2024-10-06 - الأحد
تفاصيل جديدة تكشف لأول مرة عن جريمة الدكتور الزعبي nayrouz بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات خامسة إلى لبنان nayrouz السيسي: جيشنا قادر على فعل المستحيل مهما عظم nayrouz وفاة الشيخ يوسف كليب الشريده nayrouz عليمات تكتب في يوم المعلم..... nayrouz الأردن يدين استهداف الاحتلال مسجدا يؤوي نازحين في غزة nayrouz ما حقيقة البوسترات "التحذيرية" المتداولة على منصات التواصل التي أربكت المواطنين؟ nayrouz 50% من الأردنيين يثقون بحكومة جعفر حسان الجديدة nayrouz القسام تفجر دبابة بجباليا وتقصف جنودا بقذيفة nayrouz صندوق إعانة المرضى الكويتي بكسلا يواصل تقديم الخدمات الطبية في السودان nayrouz ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في قطاع غزة إلى 175 nayrouz المرض الملعون: آخر دراسات الوكالة الدولية حول السرطان nayrouz "جودبي" يطلق دورة تكنولوجيا الدفاع بنسختها الـ21 nayrouz إطلاق مبادرة تأهيل وتطوير الحدائق العامة في العاصمة nayrouz سفير خادم الحرمين الشريفين يشارك في منتدى الشباب العربي حول التكنولوجيا والذكاء الصناعي nayrouz بريست الفرنسي يضمن دفع رواتب 6 أشهر بعد فوزين دوري الابطال nayrouz “الخارجية”: لا إصابات بين الأردنيين جراء الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان nayrouz تربية المزار الجنوبي تنظم ورشة توعية مرورية بالتعاون مع الأمن العام nayrouz انطلاق فعاليات اللقاء التاسع عشر لشباب العواصم العربية nayrouz بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 6-10-2024 nayrouz في موكب جنائزي مهيب...رئيس جامعة مؤتة وحشد من العاملين يشاركون بتشييع جثمان الزعبي nayrouz ناصر هاني ارشيدات " ابو هيثم "في ذمة الله nayrouz محمود أحمد بكداش في ذمة الله: إنا لله وإنا إليه راجعون nayrouz جامعة الزرقاء تنعى وفاة الدكتور كمال الرزي من كلية الآداب nayrouz جامعة اليرموك تنعى الموظف ناصر ارشيدات nayrouz وفاة حسين إبراهيم الصرايرة "أبو رعد" nayrouz المراعية : يكتب كلمات حزينة ومؤثرة بوفاة عمه المرحوم عبدالله سالم المراعية nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 5-10-2024 nayrouz وفاة الدكتورة ماجدة محمد خالد عبيدات بعد صراع مع المرض nayrouz وفاة عاهد عبدالعزيز نمر دعاس الحجاوي في دولة الإمارات العربية nayrouz قاضي القضاة ينعى" القاضي اكرم هاشم منصور نصار" nayrouz وفاة الدكتور أحمد الزعبي من جامعة مؤتة nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 4-10-2024 nayrouz وفاة الحاج عبدالله الروابده "ابو نزار" nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 3-10-2024 nayrouz الجازي يعزي اللواء الركن مدالله النعيمات بوفاة والدته nayrouz منظمة إنسانيون العالمية تقدم التعازي للمستشار د. توني فؤاد في وفاة خالته nayrouz الفاضلة إنتصار ابراهيم عبيد المجالي في ذمة الله.... nayrouz الذكرى السابعة والخمسون لوفاة الشيخ محمد مطيع الزهير: سيرة عطرة وأثر خالد nayrouz

انطلاق فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء 2024 في إربد

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
انطلقت في مديرية شباب محافظة إربد اليوم، فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء 2024، التي تنظمها وزارة الشباب تحت شعار "اليوبيل الفضي 25 عاماً من العطاء والإنجاز"، بالشراكة مع مؤسسات رسمية ووطنية ومنظمات دولية ومؤسسات مجتمعٍ مدني.

وقال مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني، إن المعسكرات تشهد مشاركة شبابية واسعة من شباب وشابات المحافظة، حيث تستهدف المعسكرات الفئة العمرية من 12-30 عاما وتستمر حتى 31 آب المقبل.

وأكد المومني أن هدف إقامة المعسكرات، هو الاستثمار بطاقات وأوقات الشباب، وذلك من خلال تحفيز الإبداع والابتكار لديهم، وتعميق مفاهيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية الملهمة.

وأضاف أن المعسكرات تعمل على صقل وبناء الشخصية الشبابية الوطنية المتوازنة والمتكاملة للشباب الأردني وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في الحراك المجتمعي الإيجابي والمساهمة في صنع القرارات المتعلقة بمستقبلهم.

وبين المومني أن المعسكرات تكسب الشباب مهارات تقنية ومهنية وتفتح المجال للحوار حول ظاهرة العنف المجتمعي، وإتاحة الفرصة أمامهم لممارسة ثقافة القيادة والإدارة من خلال مشاركتهم في ميدان المعسكرات.

وأشار إلى أن معسكرات المراكز الشبابية تتضمن معسكرات النشاط الرياضي والبدني وبواقع يومين، ومسارات سياحية ليوم واحد للذكور والإناث أو المراكز المدمجة، وبمشاركة 25 شابا وشابة ضمن الفئة العمرية من (12-14 عاما) و (15- 17 عاما).

كما تتضمن معسكرات المديرية التي تنفذ في المراكز الشبابية، معسكر المشاركة السياسية والحزبية، ومعسكر الإرشاد الوظيفي للشباب، ومعسكر استخدام الذكاء الاصطناعي، ومعسكر التربية الإعلامية والمعلوماتية، ومعسكر سواعد الإنقاذ، ومعسكر العمل عن بعد، ومعسكر الشباب والأمن الوطني، ومعسكر اليوبيل الفضي، بواقع يومين لكل معسكر، ومعسكر التدريب المهني والتعليم التقني للشباب، بواقع 4 أيام وبمشاركة 40 شابا ضمن الفئة العمرية من (18-24 عاما).

يشار إلى أن وزارة الشباب قد أطلقت عبر موقعها الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي رابطاً إلكترونيًا لتمكين الشباب من التسجيل من خلاله، وذلك لتسهيل عملية مشاركتهم في مختلف المعسكرات