2024-09-28 - السبت
دعوة لوضع خطة فاعلة لتطوير قطاع السياحة nayrouz عاجل ...الاحتلال يعلن رسمياً مقتل حسن نصر الله والقيادي علي كركي ومسؤولين آخرين nayrouz إعلان توظيف صادر عن بلدية الكرك الكبرى nayrouz نائب لبناني: إسرائيل شنت غارة على بلدة بحمدون الجبلية nayrouz السميرات: مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات nayrouz خيسوس مدرب الهلال: كانسيلو أبلغني أن السعودية «جنة» لأطفاله nayrouz بالاك: مباراة بايرن وليفركوزن مفصلية nayrouz رافايل فاران يعلن الاعتزال nayrouz الدهام يكتب قراءة في خطاب جلالة الملك أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة nayrouz السعودية : "الحرّات البركانية بالمدينة المنورة ".. شواهد طبيعية على النشاط البركاني القديم وجمال التضاريس الفريدة nayrouz ليل عنيف .. لبنانيون فروا مشياً إلى الطرقات nayrouz الناقد مصطفى الضبع يعاين "سردية الأشياء" nayrouz مصرع 33 شخصًا جراء الإعصار هيلين في الولايات المتحدة الأمريكية nayrouz صمت مطبق .. ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله nayrouz وفاة الممثلة البريطانية الشهيرة ماغي سميث nayrouz منتدى يوصي بإدخال مفاهيم الطاقة المتجددة بالمناهج الدراسية العربية nayrouz مقابلة صحفية عضو لجنة التنظيم لفعاليات كوب29 بروانه ولييفا nayrouz معنيون بقطاع التكنولوجيا : مراكز الخدمات الحكومية رؤية ملكية لتحسين الخدمات nayrouz البطل المصري: نادي الزمالك وتاريخه العريق nayrouz منتدى يوصي بإدخال مفاهيم الطاقة المتجددة بالمناهج الدراسية العربية nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 28-9-2024 nayrouz وفاة الإعلامي محمد عادل عقل nayrouz الجبور يعزي الفنان السوري مازن الناطور بوفاة والدته nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 27-9-2024 nayrouz الأستاذ زيد الشعرات الدعجة يقدم خالص التعازي للدكتور نشأت أيوب هلسا بوفاة والدته nayrouz وفاة "والد" المعلم" نايف احمد رجا الخزاعلة " nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 26-9-2024 nayrouz الجبور يعزي الحميدات بوفاة الحاج خلف الحميدات "أبو رياض " nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 25-9-2024 nayrouz المقدم صالح ربيع عواد الحربي في ذمة الله nayrouz المقدم علي محمد ساري العبادي في ذمة الله nayrouz الحاج منصور محمد السبيله ابو عاطف في ذمة الله nayrouz وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد nayrouz وفاة الحاج علي عبد الهادي عليان النجادا "ابو محمد" nayrouz وفاة الشاب محمد هارون السعيديين اثر حادث سير مؤسف nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 24-9-2024 nayrouz شكر على تعاز بوفاة الشاب الدكتور معاذ جمال ارتيمة nayrouz تعزيه من العوامله إلى عشيرة الرتيمات nayrouz فقدان السيطرة على مركبتي شحن دون حوادث خلال تساقط الأمطار في العدسية nayrouz وفاة الدكتور محمد عبدالله الحنيطي " ابو خالد " nayrouz

ترامب "منزعج" من بلوغه 78 عاماً

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن الرئيس الأسبق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب لم يبدو سعيدًا وهو يحتفل بعيد ميلاده الـ 78.

وفي الوقت الذي يتنافس فيه ليصبح أكبر شخص سنًا يتم انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة، قال الرئيس السابق دونالد جيه ترامب إن عيد ميلاده الـ 78 هو عيد الميلاد الذي يريد تجاهله.
وبحسب الصحيفة، بدا ترامب، الذي وُلد في 14 حزيران/ يونيو 1946، منزعجًا حقًا، في وقت سابق من هذا الأسبوع، عندما غنى له أنصاره "عيد ميلاد سعيد" مبكرًا في تجمع حاشد في لاس فيغاس.

وقال ترامب للمحتفلين: "أنتم تعلمون أن هناك نقطة معينة لا تريدون عندها سماع عبارة عيد ميلاد سعيد؛ أنت فقط تريد التظاهر بأن اليوم غير موجود".

وأضافت الصحيفة أن انزعاج ترامب يبدو، دون شك، مُبررًا، فهو الآن يبلغ من العمر 78 عامًا، ويحاول إقناع البلاد بمنحه 4 سنوات أخرى في منصبه، ليصبح في نهايتها أكبر رئيس سنًا في التاريخ الأمريكي؛ وهو الوشاح الذي يحمله شاغل البيت الأبيض الحالي، جو بايدن، البالغ من العمر 81 عامًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن كلا المرشحين، بايدن وترامب، ركّزا بشكل واضح خلال حملتهما الانتخابية على عامل العمر، حيث نشرت حملة ترامب مقاطع فيديو وصورًا للرئيس بايدن أثناء جولته الأوروبية الأخيرة وهو يقوم بحركات غريبة ويترنح في مشيته في إشارة مبطنة لتقدمه في العمر، وفقدانه التركيز.

وفي المقابل، ردت حملة بايدن برسالة بريد إلكتروني في عيد ميلاد السيد ترامب، لتذكير الناخبين بأنه نام أثناء محاكمته، وهي قضية أدت إلى إدانات جنائية.

ولفتت الصحيفة إلى أن السباق الانتخابي الحالي بين بايدن وترامب يُعد الأول من نوعه من حيث تقدم المرشحين في العمر بشكل كبير.

وينتظر أن ينهي بايدن فترته الرئاسية الثانية، في حال الفوز، بانتخابات تشرين الثاني/ نوفمبر 2024 بعمر 85 عامًا، في حين ينهيها ترامب، في حال فوزه، بعمر 82 عامًا.