2024-09-30 - الإثنين
داليا البحيري تنشر رسالة مؤثرة عن لبنان بعد الأحداث الأخيرة nayrouz الخريشا يكتب دولة سمير الرفاعي nayrouz الشرفات يلتقي فريقا من جمعية المجلس النرويجي للاجئين nayrouz مجلس الوزراء يقر خطة إصدار الطوابع البريدية لعام 2025 nayrouz عاجل ..تخفيض سعر البنزين 95 ثلاثة قروش و2.5 لاوكتان 90 واربعة قروش للديزل nayrouz تشييع جثمان النقيب امام احمد عبد الحفيظ حماد القطامين ..صور nayrouz سبعة وتسعون عضو هيئة تدريس ينضمون إلى أسرة جامعة الزرقاء nayrouz فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق في الكرك. nayrouz بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية السودانية nayrouz تشكيلات أكاديمية في جامعة مؤتة.... " أسماء " nayrouz عاجل ..إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته للانعقاد في 18 تشرين الثاني nayrouz وفاة الشاب عقله العجالين" ابو محمد" nayrouz الضريبة: نحو 100 ألف مكلف سجلوا بنظام الفوترة الإلكتروني nayrouz مركز تطوير الأعمال - BDC وجامعة الطفيلة التقنية يفتتحان حاضنة أعمال الطفيلة nayrouz لا تمديد لموعد طلبات إساءة الاختيار أو الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى nayrouz البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة nayrouz مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض nayrouz أبو عمارة يكتب أَثَـــــر الـــفَــــــراشَـــــــة nayrouz فلسطين: أرض التاريخ والصمود في قلب الشرق الأوسط nayrouz الجيش اللبناني يتسلم مساعدات إنسانية أردنية nayrouz

"الشؤون الفلسطينية" تنظم حفل ختام نادي الروبوتك في مخيم البقعة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 نظمت دائرة الشؤون الفلسطينية، اليوم الاثنين، حفل ختام نادي الروبوتك في مخيم البقعة، الذي تنفذه مساحة ليوان الشبابية من خلال مشروع بارت الممول من الوكالة الألمانية.
وثمن مدير عام الدائرة المهندس رفيق خرفان خلال رعايته للحفل، الذي حضره مدير الوكالة الألمانية إسماعيل صيام، دعم الوكالة للدائرة وللاجئين الفلسطينيين على مدار أكثر من 10 سنوات.
كما ثمن دور مساحة ليوان الشبابية، ونادي الإبداع في مخيم البقعة، والشباب والشابات المشاركين والمتدربين، وتظافر جهودهم بتحقق الهدف المرجو من هذا المشروع الإبداعي.
‎وأشار خرفان إلى أهمية هذا النجاح الذي جاء تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني، بالاهتمام بالشباب وتكنولوجيا التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، مبينا اجتياز أكثر من 100 طالب وطالبة لهذا الهدف من خلال 6 كورسات موزعة بين الذكور والإناث.
ودعا الشباب إلى اكتساب المهارات وخاصة التكنولوجية منها حتى يستطيعوا الحصول على وظائف يتميزون بها في ظل هذا التقدم التكنولوجي المتسارع.
وأوضح أن الذكاء الاصطناعي والبرمجة من أهم المجالات في وقتنا الحاضر، ولابد للشباب من الانضمام لهذه البرامج وتعلم هذه المهارات والمعرفة المتواصلة التي تعد أحد أهم مفاتيح النجاح في حياتهم، مؤكدا سعيهم للتعاون مع شركائهم لتطوير مهارات الأفراد في مجالات البرمجة والذكاء الاصطناعي وتطبيقاته في المحاكاة من خلال منهجية التعلم التشاركي.
وأضاف، أنهم يسعون إلى إتاحة الفرص للمشاركين لاستكشاف مهارات مهنية ومجالات التكنولوجيا والربوتات ونقل المعرفة وتعزيز الإبداع وزيادة قدرات الشباب في المجتمع المحلي ومشاركتهم الفاعلة