2021-01-26 - الثلاثاء
تحديد 300 ألف دينار سقفا ماليا لأندية المحترفين nayrouz النواب الأميركي يسلم الشيوخ لائحة اتهام ترامب nayrouz الأردن بالمرتبة 106 بالوفيات جراء المخاطر المناخية nayrouz إكتشاف أقدم قطعة خبز في العالم بالأردن nayrouz مصر تسجّل 53 حالة وفاة جديدة بكورونا و669 إصابة nayrouz وفيات الاردن ليوم الثلاثاء 2021_1_26 nayrouz محاضرات التوعية والتثقيف الأمني nayrouz عجلون تفقد احد رجالها الحاج حسن يوسف القضاه nayrouz الأردن يبحث خطط الشراكة مع دول التعاون الخليجي nayrouz الطقس... انخفاض قليل على الحرارة الثلاثاء nayrouz كيف نرى الحكومة بعد مئة يوم nayrouz قشوع يكتب :أليس كذلك!؟ nayrouz عبيدات يكتب الشراكة بين القطاعين العام والخاص nayrouz سوريا تسجيل 69 إصابة بفيروس كورونا ووفاة 5 nayrouz الغوغائيون في الحياة العامة ؟؟؟ nayrouz الدوريات الخارجية ومبادرة يلا نتعاون على الخير يقدمان المساعدات الانسانية لبعض الأسر العفيفة والجمعيات الخيرية. nayrouz تونس تسجل 1263 إصابة جديدة بكورونا و53 حالة وفاة nayrouz لبنان.. تسجيل 2652 إصابة جديدة و54 حالة وفاة بكورونا nayrouz الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز nayrouz انخفاض وفيات وإصابات كورونا في بريطانيا nayrouz
وفيات الاردن ليوم الثلاثاء 2021_1_26 nayrouz عجلون تفقد احد رجالها الحاج حسن يوسف القضاه nayrouz عميد آل الشاهين الحاج محمد أحمد شاهين ” ابو أحمد ” في ذمة الله nayrouz عشيرة الفحيلي تعزي عشيرة البشتاوي بوفاة الشيخ نصار nayrouz الحزن يخيم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة الطالبة حنين الدغيمات nayrouz المتصرف المتقاعد عبد الإله الكساسبة في ذمة الله nayrouz متقاعدو التوجية المعنوي يعزون زميلهم قصي المعاني بوفاة والدته nayrouz مستشفى البادية الشمالية ينعى وفاة الشاب شادي العقيدات nayrouz والد ايمان السهيلي في ذمة الله nayrouz النعيمي ينعى المعلمة(أحلام كماله) nayrouz وفيات الاردن ليوم الأثنين 2021_1_25 nayrouz الحاجة غزالة محمود صالح الوشاح في ذمة الله nayrouz وفاة الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة nayrouz جامعه اليرموك تفقد احد طلابها رائد مأمون الصاحب nayrouz سمو الأمير علي ينعى مهنا الدرة nayrouz وفاة الفنان التشكيلي الأردني مهنا الدره nayrouz وفاة طبيب اردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب في الحرب ضد فيروس كورونا nayrouz النائب الخضير ينعى وفاة الحاج صامد بخيت السبيلة nayrouz قبيلة بني صخر تفقد أحد شبابها الملازم الشاب ليث عبدالله البدارين nayrouz وفيات الاردن ليوم الأحد2021_1_24 nayrouz
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

الفنانة نور اللبنانية تدشن الحلقة الأولى

الفنانة نور اللبنانية تدشن الحلقة الأولى
نيروز الإخبارية :
روتانا تطلق الموسم الجديد من برنامج Be my guest

 

تطلق شبكة قنوات روتانا الموسم الجديد من برنامج " "Be my guest الذي يعده ويقدمه الإعلامي بلال العربي، ويستضيف خلاله مجموعة من أهم نجوم العالم العربي، ويُعرض كل خميس في التاسعة مساءً على LBC وفي الخامسة والنصف على قناة روتانا سينما، فيما يتم إعادته السبت في الثامنة مساءً على روتانا موسيقى.
وتدشن الفنانة اللبنانية نور الموسم الجديد من البرنامج، من خلال حلقة خاصة الخميس المقبل، حيث اعترفت نور أن جمالها كان السبب في اختيارها لأول أدوارها التمثيلية، معتبرة أن هذا ليس عيبًا ولكن العيب أن يستمر ذلك، وشددت على أنها عملت على تطوير نفسها حتى استطاعت أن تثبت أنها ممثلة وليست وجهاً جميلاً فقط.
وأعربت عن أمنيتها أن تكون بالفعل وجه الخير على الكثير من النجوم الذين ظهرت معهم في أولى أعمالهم مثل؛ أحمد السقا وتامر حسني، موضحة أنها كانت محظوظة في مشوارها الفني بالعمل مع أهم الأسماء والذين استفادت منهم كثيرًا، متوقعة أن يكون مسلسلها المرتقب في رمضان القادم مع الفنان ياسر جلال "ضل راجل" من أنجح الأعمال الدرامية هذا العام لأنه مكتوب بطريقة رائعة.
وحول أحدث أعمالها مسلسل "جمال الحريم" الذي يعرض حاليًا، قالت الفنانة نور لبلال العربي في برنامج " "Be my guest: "أقدم في هذا العمل دورًا صعبًا، حيث أنه يتطلب مني جهداً جسدياً وعصبياً كبيراً، هذا بالإضافة إلى ساعات العمل الطويلة التي كانت تصل أحيانا إلى 18 ساعة في اليوم. وهذا المسلسل يتناول رسالة مهمة للغاية لتوعية الجمهور عن الدجالين والمشعوذين اللذين يستغلون ضعف الناس وحالتهم السيئة لجني المال وزجّهم إلى دوامة الوهم والسحر".
whatsApp
مدينة عمان