تقدّمت عشيرة الظهيرات، ممثلةً بـنادر الظهيرات، بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاده الميمون، معبرةً عن أصدق مشاعر الولاء والفخر والانتماء للقيادة الهاشمية الحكيمة.
وأكدت العشيرة أن هذه المناسبة الوطنية الغالية تُجسد ما يحظى به سمو ولي العهد من محبة وتقدير، لما يتمتع به من شخصية قيادية ملهمة، ورؤية طموحة تستشرف المستقبل، وحضور ميداني قريب من أبناء الوطن، إلى جانب إيمانه الراسخ بأن الشباب هم الثروة الحقيقية للأردن، وحرصه المتواصل على دعم مبادرات التمكين والريادة والابتكار والعمل التطوعي، وترسيخ ثقافة الإنجاز والمسؤولية.
وسألت عشيرة الظهيرات المولى عز وجل أن يمدّ سمو ولي العهد بموفور الصحة والعافية، وأن يبارك جهوده في خدمة الأردن وشعبه، وأن يوفقه لمواصلة مسيرة العطاء والإنجاز، وأن يبقى سندًا وعونًا لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، حفظه الله ورعاه.
كما جددت العشيرة عهد الولاء والوفاء للقيادة الهاشمية، مؤكدةً أن الأردن سيبقى، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي عهده الأمين، واحة أمن واستقرار، وموطن عز وإنجاز، ورمزًا للشموخ والسيادة.
واختتمت تهنئتها بالدعاء أن يحفظ الله سمو ولي العهد، ويديم عليه نعمة الصحة والعافية، وأن يبقى الأردن شامخًا عزيزًا تحت الراية الهاشمية الخفاقة بالعز والمجد.
وكل عام وسمو ولي العهد، والأسرة الهاشمية، والأردن بألف خير.٩