2024-05-17 - الجمعة
إمام المسجد النبوي: مَن أراد الحج فعليه الالتزام باستخراج تصريح الحج nayrouz خطيب الحرم المكي: مكة تاريخ وذكرى سيرة ومسيرة جعل الله فيها أول بيت وُضع للناس nayrouz الشرطة الفرنسية تقتل رجلاً حاول إضرام النار في كنيس يهودي nayrouz تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية ! nayrouz وزير الخارجية الإسباني: لن نستقبل سفنًا تحمل أسلحة لإسرائيل في موانئنا nayrouz دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها خلال الربع الأول من العام 2024 nayrouz وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في مصر nayrouz البرازيل تفوز باستضافة كأس العالم لكرة القدم النسائية 2027 nayrouz وزير الطاقة والثروة المعدنية يفتتح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz حالة نادرة.. "توأم عنكبوتي" من إندونيسيا يجلسان لأول مرة nayrouz الهلال يعلن إصابة ياسر الشهراني... قبل مواجهة النصر. nayrouz بسبب حرب غزة.. الفيفا يطلب مشورة قانونية لتجميد عضوية إسرائيل nayrouz أوربان: رئيس وزراء سلوفاكيا بين الحياة والموت nayrouz أهميةُ التسامحِ والعفوِ في حياةِ الإنسانِ. nayrouz الحوثيون يسقطون مسيرة أميركية في محافظة مأرب nayrouz الاستاذ سطام عبدالمجيد المعايطة"أبا عماد" ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر nayrouz الأمن العام يدعو المواطنين الى تجنب السباحة في المناطق العشوائية nayrouz مؤشر نيكي الياباني يواصل مكاسبه الأسبوعية nayrouz يحدث الآن ..الخرابشة يفتتح محطة الغاز الطبيعي المضغوط في الريشة كاول مشروع من نوعه في الأردن nayrouz الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية nayrouz

بيان صادر عن حزب البناء والعمل

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

يتابع الحزب  ببالغ القلق ما جرى خلال الوقفات والاعتصامات الاحتجاجية على العدوان الإسرائيلي الذي يستهدف اهلنا في قطاع غزة والضفة الغربية ، ويدين الحزب باقسى العبارات الصلف الصهيوني وما يرافقه من قتل وتدمير وتهجير  وجرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية .
إن ما جرى خلال هذه الوقفات والاعتصامات غريب على مجتمعنا سواء بالهتافات المسيئة للاردن ومواقفه الداعمة للاهل وعلى رأسها مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وجولاته في كل المحافل الدولية وعواصم صنع القرار ، إضافة إلى الدبلوماسية الأردنية وموقفها الحازم ضد الغطرسة الاسرائيلية ، كما أن الموقف الرسمي والشعبي يقف بكل امكاناته ومشاعره مع الأهل وقفة مشرفة تمليها عليهم أواصر القربى والعروبة .
إن الاعتداء  وتخريب الممتلكات العامة والخاصة أمر مرفوض ، كما أن التطاول على قوات الأمن والأجهزة الأمنية لا يمكن قبوله أو تبريره .
ويرفض الحزب رفضا قاطعا ، ولا يقبل أن تلعب ايادي خارجية بامننا الوطني ، وإثارة الفوضى ، وتعبث بالأمن والاستقرار الذي نتباهى  وننعم به .
إن حملات التجييش التي تمارسها بعض الجهات والتنظيمات الداخلية إرضاء لجهات خارجية وخدمة للاهداف الصهيونية ، لن تمر على أبناء شعبنا الواعي ، المدرك للأخطار التي يواجهها الوطن، تلك الجهات التي تحاول بكل الطرق الإساءة للاردن ومواقفه سواء بوسائل التواصل المشبوهة ، أو التجمعات الغوغائية  على حدوده ، ومحاولة اغراقه بالمخدرات ، لكي تنال من أمنه واستقراره .
ويؤكد الحزب دعمه ووقوفه خلف قيادتة الهاشمية ، وقواته المسلحة وأجهزته الأمنية الساهرة على أمن الوطن والمواطن.
حمى الله الوطن مسيجا بالسواعد والبنادق والبيارق.

المكتب الاعلامي 

الأمين العام
الدكتور  زياد الحجاج