تقدّم اللواء الركن المتقاعد إسماعيل الشوبكي بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاده الميمون الثاني والثلاثين.
وسأل الشوبكي المولى عز وجل أن يمنّ على سمو ولي العهد بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظه سندًا وذخرًا للأردن، وأن يوفقه في مواصلة مسيرة العطاء وخدمة الوطن إلى جانب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، حفظه الله ورعاه.
وأكد الشوبكي اعتزازه بالقيادة الهاشمية الحكيمة، داعيًا الله أن يديم على الأردن نعمة الأمن والاستقرار والازدهار، وأن تبقى الراية الهاشمية خفاقة بالعزة والمجد.
كل عام وسمو ولي العهد بألف خير، والأردن قيادةً وشعبًا بألف خير.