2024-05-16 - الخميس
"زيارة وداع".. ميدفيديف يسخر من وصول زيلنسكي إلى خاركيف nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث...صور nayrouz الرئيسان الروسي والصيني: علاقات بلدينا ليست موجهة ضد أحد وتفيد السلام والرخاء في المنطقة والعالم nayrouz المقاومة العراقية تستهدف موقعين للعدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة nayrouz نائب الرئيس الفنزويلي: فلسطين مثال حي على النضال من أجل السيادة وحق تقرير المصير nayrouz الدفاع الروسية: إسقاط 3 مقاتلات “ميغ 29” وتدمير 25 مسيرة أوكرانية nayrouz بوتين في رسالة للقمة العربية: إيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية بات أمراً ملحاً nayrouz البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه nayrouz كلية حطين تشارك بالملتقى التاسع للقصاصين الشباب...صور nayrouz القرالة: خطاب الملك في القمة العربية حمل العديد من المفاصل المهمة nayrouz الملك يلتقي قادة دول شقيقة في قمة البحرين nayrouz ضريبة الدخل: نظام الفوترة لا يهدف لفرض ضرائب جديد nayrouz الملك يلتقي العاهل البحريني nayrouz السودان : رئيس مجلس السيادة يؤكد دعمه لمبادرةأبناء شرق السودان للسلم المجتمعي nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحديد...صور nayrouz أطلق البنك الأردني الكويتي أول هاكاثون داخلي لموظفيه في الأردن بعنوان “MASA Hackathon 2024” nayrouz بالفيديو... مسعفو الدفاع المدني يجرون ولادة طارئة في مركبة خاصة بالشارع العام وينقذون الأم والجنين nayrouz جامعة الزرقاء تعلن عن حاجتها الى عضو هيئة تدريس...تفاصيل nayrouz افتتاح فعاليات مؤتمر التعليم التقني وتكنولوجيا الفضاء في كلية الزرقاء التقنية المتوسطة nayrouz وفد من السفارة الامريكية يزور جامعة الزرقاء nayrouz

Genesis تتحدى بي إم دبليو بـ "قاتلة X5"!

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز الاخبارية:  ضمت شركة Genesis المتخصصة بإنتاج المركبات الفاخرة إلى أسرتها سيارة GV80 التي صنفت بأنها أبرز منافس لسيارات X5 التي تنتجها بي إم دبليو.

وأتت هذه السيارة بهيكل كبير مميز يحمل روح الأناقة والفخامة المعهودة في سيارات Genesis، طوله 4 أمتار و94 سنتيمترا، مزين بشبك أمامي كبير من الكروم، و 4 مصابيح إضاءة أمامية نحيفة بتصميم مميز.

ومقصورة هذه السيارة صممت لتوفر للركاب كل متطلبات الرفاهية والحداثة، وحصلت على عناصر أنيقة يدخل في تركيبها الخشب والكروم، إضافة لمقاعد مريحة مكسوة بالجلد الفاخر، وواجهة قيادة متطورة مثبت عليها شاشتان تعملان باللمس، واحدة قبالة السائق وأخرى في المنتصف.


Genesis تتحدى بي إم دبليو بـ

كما حصلت هذه السيارة على العديد من عناصر الأمان، منها وسائد هوائية تظهر حتى من بين المقاعد في حال وقوع الحوادث، ونظام فرملة أوتوماتيكي يمنع اصطدامها بالأجسام والسيارات الأخرى أثناء السير على الطرقات.

 GMC تكشف عن عملاقها الجديد قاهر الطرقات الوعرة

 وستتوفر هذه السيارة حاليا بمحركات ديزيل توربينية بعزم 278 حصانا، وعلبة سرعة بـ 8 مراحل، وستحصل في وقت لاحق على محركات بنزين بسعة 2.5 و3.5 ليتر.