يواصل أبناء عشيرة العبداللات المقيمون في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديداً في ولاية كاليفورنيا ومدينة سان فرانسيسكو، التعبير عن اعتزازهم بوطنهم الأردن ووقوفهم خلف منتخبنا الوطني الأردني "النشامى"، مؤازرين وداعمين لمسيرته بكل فخر وانتماء.
وقد نقل ابن العم العزيز إبراهيم العبداللات مشاعر المحبة والوفاء التي يحملها أبناء العشيرة في المهجر تجاه الوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة، مؤكدين أن البعد عن أرض الأردن لا يُنقص من محبتهم له، بل يزيدهم ارتباطاً وحرصاً على رفع اسمه عالياً في مختلف المحافل.
إن أبناء العبداللات، ومعهم أبناء العشائر السلطية في الولايات المتحدة، يمثلون صورة مشرقة للأردن في الخارج، ويجسدون أسمى معاني الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية، وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.
كما عبروا عن فخرهم واعتزازهم بمنتخب النشامى، متمنين له التوفيق والنجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع راية الأردن خفاقة بين الأمم، مؤكدين أن الأردنيين في الداخل والخارج يقفون صفاً واحداً خلف وطنهم وقيادتهم ومنتخبهم الوطني.
حفظ الله الأردن عزيزاً آمناً مستقراً، وأدام عليه نعمة الأمن والازدهار في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.