2024-05-18 - السبت
الوقت القاتل يمنع النصر من إلحاق الهزيمة الأولى بالهلال nayrouz عائلة "السلطان" تتقدَّم بخالص العزاء لعائلة "أبو الجدايل" في فقيدهم الراحل nayrouz قصة يوسف افندي nayrouz في وداع رسمي وشعبي وفني… اللاذقية تحتضن جثمان المخرج السينمائي الكبير عبد اللطيف عبد الحميد...صور nayrouz جواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء nayrouz روسيا.. إصابة 8 أشخاص إثر انفجار ذخيرة في أكاديمية عسكرية nayrouz فودين ... نجم ساطع في سماء سيتي nayrouz بحضور نجوم الفن محمود شبيب يعرب عن سعادته بتكريمه من مهرجان Arab Award nayrouz وفاة الشاب اسامة رافع غالب القاضي "ابو راشد" nayrouz تركيا تمنع إدخال أكثر من هاتف واحد عبر المنافذ الحدودية nayrouz الأمهات السوريات.. الأعلى إنجابًا بين الأجنبيات في تركيا nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz رسائل الملك في زيارة الزرقاء nayrouz منظمة الضمير العالمى لحقوق الإنسان في الاردن تكرم الفنانة عبير عيسى ...صور nayrouz شباب صقور الجديان يدشنون تحضيراتهم بمعسكر المغرب...صور nayrouz الأمير فيصل يتابع منافسات رالي الأردن الدولي...صور nayrouz السودان يشارك في منتدى الطاقة الأفريقي في المانيا...صور nayrouz نشامى الأمن يتبرعون بالدم لأحد المرضى في مستشفى الملك طلال العسكري. nayrouz الجبور والفضلات نسايب ...الشيخ زيد الزهير طلب والسيد عايد الفضلات أعطى ... فيديو nayrouz ثنائية الموت والانبعاث حوارية بين الأديبتين الفلسطينيتين عالية وأروى الشاعر.. nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz الحاج مرعي حسن الجمعان الجبور في ذمة الله nayrouz آمنه فلاح النصير الزيوت أم فراس في ذمة الله nayrouz الشابة اماني مد الله العيطان في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة الحاجه "مريم الشيخ احمد محمد المصري" "ام فراس" nayrouz وفاة المخرج السينمائي السوري عبد اللطيف عبد الحميد nayrouz وفاة الحاجه ترفه مطر الخريشا "ام بسام" nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 16-5-2024 nayrouz الحاج كريم شاهر الحديد " ابو محمد " في ذمة الله nayrouz الشاب ماجد محمد سالم الفاعوري في ذمة الله nayrouz وفاة عامل خمسيني إثر حادث سقوط بالقويرة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 15-5-2024 nayrouz وفاة شقيقة المعلم أحمد المصاروة nayrouz

فعاليات ترافق بطولة السعودية المفتوحة للجولف

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


 ينتظر عشاق رياضة الجولف بطولة استثنائية نهاية الأسبوع الحالي مع انطلاق منافسات بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة والتي ستقام خلال الفترة من 17 إلى 20 أبريل في نادي الرياض للجولف.

وستوفر البطولة أجواء استثنائية نابضة بالحياة للجماهير من مختلف الأعمار للاستمتاع بها مع منافسات الجولف وأكثر من خلال الفعاليات التي سيتم توفيرها للجماهير.

وعودة إلى البطولة فسيكون كابتن ليف جولف هنريك ستينستون في صدارة المنافسين إلى جانب عدد من زملائه ونجوم الجولة الآسيوية بما في ذلك نجوم بطولة السعودية المفتوحة للجولف العام الماضي والتي فاز بلقبها التايلندي دينويت بوريبسوب الى جانب نجوم جولة موانئ دبي العالمية.

والى جانب اجواء المنافسة القوية المنتظرة فإن جماهير البطولة ستحظى بفرصة قضاء اوقات من المتعة في منطقة المشجعين طوال أيام البطولة وتستمر حتى فترة المساء حيث سيكون هناك الكثير من العروض

والفعاليات المصاحبة أبرزها بازار سجة الذي يوفر متعة التسوق إلى جانب الاستمتاع بالفقرات الموسيقية لعدد من المغنيين المحليين وتكتمل اوقات المتعة بعروض الألعاب النارية المذهلة وخيارات الطعام والمشروبات لجميع أفراد الأسرة.

كما سيقدم في ساحة البازار تجربة تسوق فريدة وتقليدية تتميز بالحرف اليدوية والفنون والهدايا التذكارية، إلى جانب المنسوجات والمجوهرات التقليدية المصنوعة يدويًا، والتي تعكس التراث السعودي الغني حيث يفتح البازار أبوابه من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 11 مساءً في كل يوم من ايام البطولة.

بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر مجموعة واسعة من الأنشطة في منطقة المشجعين خاصة بالأطفال توفر الكثير من الألعاب المشوقة.

إلى جانب توفر خيارات الأطعمة والمشروبات من الأطعمة الشهية في الشرق الأوسط إلى المأكولات العالمية، مما يضمن وجود تنوع يرضي كل أفراد العائلة وستوفر الأنشطة تجربة لا تُنسى لجميع الحاضرين، حيث تمزج "جولف وأكثر" بين الإثارة الرياضية و الثقافه والترفيه وهو أبرز ما في تقدمه بطولة السعودية المفتوحة 2024 المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة.

وهناك فرصة للفوز بالعديد من الجوائز المقدمة من "الراجحي للتكافل" حيث سيتم تقديم ٥٠ قسيمة تأمين على السيارات بقيمة 1000 ريال سعودي، للرابحين بينما ستتاح الفرصة لتذكرتين فائزتين بالدخول إلى منطقة الضيافة الخاصة، مما يوفر لهم فرصة مشاهدة لعبة الجولف ذات المستوى العالمي من أفضل أماكن المشاهدة.

وسيتم اختيار فائزين اثنين بشكل عشوائي كل يوم، بينما سيتم إدخال كل شخص يلتقط صورة للاعب جولف ويقوم بنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي مع وضع الهاشتاغ #جولف وأكثر.

وستكون منطقة المشجعين مفتوحة من الساعة 1 ظهرًا - 11 مساءً يومي الأربعاء والخميس، ومن 9 صباحًا حتى 11 مساءً يومي الجمعة والسبت علما بأن التذاكر تبدأ من 50 ريال.