2024-07-16 - الثلاثاء
انقلاب ناقلة نفط ترفع علم جمهورية القمر المتحدة قرب السواحل العُمانية nayrouz إيقاف رئيس اتحاد كولومبيا للكرة بسبب شجار مع الشرطة nayrouz اجواء حارة نسبيًا في اغلب المناطق حتى الجمعة nayrouz الجبور يثني على الجهود المبذولة لإنجاح امتحان الثانوية العامة في الزرقاء الأولى..صور nayrouz «مصاص دماء» في كينيا.. رجل يقتل 42 امرأة ويقطع أوصالهن بالمنجل nayrouz رسميا.. ترامب مرشح الجمهوريين لانتخابات 2024 nayrouz سامحوا وتسامحوا ... فالحياة قصيرة nayrouz جدول مباريات اليوم الثلاثاء nayrouz رسميا.. الزمالك خارج المنافسة على الدوري المصري nayrouz آداب الأردنية تنظم مؤتمرا دوليا الأربعاء nayrouz خالد نجيب يواصل عرض مسرحيته «الحلم حلاوة» nayrouz تواصل الجلسات التعريفية بجائزة الحسن بن عبدالله الثاني في إربد nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 16-7-2024 nayrouz سلامي يؤكد خوض المنتخب 3 وديات في تركيا ويفصح عن سبب عدم استدعاء زكريا nayrouz الشرع يشكر المساهمين بإنجاح امتحان الثانوية العامة nayrouz عضو مجلس السيادة السوداني ياسر العطا: لا تفاوض ولا هدنة حتى لو استمر القتال 100 عام nayrouz الأمانة توزع يومياً 500 كتاب مجاناً طيلة أيام مهرجان صيف عمان nayrouz القاضي : الحكومة المقبلة ومجلس النواب القادم ، ومدى تحقيق الرؤى الملكية والمصالح الوطنية nayrouz الحسين إربد يجدد عقود الداود والكواملة لموسمين nayrouz تربية الشونة الجنوبية تكرم العاملين في الثانوية العامة nayrouz
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 16-7-2024 nayrouz ادريس محمد محمود شحادات في ذمة الله nayrouz تدهور شاحنة على الطريق الصحراوي nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 15-7-2024 nayrouz بالأسماء ... وفاة طبيبين أردنيين nayrouz وفاة " شقيقة " الزميلة المعلمة " نور حسن عمر " nayrouz اربد: عدة اصابات بحادث تصادم في البويضة nayrouz "الجبور" يعزي الزميل عامر الرجوب بوفاة والده nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 14-7-2024 nayrouz والد الإعلامي عامر الرجوب في ذمة الله nayrouz داودية يكتب مهرجان جرش ... مقاومةٌ مؤثرة !! nayrouz أسرة نادي القلم الثقافي في الزرقاء تنعي عضو الهيئة العامة المربية الفاضلة صباح الترعاني nayrouz وفاة المعلمة ايمان صالح السعايدة زوجة العقيد خالد صالح الشنيكات "أبو ريان" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 13-7-2024 nayrouz يزن النعيمات ينعى عمه nayrouz وفاة " والد المعلمة فادية غانم " nayrouz وفاة الحاج محمد عبد الحافظ المواس العبادي والدفن في مكة المكرمة nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي زياد المومني بوفاة والدته nayrouz ختم حياته بالقرآن.. وفاة شاب أردني بـ4 جلطات nayrouz وفاة الشاب احمد عاهد المحاميد بعد صراع مع المرض . nayrouz

رسميا.. الزمالك خارج المنافسة على الدوري المصري

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أوقف بلدية المحلة صحوة مضيفه الزمالك في الدوري المصري الممتاز (الإثنين) بعد فوزه في الجولتين السابقتين للمسابقة.

والتقى الزمالك أمام بلدية المحلة في ستاد القاهرة ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ17 لبطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

نتيجة مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري
تعثر الزمالك أمام ضيفه بلدية المحلة بالسقوط في فخ التعادل السلبي، بعد فوزه في المباراتين السابقتين أمام الإسماعيلي وطلائع الجيش.

بلدية المحلة كان الطرف الأقوى في اللقاء، كما أن الزمالك فشل في استغلال الفرص التي أتيحت إليه، لتنتهي المباراة كما بدأت 0-0.

وشهدت المباراة إلغاء هدف للزمالك في الدقيقة 50 من عمر المباراة وكان عن طريق ناصر منسي، الذي أهدر أيضا فرصة محققة للتسجيل بعد متابعته للكرة التي ارتدت من حارس بلدية المحلة.

النقطة لم تخدم الطرفين، حيث أصبح رصيد بلدية المحلة 24 نقطة في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري المصري، ليواصل معركة تجنب الهبوط.

وعلى الجانب الآخر، أصبح رصيد الزمالك 42 نقطة في المركز السادس، مع العلم أنه سيتم خصم 3 نقاط من رصيده في نهاية المسابقة لانسحابه من مباراة الأهلي في الجولة 27.

وبالتالي فإن الزمالك فقد رسميا فرصة المنافسة على الدوري، حيث أصبح أقصى عدد نقاط يمكنه الوصول إليه هو 66 نقطة، حتى قبل تطبيق عقوبة خصم الثلاث نقاط، وذلك حال فوزه في مبارياته الثماني المتبقية.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يتربع فيه بيراميدز على صدارة الدوري برصيد 68 نقطة من 28 مباراة، ويليه الأهلي في المركز الثاني وفي جعبته 60 نقطة من 24 مباراة.