2024-05-17 - الجمعة
الشرطة الفرنسية تقتل رجلاً حاول إضرام النار في كنيس يهودي nayrouz تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية ! nayrouz وزير الخارجية الإسباني: لن نستقبل سفنًا تحمل أسلحة لإسرائيل في موانئنا nayrouz دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها خلال الربع الأول من العام 2024 nayrouz وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في مصر nayrouz البرازيل تفوز باستضافة كأس العالم لكرة القدم النسائية 2027 nayrouz وزير الطاقة والثروة المعدنية يفتتح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz حالة نادرة.. "توأم عنكبوتي" من إندونيسيا يجلسان لأول مرة nayrouz الهلال يعلن إصابة ياسر الشهراني... قبل مواجهة النصر. nayrouz بسبب حرب غزة.. الفيفا يطلب مشورة قانونية لتجميد عضوية إسرائيل nayrouz أوربان: رئيس وزراء سلوفاكيا بين الحياة والموت nayrouz أهميةُ التسامحِ والعفوِ في حياةِ الإنسانِ. nayrouz الحوثيون يسقطون مسيرة أميركية في محافظة مأرب nayrouz الاستاذ سطام عبدالمجيد المعايطة"أبا عماد" ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر nayrouz الأمن العام يدعو المواطنين الى تجنب السباحة في المناطق العشوائية nayrouz مؤشر نيكي الياباني يواصل مكاسبه الأسبوعية nayrouz يحدث الآن ..الخرابشة يفتتح محطة الغاز الطبيعي المضغوط في الريشة كاول مشروع من نوعه في الأردن nayrouz الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية nayrouz الطيور التي تحج مثل الپشر... تفاصيل nayrouz السردية :توقيع اتفاقية لتركيب أنظمة شمسية لمبنى بلدية صبحا والدفيانة ..صور nayrouz

رسالة الى أبناء و بنات دائرة بدو الوسط

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

وجه الدكتور موسى الجبور رسالة إلى أبناء وبنات دائرة بدو الوسط يحثهم فيها المشاركة في الأحزاب السياسية و الانتخابات البرلمانية.

وتاليًا ما جاء في الرسالة : 
 
 بعد توجيهات من جلالة سيدنا حفظه الله و رعاه بضرورة تطوير الحياة الحزبية و البرلمانية لمواكبة التطوير و التحديث و ضرورة مشاركة الشباب و المرأة ليكونوا لهم دور فعال في المشاركة  بصنع القرار و بعد أن صدر قانوني الأحزاب السياسية و الانتخابات البرلمانية وفقًا لرؤى و تطلعات صاحب الجلالة. 
فعلى جميع أبناء و بنات الدائرة الانتخابية التسجيل في الأحزاب السياسية ليكون لهم دور فعال في المشاركة بالحياة السياسة و الحزبية و مشاركتهم في الانتخابات النيابية القادمة للتعبير عن إرادتهم الحرة و اختيار النائب الذي يمثلنا في المجلس القادم حيث نريد نائبًا قويًا و كفؤًا و أهل لهذه المسؤولية و يعبر تعبير صادقًا عن همومهم و تطلعاتهم و طموحهم و احتياجاتهم أمام الجهات المعنية و تحقيق العدالة و المساواة للجميع لا نائبًا يهتم بقضايا و مصالح شخصية ضيقة و يقوم بتنفيذ أجندة خاصة له و لأقاربة فيجب علينا جميعًا أن نتقي الله في حسن الاختيار و نبتعد عن النفاق و جلد الذات و أن نكون احرار و صادقين و نتخذ القرارات الجريئة و اختيار النائب الذي يستحق و أن نضع  مصلحة أبنائنا و بناتنا فوق كل اعتبار بعيدًا عن العنصرية و العشائرية و الجهوية الضيقة لأننا جميعا أبناء دائرة واحدة  و النائب هو من رحم أبناء هذه الدائره. 
والله من وراء القصد..
whatsApp
مدينة عمان