عجلون - عبّر الشاب محمد عبد الله الغرايبة من محافظة عجلون عن بالغ شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة الدكتور إبراهيم البدور، مثمناً الجهود الإنسانية والعملية التي يبذلها في خدمة الوطن والمواطن والارتقاء بالقطاع الصحي.
وأكد الغرايبة أن ما يشهده القطاع الصحي من متابعة واهتمام يعكس روح المسؤولية والتفاني والإخلاص في أداء الواجب، مشيداً بالنهج الذي تتبعه وزارة الصحة في تطوير الخدمات الصحية وتحسين مستوى الرعاية المقدمة للمواطنين.
وقال الغرايبة: "نتقدم لمعاليكم بخالص الشكر والتقدير على جهودكم النبيلة والمباركة، والتي تعكس الحرص الدائم على خدمة أبناء الوطن وتعزيز مسيرة القطاع الصحي، سائلين الله تعالى أن يحفظكم ويرعاكم، وأن يوفقكم لمواصلة العطاء والإنجاز تحت ظل القيادة الهاشمية المظفرة."
واختتم الغرايبة حديثه بالدعاء أن يديم الله على الأردن نعمة الأمن والاستقرار، وأن يوفق جميع المخلصين في خدمة الوطن ورفعته.