حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
توفي المهندس أحمد حسين الصالح، مدير إنشاء السكك الحديدية في المؤسسة العامة للخطوط الحديدية السورية، إثر حادث سير وقع على طريق الحسكة، ما أثار حالة من الحزن والأسى بين زملائه ومحبيه.
ويُعد الفقيد من الكفاءات الهندسية البارزة في قطاع النقل والسكك الحديدية في سوريا، حيث شغل منصب مدير إنشاء السكك الحديدية وأسهم في العديد من المشاريع المرتبطة بتطوير البنية التحتية للقطاع.
وتقدمت جهات رسمية وزملاء الفقيد وذووه بأحر التعازي والمواساة لعائلته، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.