رعى معالي وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، تخريج دورة الإطفاء التأسيسية الخاصة الرابعة لموظفي المسجد الأقصى المبارك، والتي عُقدت في المركز الأردني الدولي للحماية المدنية.
وأكد الخلايلة خلال حفل التخريج أهمية تأهيل الكوادر العاملة في المسجد الأقصى المبارك ورفع جاهزيتها للتعامل مع مختلف الحالات الطارئة، بما يسهم في تعزيز إجراءات السلامة وحماية المصلين والمرافق التابعة للمسجد.
واشتملت الدورة على برامج تدريبية متخصصة في أسس الإطفاء والإنقاذ والتعامل مع الحرائق والحوادث الطارئة، إلى جانب تدريبات عملية هدفت إلى تنمية مهارات المشاركين ورفع كفاءتهم المهنية.
وفي ختام الحفل، سلّم وزير الأوقاف الشهادات للخريجين، مثمناً جهود الجهات المشرفة على تنفيذ الدورة، ومؤكداً استمرار التعاون في مجال تدريب وتأهيل العاملين في المسجد الأقصى المبارك بما يخدم رسالة المسجد ويحافظ على سلامة مرتاديه.