2021-01-26 - الثلاثاء
وائل شرف :الحزن بالقلب nayrouz تحديد 300 ألف دينار سقفا ماليا لأندية المحترفين nayrouz النواب الأميركي يسلم الشيوخ لائحة اتهام ترامب nayrouz الأردن بالمرتبة 106 بالوفيات جراء المخاطر المناخية nayrouz إكتشاف أقدم قطعة خبز في العالم بالأردن nayrouz مصر تسجّل 53 حالة وفاة جديدة بكورونا و669 إصابة nayrouz وفيات الاردن ليوم الثلاثاء 2021_1_26 nayrouz محاضرات التوعية والتثقيف الأمني nayrouz عجلون تفقد احد رجالها الحاج حسن يوسف القضاه nayrouz الأردن يبحث خطط الشراكة مع دول التعاون الخليجي nayrouz الطقس... انخفاض قليل على الحرارة الثلاثاء nayrouz كيف نرى الحكومة بعد مئة يوم nayrouz قشوع يكتب :أليس كذلك!؟ nayrouz عبيدات يكتب الشراكة بين القطاعين العام والخاص nayrouz سوريا تسجيل 69 إصابة بفيروس كورونا ووفاة 5 nayrouz الغوغائيون في الحياة العامة ؟؟؟ nayrouz الدوريات الخارجية ومبادرة يلا نتعاون على الخير يقدمان المساعدات الانسانية لبعض الأسر العفيفة والجمعيات الخيرية. nayrouz تونس تسجل 1263 إصابة جديدة بكورونا و53 حالة وفاة nayrouz لبنان.. تسجيل 2652 إصابة جديدة و54 حالة وفاة بكورونا nayrouz الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز nayrouz
وفيات الاردن ليوم الثلاثاء 2021_1_26 nayrouz عجلون تفقد احد رجالها الحاج حسن يوسف القضاه nayrouz عميد آل الشاهين الحاج محمد أحمد شاهين ” ابو أحمد ” في ذمة الله nayrouz عشيرة الفحيلي تعزي عشيرة البشتاوي بوفاة الشيخ نصار nayrouz الحزن يخيم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة الطالبة حنين الدغيمات nayrouz المتصرف المتقاعد عبد الإله الكساسبة في ذمة الله nayrouz متقاعدو التوجية المعنوي يعزون زميلهم قصي المعاني بوفاة والدته nayrouz مستشفى البادية الشمالية ينعى وفاة الشاب شادي العقيدات nayrouz والد ايمان السهيلي في ذمة الله nayrouz النعيمي ينعى المعلمة(أحلام كماله) nayrouz وفيات الاردن ليوم الأثنين 2021_1_25 nayrouz الحاجة غزالة محمود صالح الوشاح في ذمة الله nayrouz وفاة الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة nayrouz جامعه اليرموك تفقد احد طلابها رائد مأمون الصاحب nayrouz سمو الأمير علي ينعى مهنا الدرة nayrouz وفاة الفنان التشكيلي الأردني مهنا الدره nayrouz وفاة طبيب اردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب في الحرب ضد فيروس كورونا nayrouz النائب الخضير ينعى وفاة الحاج صامد بخيت السبيلة nayrouz قبيلة بني صخر تفقد أحد شبابها الملازم الشاب ليث عبدالله البدارين nayrouz وفيات الاردن ليوم الأحد2021_1_24 nayrouz
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

الطباع: نرحب بكل أشكال التعاون التجاري مع دول الخليج العربية

الطباع نرحب بكل أشكال التعاون التجاري مع دول الخليج العربية
نيروز الإخبارية :
أكد رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع، أن مجتمع الأعمال الأردني يرحب بمختلف أشكال التعاون التجاري والاستثماري مع مختلف دول مجلس التعاون الخليجي وبما يصب بمصلحة الشعوب العربية.

وكان المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، أكد في البيان الختامي لقمته الـ41 التي عقدت في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، ضرورة دعم الأمن والاستقرار وتعزيز التنمية بالأردن.

ووجه المجلس بتكثيف الجهود لتنفيذ خطط العمل المشترك التي تم الاتفاق عليها في إطار الشراكة الاستراتيجية بين مجلس التعاون الخليجي والأردن.

واشار الطباع في بيان صحفي اليوم الخميس، إلى أن الاردن يتطلع إلى تفعيل وتطبيق جميع ما ورد من قرارات في القمة خاصة وأن تطبيق نتائج وقرارات القمة ستساهم في الحد من مختلف أشكال التحديات الوطنية والإقليمية التي تواجه دول مجلس التعاون الخليجي.

ولفت إلى الأهمية الاقتصادية الكبيرة لدول مجلس التعاون الخليجي بالنسبة لجميع الدول العربية وبخاصة الأردن، موضحا أن الدول الخليجية كانت دائما داعمة للمملكة بمختلف المجالات.

وبين أن نتائج اجتماع القمة 41 لدول مجلس التعاون الخليجي الذي استضافته السعودية هو انعكاس حقيقي لنهج عربي هادف لتحقيق المصالح العربية من خلال تعزيز آفاق التعاون المشترك وتعزيز مسيرة الازدهار.
واشار إلى أن قرار القمة في حل الخلافات السابقة بين عدد من دول الخليج العربي هو قرار جاء في وقته للم الشمل وتحقيق التضامن العربي خاصة وان هذه الخلافات كان لها تداعيات سلبية أثرت على العلاقات التجارية والاستثمارية والسياسية والدبلوماسية بين عدد من الدول العربية.
وثمن الجهود التي تم بذلها لتحقيق المصالحة العربية خاصة دولة الكويت الشقيقة التي كان لها دور رئيسي في موضوع الوساطة بين الأطراف.
وأكد الطباع ان عودة العمل الخليجي المشترك كما عهدناه سابقاً هو عامل مهم وأساسي ودعامة حقيقية لاستقرار المنطقة كما يسهم في حل كافة القضايا العالقة التي تشكل تحديات تقف عائقاً أمام تحقيق التعاون العربي بالشكل الذي يرسخ مبادئ التكامل الاقتصادي العربي.
--(بترا)