2021-01-21 - الخميس
الحنيطي :دعم مؤسسة المتقاعدين العسكريين وتطويرها بما يتناسب مع التحديات والظروف الحالية nayrouz الجامعة الهاشمية تناقش الشراكة في برنامج الوكالة الأمريكية لإعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة nayrouz تخصيص 260 ألف دينار لصيانة مرافق مدينة الحسن nayrouz حركة تداول الأسهم في سوق الاردن المالي لجلسة اليوم الخميس .. (تفاصيل) nayrouz الموسم المطري يرتفع بنسب تراوحت ما بين (10% -23%) nayrouz الكشف عن تفاصيل المرحلة الأولى من مشروع شبكة السكك الحديدية الوطنية nayrouz الضمان الاجتماعي سيبدأ باستقبال طلبات الاستفادة من برنامج استدامـة عن شهر كانون ثاني اعتباراً من اليوم الخميس nayrouz بلدية السلط تكرم عامل وطن على أمانته .. صور nayrouz من نتنياهو الى بايدن nayrouz الغذاء والدواء تضبط (27) طن من الألبان والأجبان المغشوشة nayrouz مدير الأمن العام يلتقي السفير الأمريكي في عمان. nayrouz الأمن العام يوضح تفاصيل حادثة الاعتداء بالضرب التي تعرضت لها احدى الفتيات nayrouz ابوشريعة تكتب :التوجيهات الملكية دعوة للتطوير لا للتراجع... nayrouz رئيس جامعة الحسين بن طلال يضع امكانات الجامعة وكوادرها في خدمة المجتمع المحلي. nayrouz تلقيح 115 نزيلا من نزلاء دار الضيافة للمسنين التابعة لجمعية الأسرة البيضاء... صور nayrouz العودات يحاول ضبط الايقاع البرلماني ..بماكينات الانضباط التشريعي والرقابي وعبر مدونة سلوك النواب nayrouz القطامين: 400 ألف شخص متعطل عن العمل nayrouz اللواء الحواتمة : تطوير عمل مراكز الأمن والدفاع المدني على سلم الأولويات للتسهيل على المواطنين. nayrouz احالات إلى التقاعد في الأمن العام..." أسماء " nayrouz الملك يعزي عشيرة التل nayrouz
وفيات الاردن ليوم الخميس 2021_1_21 nayrouz الأسرة الكروية تودع اللاعب أنور العيساوي nayrouz البادية الجنوبية تشيع جثمان العقيد محمد سليمان العطون nayrouz الموت يفجع الفنان محمد فؤاد nayrouz الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب سنيان الحويطات nayrouz فضيلة إسماعيل زكريا نفش في ذمة الله nayrouz الاردن تودع عميد ال التل القامة الوطنية والاجتماعية الثقافية بامتياز nayrouz اسره رابطه عشائر ريمون تعزي رئيسها بوفاة زوجته nayrouz النائب السعيدين ينعى وفاة رئيس بلدية اربد الأسبق عبد الرؤوف التل nayrouz وفاة عميد آل التل وفارس من فرسان الوطن "الشيخ عبد الرؤوف التل" nayrouz وفيات الاردن ليوم الأربعاء 2021_1_20 nayrouz البادية الجنوبية تفقد أحد رجالها العقيد محمد سليمان العطون nayrouz وفاة الإعلامي الاردني سامي حداد nayrouz البادية الشمالية تفقد احد رجالها الشيخ عبيد الماضي "ابو علي" nayrouz متقاعدو التوجية المعنوي يعزون زميلهم المقدم عبدالرحمن الخوالده بوفاة والده nayrouz مستشفى الجامعه الاردنية تنعى الدكتور هاشم المومني nayrouz طبيب فقراء الكرك" الشمايله" في ذمة الله nayrouz العين الصرايرة ينعى الدكتور زياد الشمايلة nayrouz وفيات الاردن ليوم الثلاثاء 2021/1/19 nayrouz عجلون تفقد احد رجالها الشيخ إبراهيم الزغول nayrouz
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

بالصور .. هكذا ودعت عائلة كاردشيان تلفزيون الواقع بعد 15 عاماً

بالصور .. هكذا ودعت عائلة كاردشيان تلفزيون الواقع بعد 15 عاماً
نيروز الإخبارية :
أعلن الخمسة أخوة من عائلة كارداشيان أن الموسم رقم 20 سيكون الأخير من برنامج تلفزيون الواقع وهو ما احتفلت به الأسرة بحضور أفراد العائلة جميعهم بمن فيهم الأم كريس جينر، والأخوات كيم، وكلوي، وكورتني كارداشيان، بالإضافة إلى كايلي جينر، وكيندال جينر، وأخوهم روب كارداشيان، وسكوت ديسك الزوج السابق لكورتني، بالإضافة إلى الأطفال.

انتهاء برنامج تلفزيون الواقع
وحرصت عائلة كارداشيان على تزيين الطاولات التي وضعت في الحديقة بالكعك الذي يصور أفراد العائلة كلهم، نشرت كيم كارداشان صورة لها وأوضحت تأثرها بالوداع "20 موسمًا من الجنون والكثير من الحب"، وقالت: "حسناً، لقد انتهينا للتو من التصوير إلى الأبد، ولن نعود لذلك مجدداً، أبداً، لن نقوم بالتصوير مجدداً أليس ذلك جنونياً؟ لنحتفي بالسنوات - لا أعلم كم عاماً مضى ربما 15 عاماً وعشرين موسماً يغمرها جنون والحب".

أعلنت العائلة نهاية البرنامج في موسمه العشرين في شهر سبتمبر الماضي، ونشروا بياناً رسمياً، جاء فيه "نودع البرنامج بلوب حزينة، بعد 14 عام و20 موسم ومئات الحلقات، قررنا أن ننهي هذه الرحلة المميزة. يملؤنا الامتنان لكل من تابعنا خلال السنوات الماضية، مررنا خلالها في الأيام الحلوة والصعبة، في اللحظات السعيدة، والعلاقات المتعددة، وحتى الأطفال. سنحتفظ بالذكريات الرائعة التي صنعناها، والأشخاص الرائعين الذين التقيناهم في طريقنا".

وكتبت كيم في صفحتها على إنستجرام"لا أعلم أين سأكون اليوم لولا هذا البرنامج" وأضافت "هذا البرنامج هو ما أوصلنا إلى ما نحن عليه اليوم، وأنا مدينة لجميع من ساهم في تغيير حياتنا إلى الأبد". بينما أضافت أختها الصغرى كلوي كارداشيان "التغيير قد يكون صعباً ولكنه ضروري في بعض الأحيان".

طلاق كيم كارداشيان وكانيه ويست
يأتي ختام البرنامج بالتزامن من شائعات الطلاق التي تلاحق كيم كارداشيان وزوجها كانييه ويست، حسب ما نشرت الصحف خلال الأيام الماضية.

فبعد زواج استمر لمدة 6 أعوام، يبدو أن نجمة وسائل التواصل الاجتماعي الأشهر، كيم كارداشيان، والمغني الشهير كاننيه ويست على أعتاب الانفصال، إلا أن طلاقهما لن يكون عادياً، حيث من المتوقع أن تكون هناك تسويات مادية بمبالغ خرافية ستجعل منه انفصال القرن.

وخلال الأيام الماضية تناولت وسائل إعلام أمريكية الأمر، مشيرة إلى أن طلاق كيم كارداشيان من كانييه ويست أصبح حتمياً، وأنه مسألة وقت لا أكثر، وذلك بعد تأكيد مصادر أن كيم تستعد لتقديم طلب الطلاق من زوجها مغني "الراب"، الذي سئم من مشاكل عائلتها بالكامل.





whatsApp
مدينة عمان