2024-05-15 - الأربعاء
ورشة عمل حول برنامج التأهيل الوظيفي للمصابين العسكريين للعمل في قطاع السياحة...صور nayrouz منتخب التايكواندو يبدأ منافساته في بطولة آسيا الخميس nayrouz عبيدات يكتب ذكرى نكبة الشعب الفلسطيني nayrouz الجغبير: التقدير الملكي للصناعيين يُعد حافزاً قوياً لمواصلة الابتكار والعمل الدؤوب nayrouz جامعة الزرقاء تخصص 25 منحة دراسية احتفالا باليوبيل الفضي للملك عبدالله الثاني nayrouz جامعة الزرقاء - الالاف من جامعة الزرقاء يشاركون في استقبال الملك خلال زيارته للزرقاء nayrouz الأردن يدين محاولة اغتيال رئيس وزراء جمهورية سلوفاكيا nayrouz مهيدات ينفذ جولة ميدانية في أحد المصانع الغذائية في محافظة مادبا nayrouz حفل "TOP HUMANITY LEADERS AWARDS" يشعل شرارة التأثير الإيجابي في دبي nayrouz كريم كريستيانو يطلق أول أغنيات ألبومه الجديد "الصحبة فيلم" nayrouz الشوبكي يرعى تخريج المشاركات بمشروع التدريب العسكري والتربية الوطنية مدرسة نافع الشرقي الثانوية للبنات /لواء القويسمة...صور nayrouz الحباشنة يواصل الجولات التفقدية لمدارس تربية معان لمتابعة تنفيذ الخطط والاستعدادات لنهاية العام الدراسي nayrouz الخارجية تعزي بضحايا فيضانات وسيول كينيا nayrouz الأشغال: بدء العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل شارع مادبا غدًا nayrouz الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات...صور nayrouz لقاء إعلامي وتربوي التقى به السكارنة مع وكالة نيروز الإخبارية nayrouz الأوقاف تنظم ورشة حول جائزة الملك عبدالله الثاني لتميّز الأداء nayrouz الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية nayrouz العبيدات يترأس اجتماع لجنتي التوجيه والتطوير المهني ....,صورر nayrouz "2600 سنة من التفلسف" كتاب يرصد تاريخ الفلسفة nayrouz

في الذكرى الأولى لوفاة والدي الغالي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
في الذكرى الأولى لوفاة والدي الحاج طالب مفلح سطعان عبيدات 'أبو محمد' رحمه الله تعالى؛ أستمطر شئابيب الرحمة على روحه الطاهرة وأدعو الله مخلصاً أن يجمعنا به في الفردوس الأعلى وفي عليين مع الأنبياء والشهداء والصديقين والصالحين.
في هذا اليوم أستذكر الرجل العصامي الذي ضحّى بالغالي والنفيس على سبيل أن يقدّم للمجتمع نتاجاً في القوى البشرية الكفؤة والخُلق الرصين؛ فكان نموذجاً يحتذى في التربية وصناعة الرجال؛ وجعل من مخرجات الرجل العسكري أساتذة جامعات وعلى خطاكم في الخُلق القويم.
وفي هذا اليوم أستذكر الإنسان الذي كان على خُلق ولم يسيء لشخص بحياته فكان رحيماً متسامحاً وكان وفياً وطيباً مع كل الناس؛ فنال محبة كل الناس.
وفي الذكرى الأولى لوفاة والدي الحنون أستذكر حُبّه لكل الناس فلم يطرق الكُره أو الظُلم أو مجتمع الكراهية يوماً بابه لأنه كان محباً للبعيد مثل الصديق والقريب؛ فأحبّة كل من عرفه.
وفي هذا اليوم أفتقدك يا والدي الغالي لأنك كنت أباً وفياً وزوجاً صالحاً وصديقاً لأبناءك وبناتك وكل من عرفك؛ ولهذا بكاك كل من عرفك من قريب أو بعيد.
أضرع إلى الله تعالى أن يكلأك برعايته ويدخلك الجنة والجميع من باب الريان ويجمعنا بك بالفردوس الأعلى؛ فلقد إشتقنا لكم ولجلساتك التي كانت لا تخلو من الدعابة والمرح وإدخال السرور والفرح على كل مَن جالسْت.
أستذكر في ذكرى وفاتكم بأنكم كنتم مدرسة وربما جامعة في إيثارك وحبّك للآخر؛ وكنت ممن ضحّوا بحياتهم على سبيل تنشئة الجيل الشاب لتقديم المفيد لمتمع والوطن.  
إشتقنا لكم وإشتاقت لكم أسرتكم من زوجة وأبناء وبنات وأنساب وأحفاد؛ وإشتاق إليكم أحفادكم ممن كنت تداعبهم حبّاً وإحتراماً وتخلق البسمة على محيّاهم. 
في الذكرى الأولى لوفاتك يا غالي أستذكر جهادك للعمل لبناء أسرتك بالتعليم والعمل لغايات أن لا يحتاج أبناؤك وبناتك أحد؛ فخلقت العصامية والتطلع للأمام صفة مثلى لكل واحد فينا.
في الذكرى السنوية الأولى التي مرّت كومض البارق اللماح؛ فهمت الآن بأنه لا طعم ولا لون ولا رائحة للحياة بدونك لأنك كنت تمثّل نموذج روحية العطاء ونبراساً لكل مرحلة في حياتك. 
في ذكراك الأولى فهمت بأن الحياة لا تستحق جناح بعوضة؛ وفهمت بأننا نلهث وراء سراب؛ وبأن علينا أن نزهد ونُحبّ كل الناس؛ وفهمت بأن كل من عليها فانٍ ويبقى وجه ربّك ذو الجلال والإكرام. 
في ذكرى وفاتك الأولى يا والدي الغالي لن أنسى بزّتك العسكرية ومدلولاتها الوطنية وتربيتك لنا على حبّ الوطن ومؤسساته.
مهما كبرت يا أبتي سأبقى طفلاً في حضرتكم وتلميذاً في مدرستكم الأخلاقية وسأبقى الجندي في معسكركم الوطني ومتدرباً في صنائعكم وعطائكم الموصول وصدقاتهم الجارية. 
رحمك الله رحمة واسعة يا والدي الغالي وإلى لقاء معكم بالجنة في الفردوس الأعلى بحول الله تعالى.
ولدكم المحبّ
أبو بهاء