2024-05-16 - الخميس
جيش الاحتلال يعترف بارتكابه خطأ فادح في جباليا nayrouz تخريج المشاركات بمشروع التدريب العسكري بلواءي الطيبة والوسطية nayrouz فعاليات الأسد المتأهب 2024 nayrouz إربد: جمعية حماية الأسرة والطفولة تحتفل بيوم الأسرة العالمي nayrouz ورشة إرشادية حول مكافحة ذبابة الزيتون في لواء الطيبة nayrouz صندوق تشجيع الطاقة يستعد للمرحلة الثانية من مشروع تركيب الأنظمة الشمسية للبلديات nayrouz الرمثا: ورشة حول دور الشباب بتعزيز السلم المجتمعي nayrouz أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز nayrouz إربد: وقف هدم بناء مهجور لافتقاد عملية التنفيذ لشروط السلامة العامة nayrouz تعيين العميد المتقاعد الدكتور عايد رجا الخلايلة مستشاراً لإعادة إصلاح قطاع الأمن في البعثة الاممية في ليبيا. nayrouz مبادرة صيف آمن تعم محافظات المملكة ودعوات لترسيخ ثقافة الالتزام nayrouz 13 حافلة نقل عمومي مضى على انتهاء ترخيصها أكثر من 5 سنوات بجرش nayrouz يحدث في الاردن ... أب يسجل شكوى بحق ابنه في أحد المراكز الأمنية التابعة لمحافظة البلقاء nayrouz وفاة سيدة بحادث تصادم بمنطقة البحر الميت nayrouz السكارنة يُشارك الأطفال فرحتهم في"يوم الطفولة" nayrouz مبادرة صيف آمن تعم محافظات المملكة ودعوات لترسيخ ثقافة الالتزام nayrouz تخريج دورة أمن الملاعب المشتركة في الاتحاد الرياضي للشرطة . nayrouz ام النعام ؛ العبق المشقابي الذي لا يضاهى . nayrouz السكارنة يرعى الحفل الختامي لمبادرة " لمدرستي أنتمي" على مستوى مدارس لواء الجيزة ...صور nayrouz تخريج دورات متخصصة في إدارة البحث الجنائي nayrouz

الفقرا يرعى احتفالية تربية القصر بيوم العَلَم

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

  شارك مدير التربية والتعليم لمنطقة القصر الدكتورعلي الفقرا  فعاليات الإحتفال بيوم العلم الأردني بحضور المدراء المختصين ورؤساء وأعضاء الأقسام في المديرية. وبمشاركة طلبة من مدرسة حي مشهور الأساسية المختلطة ومدرسة عبد الله توفيق المجالي الاساسية للبنين بأهازيج وأغاني وطنية بمناسبة يوم العلم.

 وتضمنت فعالية يوم العلم زيارة لعدد من الدوائر الحكومية والأمنية وتوزيع الأعلام ومشاركة الفرحة والبهجة بهذا اليوم العزيز على كل الاردنيين 

الفقرا أعرب في كلمة ألقاها بأهمية هذه الفعاليات في رفع الحس الوطني وغرس معاني الولاء والانتماء لدى أبنائنا الطلبة، مهنئًا جلالة الملك عبدالله الثاني والأردنيين بهذه المناسبة العزيزة على قلوبهم.

وبين الفقرا أن هذه المناسبة تبعث معاني الفخر بعلم الوطن الذي سيبقى شاهدا على إنجازات الآباء والاجداد، ومؤكدا أن العلم الأردني هو رمز هويتنا الوطنية الضاربة في أعماق التاريخ وذاكرة وطن وشعب ومسيرة، ومعنى للكبرياء وهيبة الدولة ومثار إعتزاز وفخر الأردنيين ، مشيرا أن الإحتفال بهذا اليوم يعبر عن الإنتماء الوطني الذي يولد الشعور بانتماء الفرد لوطنه ومليكه،  لافتا إلى  أهمية مشاركة النظام التربوي في إحياء هذه المناسبة، من خلال التعاون وبذل الجهود  لتنفيذ فعاليات تجسد وتترجم عمليا على أرض الواقع، مما يساهم في غرس القيم الوطنية لدى الطلبة.  داعيا المولى عز وجل ان يحفظ الاردن وان يديم عليه نعمة الامن والامان في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة .