2024-05-17 - الجمعة
وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا nayrouz بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz ضربة قوية للنادي الأهلي السعودي nayrouz سلطة العقبة: نفوق كميات من صغار الجمبري على الشاطئ nayrouz الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz

ملتقى ومعرض أردني لشركات تقنية المعلومات في الرياض... صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية :
وقعت جمعية  شركات  تقنية  المعلومات والاتصالات  'انتاج' مذكرة تفاهم مع الشركة العربية الاولى لتنظيم المؤتمرات والمعارض، بهدف التأسيس لاقامة الملتقى والمعرض الاردني – السعودي الاول  لشركات تقنيات المعلومات والاتصالات الاردنية في الرياض وذلك خلال الرابع الأخير من العام الجاري .
وتأتي مذكرة التفاهم -وقعها الرئيس التنفيذيّ لجمعية "انتاج" المهندس نضال البيطار والرئيس التنفيذي للشركة بلال البرماوي- لإيجاد إطار لزيادة التعاون التنسيق بين منظمي معرض وجمعية "انتاج".
وأكد المهندس البيطار على أن مذكرة التفاهم تؤسس لإطار تعاون حقيقي نحو تمكّين الشركات الأردنيّة العاملة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من المشاركة في المنتدى.
وقال أن المنتدى فرصة كبيرة للشركات الأردنيّة لعرض منتجاتهم وحلول الأعمال التي تبتكرها، مؤكدا ان السوق السعوديّ يستقطب الشركات الأردنية نظرا لخبرتها الكبير في مجالات بناء وتطوير الأنظمة.
واكد على ان الجمعية بصفتها المظلة  الرئيسية للقطاع الخاص في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة فانها تكثف جهودها لتحفيز صادرات القطاع من خلال تمكين الشركات من المشاركة في المنتديات والمعارض العربية والدولية.
ونوه الى ان الشركات الاردنية طورت كافة الأنظمة العالمية لتتوائم مع دعم اللغة العربية، لاسيما وان السوق السعودية تركّز على المحتوى العربي بشكلٍ كبير
ودعا الشركات الأردنية لاستغلال الفرصة والمشاركة في أعمال المنتدى من خلال التواصل مع جمعية "انتاج"، معتبرا ان المشاركة سيكون لها قيمة مضافة كبيرة للشركات الأردنية.
ومن جهته اكد البرماوي، على الميزات التنافسية النسبية التي يحظى بها مقدم الخدمة التكنولوجية الاردني  من ناحية الخبرة والمعرفة ، ومواكبة كل تطور يساهم في تقديم منتجات رقمية  بمستوى عالمي.
واشاد البرماوي بمساهمة القطاع في استخداث والوظائف، فضلا عن مساهمته في الناتج الاجمالي جنبا الى جنب مع التوسّع الذي حققه خلال السنوات الماضية.
ويشار الى ان جمعية انتاج  والشركة سيوجهان دعوة  لاعضاء الهيئة العامة من الشركات والمؤسسات  المهتمة  للاستماع الى عرض  ورؤية حول اهداف  الملتقى والاثار المترتبة  المتوقعة للمشاركة  خلال الاسبوع الاول من تموز القادم .