاحب وجه بشوش . 

يجود بعطائه على الجميع لأن ديننا الحنيف حث على العطاء حيث أن القليل الدائم يستطيع أن يفعل الكثير وما يراه البعض قليلا قد لا ينفع يراه ذو الحاجة نافعا ضروريا ومسنداً لحاجاتهم فهو مثال لكل أردني وله في درب النجاح والتميز عملاً و أخلاقاً و كرماً و طيباً المتوجة بالطموح والمكللة بالفلاح والتي وصلت إليها . 

لقد كان التواضع ولا يزال أحد خصالك وأحد سجاياك وأحد سماتك وهذه الخصال يمنحها الله فقط لأصحاب القلوب النظيفة والذين عندهم الثقة بالنفس التي لا تغريهم الحياة وزينتها ولم يزدهم الجاه إلا تواضعا بالرغم من علوها وإننا نشهد لك بطيبة النفس ولين الجانب وحسن الخلق ونشهد لك بأنك كنت ولا زلت متواصل مع الجميع ومع الأهل والربع ونسأل الله أن يرفعك المطلع على السرائر ويزيدك رفعة إلى رفعه وبدون أن تسعى إليها وبدون البحث عنها كما بحث عنها غيرك لذلك أسمح لنا أن نقول والنعم يا أبن العشيرة وأبن الأردن البار وأهلا بك يا أخانا الكبير بقدرك وبمقامك لقد أديت الامانه ولا زلت تؤدي بيد طاهرة بيضاء نظيفه مستمدا ذلك من والدك الكبير الشيخ منصور القمعان الزبن المشهود له بالكرم والطيب والنخوة والشهامة وإصلاح ذات البين. 

بوركتم أيها البدوي الاصيل وبذلك ستبقى أفعالكم الخيرة نبراسا في نفوسنا يحملها لك الأجيال بكل حب ووفاء لشخصكم الكريم دمتم السند والفخر والذخر لكل شخص يقصدكم .