2024-09-04 - الأربعاء
حملة توعوية بالشونة الشمالية لتعزيز المشاركة الانتخابية nayrouz محافظ اربد يتفقد المناطق التي تشهد إزدحامات المرورية في بني عبيد nayrouz "مكافحة الأوبئة" يطلق نتائج تقرير مراجعة السياسات حول الرصد الوبائي nayrouz رسمياً..البرتغالي "دانيلو بيريرا" يوقّع لنادي للاتحاد السعودي nayrouz حتى لا تدفع فاتورة الطعام.. شاهد عائلة مكسيكية لجأت إلى طريقة "مقزّزة" لخداع المطاعم nayrouz "إجراءات عاجلة للتصدي".. أمريكا تتهم روسيا بالضلوع في التأثير على انتخابات 2024 nayrouz "نتنياهو": ملتزمون بهزيمة "حماس".. ولن نرحل من "فيلادلفيا" حتى نقتلع الشر من جذوره nayrouz أوقاف إربد تحتفل بتخريج 22 طالبة من مركز لتحفيظ القرآن nayrouz الذنيبات وأبو هديب يؤكدان أهمية المشروع الاستثماري للسكك الحديدية لربط ميناء العقبة بمناطق الفوسفات والبوتاس nayrouz جلسة بعنوان “الفرص والتحديات لتوظيف ذوي الإعاقة من قبل القطاع الخاص” nayrouz الحاج سالم الصقور معماري البيوت القديمة في القدس والطفيلة nayrouz شركة مياه العقبة تشارك في فعاليات اسبوع المياه العالمي في السويد nayrouz القوات العراقية تلقي القبض على أحد إرهابيي تنظيم “داعش” جنوب العراق nayrouz انطلاق معرض "لافيتيت" لتكنولوجيا الطائرات المسيرة في معرض سوفكس 2024 nayrouz وزير الخارجية ونظيره التونسي يبحثان جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية nayrouz الملك يؤكد الحرص على توسيع مجالات التعاون الاقتصادي بين الأردن والإمارات nayrouz العمل الاسلامي... عودة للجذور الاخوانية nayrouz وفاة إلحاج عمر فلاح الجبور nayrouz الفقير يكرم كوكبة من أوائل الطلبة في مدارس لواء بصيرا . nayrouz الاكاديمية الأردنية للدراسات البحرية تنفرد كأول مؤسسة تعليم و تدريب في الوطن العربي nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأربعاء 4-9-2024 nayrouz أسرة نيروز الإخبارية تعزي بوفاة الدكتور يوسف الحروب في اليونان nayrouz الدكتور فهمي سليم محمد الغزو في ذمة الله nayrouz أسرة نيروز الإخبارية تعزي بوفاة الشيخ الحاج عبدالله عقله النعيمات nayrouz أسرة نيروز الإخبارية تعزي الزميل الإعلامي مأمون المساد بوفاة عمه nayrouz الجبور يعزي النعيمات بوفاة الحاج عبد الله عقله بن غانم nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 3-9-2024 nayrouz والد الأمير حسين ميرزا في ذمة الله nayrouz عشيرة السحيمات تودع الحاج سالم سليمان السحيمات nayrouz أسرة نيروز الإخبارية تنعى شاهر فلاح النمران nayrouz الشاب رائد السيلاوي في ذمة الله nayrouz وفاة الشاب سعد خالد ابو دلو اثر تعرضه لحادث سير مؤسف nayrouz وفاة والد المعلم" علاء بقاعين " nayrouz وفاة انس حماد القريناوي المعلم في مدرسة المبروكة nayrouz الجبور يعزي السعايده بوفاة شاهر فلاح النمران nayrouz تعزية إلى آل شدفان. nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 2-9-2024 nayrouz وفاة الحاج محمد احمد شحاده الطيب (ابو ماجد) nayrouz وزير التربية والتعليم ينعى الطالبة نايفة الشرفات nayrouz الشيخ نايف عفاش البالي " ابو اورنس " في ذمة الله nayrouz

سامسونج تبتكر تجارب استثنائية لتعزيز مشاركة الرياضيين والجماهير في الألعاب البارالمبية بباريس 2024

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشريك العالمي للألعاب الأولمبية والبارالمبية، عن التزامها بمواصلة منح الرياضيين والمشجعين تجارب غنية  خلال  دورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024 وخلق ذكريات لا تُنسى من خلال استغلال قوة وتقنيات Galaxy الفريدة.
 
وتعبّر رسالة سامسونج الرئيسية لألعاب باريس 2024 وهي "Open always wins" عن الإيمان بأن كل تجربة جديدة تحمل إمكانات لا حدود لها عندما يتحلّى المرء بالانفتاح والمرونة، وهذه هي الروح التي يجسدها الرياضيون المتنافسون في الألعاب البارالمبية. وستحتفل سامسونج بهذه القيم الرائعة التي أظهرها الرياضيون البارالمبيون، وستقوم بتسخير أحدث تقنياتها المحمولة  لفتح آفاق جديدة من التجارب والإمكانات أمام الرياضيين والجماهير على حد سواء خلال الألعاب البارالمبية في باريس 2024.
 
وقالت ستيفاني تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التسويق في وحدة أعمال "Mobile eXperience Business" لدى سامسونج للإلكترونيات: "لطالما كانت سامسونج شريكاً داعماً للألعاب البارالمبية، ونحن فخورون بهذه الشراكة التي استمرت لقرابة عقدين من الزمان. وبصفتنا رعاة ملتزمين للحركة البارالمبية، يشرفنا أن نساهم في تقديم أفضل تجربة ممكنة للألعاب البارالمبية في باريس 2024 لكل من الرياضيين والمشجعين والمتفرجين والمتطوعين، وذلك من خلال توظيف أحدث تقنياتنا المحمولة. نحن نتشرف بتقريب المشجعين في جميع أنحاء العالم من الرياضيين البارالمبيين المفضلين لديهم ومنحهم فرصة للتعرف على قصصهم الملهمة، والتي تدل على عزيمتهم المبهرة وتصميمهم على كسر الحواجز والحدود."
 
 
دعم مستمر للحركة البارالمبية
 
ويأتي دعم سامسونج لدورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024 بعد شراكة استمرت 18 عاماً، بدأت في دورة الألعاب البارالمبية الشتوية في تورينو 2006. وخلال هذه السنوات، أثبتت سامسونج التزامها بتعزيز الوعي والمشاركة مع الرياضيين والجماهير من خلال توظيف تقنياتها المبتكرة. وفي دورة الألعاب البارالمبية في سوتشي 2014 على سبيل المثال، مكّنت سامسونج الزوار من تجربة "Dialogue in the Dark" في استوديو جالاكسي في الحديقة الأولمبية، والتي منحتهم لمحة عن تحديات الأشخاص ضعاف البصر. وفي بيونج تشانج 2018، تمكن الزوار من تجربة ميزة Relúmĭno عبر Samsung Gear VR، والتي ساعدت من يعانون من ضعف البصر على رؤية العالم بوضوح أكبر. وبنفس الحماس والالتزام، ستواصل سامسونج دعمها للألعاب البارالمبية في باريس 2024، مؤكدةً أهمية تعزيز التميز الرياضي والقيم المشتركة التي يجسدها الرياضيون البارالمبيون.
 
تعرفوا على نجوم فريق "Samsung Galaxy"

وتواصل سامسونج رعايتها الداعمة للأبطال البارالمبيين في دورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024، حيث يضم فريق "Samsung Galaxy" نخبة من أبرز أساطير الرياضات البارالمبية. ويشمل الفريق المتميز نجوماً مثل لاعب كرة القدم الفرنسي الكفيف وحامل الشعلة الأولمبية إيفان ووانجي، ونجمي ألعاب القوى البارالمبية يوهانس فلورز من ألمانيا، وماديسون دي روزاريو من أستراليا، والسبّاح البارالمبي الفرنسي أوغو ديدييه، وهي جين كيم، رياضي كرة الهدف البارالمبية من كوريا، وكادينا كوكس نجمة سباق الدراجات وألعاب القوى البارالمبية البريطانية، وديزيريه فييا، نجم ألعاب القوى البارالمبية الإسباني. وقد عبّر هؤلاء الرياضيون البارزون عن امتنانهم لدعم سامسونج المستمر لرحلتهم نحو تحقيق أحلامهم في باريس 2024، حيث قالوا:
 
•    أوغو ديدييه: "بالنسبة لي، تمثل دورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024 لحظة خاصة جداً، حيث تقام في بلدي. وبعيداً عن المنافسة، أريد أن أرسل رسالة مؤثرة بأنه من خلال التفاني والعزيمة، يمكن للجميع المشاركة في الرياضات والتألق على أعلى المستويات بالرغم من أي إعاقة. لذلك، أنا ممتن للغاية لشراكتي مع سامسونج، التي ستمكنني من نشر هذه الرسالة الملهمة على نطاق واسع."
 
•    ماديسون دي روزاريو: "لا يمكن إنكار دور التكنولوجيا المحوري في تطوير عالم الرياضة ككل، ولكن إن أردنا أن نحدث تأثيراً حقيقياً على الجماهير والناس، يجب أن نتمكن من التواصل معهم بشكل وثيق، فنتعرف على من هم حقاً ونعرفهم على أنفسنا عن قُرب. أعتبر نفسي محظوظاً حقاً لحصولي على دعم سامسونج خلال مشاركتي الخامسة في الألعاب البارالمبية، والتي ستمكننا من تقريب الناس في جميع أنحاء العالم إلى الحركة البارالمبية بشكل أعمق وأكثر فاعلية."
 
•    يوهانس فلورز: "إن تحقيق النجاح في الألعاب البارالمبية يتطلب بالتأكيد العزم والإرادة، ولكنه يتطلب أيضاً امتلاك القدرة على التأمل الذاتي بعمق، والانفتاح على النقد البناء، والجرأة في تبني الأساليب الجديدة والمبتكرة التي قد تفضي في النهاية إلى التفوق. لذا أنا سعيد للغاية بشراكتي مع سامسونج، التي تتبنى بوضوح هذه القيم وتعكسها في ابتكاراتها المتميزة."
 
وأصدرت سامسونج فيلمها المُلهم "Voices of Galaxy" في شهر مايو الماضي، والذي سلّط الضوء بشكل مؤثر على قصة البطل يوهانس فلورز، مستكشفاً دوافعه وعزمه وشغفه العميق بالتأثير على الأجيال القادمة.
 
الاستفادة من أحدث التقنيات للحصول على تجربة لا تُنسى
 
ولتعزيز تجربة الرياضيين، قدمت سامسونج ما يقارب 5000 هاتف ذكي من طراز Galaxy Z Flip6 بإصداره الأولمبي الخاص "Olympic Edition". ويتميز هذا الإصدار الحصري بمجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المدمجة، ما يساعد الرياضيين على الاستمتاع بتجربة الألعاب في باريس والتنقل بكل سهولة عبر جميع جوانب الألعاب. ويدعم هاتف Galaxy Z Flip6 بإصداره الأولمبي الخاص "Olympic Edition" أحدث ميزات الذكاء الاصطناعي من Galaxy، بالإضافة إلى خصائص إمكانية الوصول المتطورة، ما يضمن حصول جميع الرياضيين البارالمبيين على أفضل تجربة ممكنة.

كما يشمل الهاتف الحديث خاصيةInterpreter  الذي يترجم المحادثات الحية على الفور، ما يمكّن جميع الرياضيين البارالمبيين من التواصل بسلاسة مع زملائهم من مختلف أنحاء العالم. وتضيف ميزات الوصول المتطورة المزيد من الدعم، حيث يوفر برنامج "Bixby Vision for Accessibility" أوصافاً صوتية للصور والبيئة المحيطة، بينما يعزز برنامج "Relúmĭno Outline" تباين الشاشة وسطوعها أو يزيد من وضوح حدود الصور الخارجية، ما يتيح للرياضيين ذوي الإعاقات البصرية التنقل بسلاسة وإبقاء على اتصال مع الجماهير حتى بعد عودتهم من باريس 2024.
 
إطلاق تجارب للمشجعين بهدف تعزيز الروح البارالمبية
 
وتواصل سامسونج مبادرتها الشهيرة "Samsung Olympic Games Pin Collection"، إذ تمثّل إطلاق الألعاب البارالمبية الموجة التالية من مجموعة الدبابيس المميزة. وستكون هذه المجموعة متاحة في معارض "Olympic™ rendezvous @ Samsung"، بما في ذلك المعرض المقام في شارع الشانزليزيه 125 وساحة Marigny في باريس، حيث سيتمكن عشاق الألعاب البارالمبية من المشاركة في تجارب Galaxy AI لاستكمال مجموعتهم المكونة من 16 دبوساً مصمماً خصيصاً، بما في ذلك أربع دبابيس تمثّل الرياضات البارالمبية الرئيسية، وهي كرة القدم للمكفوفين، وألعاب القوى البارالمبية، وكرة السلة على الكراسي المتحركة، وتنس الكراسي المتحركة. ويتيح ذلك للمشاركين الحصول على الهاتف Galaxy Z Flip6 الجديد وفرصة الفوز برحلة ذهاب وعودة لشخصين لحضور الألعاب الأولمبية الشتوية "Milano Cortina 2026". كما ستتاح للمشجعين فرصة المشاركة في رحلة تفاعلية عبر التراث الغني لسامسونج ودعمها للألعاب الأولمبية والبارالمبية، واستكشاف أحدث تقنيات Galaxy. وفي الوقت نفسه، ستنظم سامسونج سلسلة من الفعاليات والظهورات في "Olympic™ Rendezvous @ Samsung" خلال الألعاب، لإتاحة الفرصة للمشجعين للقاء رياضييهم البارالمبيين المفضلين.
 
ويمكن للمشجعين والزوار عيش تجربة الألعاب البارالمبية والتعرّف على أحدث ابتكارات سامسونج في موقع "Olympic™ Rendezvous @ Samsung" في باريس 2024، والذي سيكون مفتوحاً طيلة فترة الألعاب البارالمبية:
 
سيتم إعادة افتتاح Olympic™ rendezvous @ Samsung | Square Marigny في 29 آب من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً حتى 8 أيلول.
 
يفتح Olympic™ rendezvous @ Samsung | Champs-Élysées 125 من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً من الاثنين إلى السبت ومن الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً أيام الأحد حتى 31 تشرين الأول.