2024-05-17 - الجمعة
وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا nayrouz بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz ضربة قوية للنادي الأهلي السعودي nayrouz سلطة العقبة: نفوق كميات من صغار الجمبري على الشاطئ nayrouz الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz

الأوائل تعقد مبادرتها الإرشاديّة التطوعية المجانية... صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية : عقدت إدارة منصة الأوائل يوم السبت 27/7 مبادرتها الإرشاديّة التطوعية المجانية ( آتٍ لاختياري11) بهدف مساعدة الطلبة و ارشادهم حول اختيار التخصص الأكاديمي والمهني المستقبليّ ؛ من خلال تنظيم مبادرة إرشاديّة تطوعية ؛ شارك فيها مئات من طلبة الجامعات والمبادرات الشبابية ومملثيّ عن الجامعات الحكومية والخاصة .

افتتح المبادرة معالي وزير الشباب (د. محمد أبورمان) حيث أثنى على جود لجان الإرشاد وشمولية الحدث ؛ ودعا لتعميمه على مستوى المحافظات ؛ وفي حواريّة حول الشباب و سوق العمل ؛ أكد أبو رمان على أهميّة أن يتحلى الشباب بالمهارات الحياتية التي تضمن له مستقبلاً عمليّا ً معلقاً على تضخم أعداد الخريجيّن ونُدرة الوظائف ؛ وفي حواريّة شارك بها معالي وزير الاقتصاد الرقميّ والريادة بينّ م. مثنى غرايبة أهمية استشراف المستقبل وامتلاك الثقافة الرياديّة مؤكداً وجود فرص للشباب الأردنيّ إذا ما كان جاهزاً لاقتناص الفرص التي تنتظر استثمارها شريطة أن يكون الشاب ممتلكاً للكفاءات والقدرات والمهارات اللازمة للنجاح .

وتم عقد عدد من المحاضرات التي قدمها تربويون وخبراء ومختصين في المجالات الأكاديمية والمهنية ؛ واختتم الحدث بحفل تكريم متفوقين برعاية سعادة د. طلال أبو غزالة الذي أشار لأهمية مواكبة متطلبات العصر والثورة المعرفية الجارية التي تعتمد على البيانات وأهدى الحضورَ نسخة من كتابه الجديد ؛ وكرم الطلبة المتفوقين بدروع تقديرية .

وأكد منظم الحدث ( حسام عواد – مديرموقع الأوائل التعليمي) أهمية مساعدة خريجيّ الثانوية على اختيار تخصص المستقبل بوعيٍ وترويّ ؛ ومراعاة اختيار التخصص بناءً على رغباتهم داعياً الطلبة لاكتساب المهارات الحياتية من خلال مرحلة الدراسة الجامعية .

عقد الحدث في فندق حياة عمان بحضور تجاوز 5 آلاف طالب خلال معرض تعليميّ لمكتب تحقيق وبرعاية من جامعة الشرق الأوسط وجامعة الزيتونة والجامعة الأمريكية مادبا .