2024-05-17 - الجمعة
وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا nayrouz بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz ضربة قوية للنادي الأهلي السعودي nayrouz سلطة العقبة: نفوق كميات من صغار الجمبري على الشاطئ nayrouz الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz

المجموعة الاهلي والشركة الذهبيه يوقعان مذكرة تفاهم.. تفاصيل

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية : قسم المسؤولية المجتمعية لمجموعة الأهلي القابضة والشركة الذهبية للصناعات الكيماوية ممثلة بالمهندس السيد غسان الكيلاني مدير عام الشركة يوقعان مذكرة تفاهم من أجل دعم ملتقى تطوير السيدات في قرية ساكب، مدينة جرش ومشاريع أخرى تابعة لقسم المسؤولية المجتمعية لمجموعة الأهلي القابضة.

اتفق الطرفان في مذكرة تفاهم تم توقيعها من قبل الرئيس التنفيذي للشركة الذهبية للصناعات الكيماوية السيد أحمد الكيلاني والسيدة لينا الحوراني مدير قسم المسؤولية المجتمعية لمجموعة الأهلي القابضة على تنسيق برامج تنموية تشمل تدريب حرفي لمئة 100 طالب على أيدي الخبراء والفنيين من كلا الطرفين.

وقد أشارت الحوراني إلى أن هذا التعاون يشتمل على بنود عدة تحقق غايات مشتركة لدى الطرفين وتصب في خدمة وتطوير المجتمع المدني.


 وأشارت أيضاً إلى أهمية انخراط القطاع الخاص في العمل التنموي والمسؤولية المجتمعية ولما له من أثر كبير على النهوض بالشباب ودفع عجلة الاقتصاد في المملكة الأردنية الهاشمية.
 
يأتي هذا التعاون بعد دعم الشركة الذهبية لصناعة الكيماويات بتغطية تكاليف دهان ملتقى تطوير السيدات الذي أسس من قبل قسم المسؤولية الاجتماعية لمجموعة الأهلي القابضة بالتعاون مع جمعية الرائدات الريفيات في قرية ساكب والذي يهدف إلى تمكين وتطوير المهارات لسيدات هذه المنطقة لتكون بيئة تعليمية وتدريبية آمنة ومخصصة فقط للسيدات في منطقة ساكب. وأضاف السيد أحمد الكيلاني "أسعدني اليوم أن تكون شركة جولدن جزء من الداعمين لبرنامج القيادة المجتمعية الذي ينظمه قسم المسؤولية المجتمعية لمجموعة الأهلي القابضة وذالك من خلال تزويدهم في المواد والدعم اللازم لتطبيق مبادراتهم الريادية و نتمنى لشباب أردننا الغالي التقدم والنجاح".