نظمت مديرية شرطه غرب البلقاء حملة تبرع بالدم لصالح مرضى بنك الدم بحضور مدير الشرطة العقيد محمد اللصاصمه، وبمشاركة مرتبات الأمن العام في فندق ماريوت البحر الميت وفندق كراون بلازا.
وتأتي هذه الحملة احتفاءً بعيد الاستقلال ال80 والأعياد الوطنية، وتجسيداً لنهج مديرية الأمن العام في تعزيز المسؤولية المجتمعية وترسيخ قيم التكافل والعطاء، وإيماناً بأهمية التبرع بالدم في إنقاذ حياة المرضى ورفد بنوك الدم بما يلبي احتياجاتها.