2024-05-16 - الخميس
القرالة: خطاب الملك في القمة العربية حمل العديد من المفاصل المهمة nayrouz الملك يلتقي قادة دول شقيقة في قمة البحرين nayrouz ضريبة الدخل: نظام الفوترة لا يهدف لفرض ضرائب جديد nayrouz الملك يلتقي العاهل البحريني nayrouz السودان : رئيس مجلس السيادة يؤكد دعمه لمبادرةأبناء شرق السودان للسلم المجتمعي nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحديد...صور nayrouz أطلق البنك الأردني الكويتي أول هاكاثون داخلي لموظفيه في الأردن بعنوان “MASA Hackathon 2024” nayrouz بالفيديو... مسعفو الدفاع المدني يجرون ولادة طارئة في مركبة خاصة بالشارع العام وينقذون الأم والجنين nayrouz جامعة الزرقاء تعلن عن حاجتها الى عضو هيئة تدريس...تفاصيل nayrouz افتتاح فعاليات مؤتمر التعليم التقني وتكنولوجيا الفضاء في كلية الزرقاء التقنية المتوسطة nayrouz وفد من السفارة الامريكية يزور جامعة الزرقاء nayrouz اسلام عوض ودى الجبور مبارك مناقشة الماجستير nayrouz المياه تضبط اعتداءات جديدة في منطقة الطنيب nayrouz الملك من قمة البحرين: الحرب على غزة يجب أن تتوقف. nayrouz الخريشة: التجربة الحزبية عملية مستدامة وليست تجربة عابرة nayrouz افتتاح معرض (بيدي أصنع تنورتي) في تربية المزار الشمالي _ صور nayrouz "الصناعة" تطرح عطاء لشراء 10 ملايين كيس "بولي بروبلين" nayrouz انطلاق القمة العربية الثالثة والثلاثين في البحرين nayrouz الشرفات يرعى فعاليات يوم الطفولة لرياض الاطفال في مخيم الزعتري nayrouz البرنامج التدريبي السادس والأربعين في مجال "مأسسة إجراءات حق الحصول على المعلومة " لموظفي سلطة وادي الأردن في المكتبة الوطنية. nayrouz

لاعب يعتزل كرة القدم ويتحول إلى راهب بوذي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
تخلى اللاعب كيفن ليدين عن رياضة كرة القدم التي كان يحبها، ليصبح راهبًا في تايلاند.

ولعب ليدين في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي مع فريق باغانيسي كالتشيو 1926، وإيه سي بيزا، بعد أن لعب في موطنه السويد خلال شبابه.

وتمكن ليدين من الحصول على الكأس خلال فترة وجوده في بيزا، فقد فاز في تصفيات الدوري الإيطالي معه عام 2019.

لكن الإصابات أجبرت ليدين على الاعتزال في عام 2021، لذا قرر التخلي عن أسلوب حياته المبهر، الذي تضمن رحلات إلى دبي، ليصبح راهبًا.

وبدأ ليدين في الذهاب إلى "منتجعات التأمل" في تايلاند ومارس اليوغا، وأصبح مدربًا في منطقة كو فانجان السياحية الشهيرة.

وكان ليدين قد عرض أزياء لماركة الملابس تيدي ستراتفورد العام الماضي، وترك الكحول، في سعيه للعثور على "السعادة الحقيقية".

ويعتقد ليدين أنه يمكن العثور على ذلك من خلال عدم تسميم النفس وعدم الإفراط في استهلاك "المنتجات السهلة"، مثل وسائل التواصل الاجتماعي أو الأطعمة غير الصحية.

وينصح ليدين متابعيه، البالغ عددهم 11 ألفا على "إنستغرام"، بعدم الانبهار بالمال والدرجات العلمية والألقاب، وبدلا من ذلك التوسط والسيطرة على صحتهم البدنية.

وكتب ليدين العام الماضي: "في عام 2021، انتهت مسيرتي الكروية الاحترافية بسبب الإصابات، بدأت أسأل نفسي ما هي السعادة، وما هو الهدف من الحياة".

وأضاف: "معظم الناس لن يسألوا أنفسهم أبدًا هذا السؤال، أولئك الذين غالبًا ما يعتقدون أن الحصول على الحرية المالية أو الشهرة سيجعلهم سعداء".

وتابع: "بعد دراسة علم السعادة، وممارسة اليوغا، وجدت إجابة ما هي السعادة، تعلمت كيفية الحصول عليها، وكيفية الحفاظ عليها".

ويعلّم ليدين الناس "ألا يأخذوا الحياة على محمل الجد"، بينما لا يزال يجد الوقت لممارسة حبه الأول لكرة القدم من خلال دمج الكرة في تمارين اليوغا الخاصة به.