2021-01-21 - الخميس
الكشف عن تفاصيل المرحلة الأولى من مشروع شبكة السكك الحديدية الوطنية nayrouz الضمان الاجتماعي سيبدأ باستقبال طلبات الاستفادة من برنامج استدامـة عن شهر كانون ثاني اعتباراً من اليوم الخميس nayrouz بلدية السلط تكرم عامل وطن على أمانته .. صور nayrouz من نتنياهو الى بايدن nayrouz الغذاء والدواء تضبط (27) طن من الألبان والأجبان المغشوشة nayrouz مدير الأمن العام يلتقي السفير الأمريكي في عمان. nayrouz الأمن العام يوضح تفاصيل حادثة الاعتداء بالضرب التي تعرضت لها احدى الفتيات nayrouz ابوشريعة تكتب :التوجيهات الملكية دعوة للتطوير لا للتراجع... nayrouz رئيس جامعة الحسين بن طلال يضع امكانات الجامعة وكوادرها في خدمة المجتمع المحلي. nayrouz تلقيح 115 نزيلا من نزلاء دار الضيافة للمسنين التابعة لجمعية الأسرة البيضاء... صور nayrouz العودات يحاول ضبط الايقاع البرلماني ..بماكينات الانضباط التشريعي والرقابي وعبر مدونة سلوك النواب nayrouz القطامين: 400 ألف شخص متعطل عن العمل nayrouz اللواء الحواتمة : تطوير عمل مراكز الأمن والدفاع المدني على سلم الأولويات للتسهيل على المواطنين. nayrouz احالات إلى التقاعد في الأمن العام..." أسماء " nayrouz الملك يعزي عشيرة التل nayrouz مصر تفقد الأستاذ الدكتور محمد علاوي nayrouz الأرصاد تعلن كميات الأمطار nayrouz لا أضرار على المزارعين من الصقيع nayrouz الأردن يدين تفجير بغداد nayrouz عاجل : للأردنيين في دبي .. تعليق الأنشطة الترفيهية في الفنادق و المطاعم لمواجهة كورونا nayrouz
وفيات الاردن ليوم الخميس 2021_1_21 nayrouz الأسرة الكروية تودع اللاعب أنور العيساوي nayrouz البادية الجنوبية تشيع جثمان العقيد محمد سليمان العطون nayrouz الموت يفجع الفنان محمد فؤاد nayrouz الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب سنيان الحويطات nayrouz فضيلة إسماعيل زكريا نفش في ذمة الله nayrouz الاردن تودع عميد ال التل القامة الوطنية والاجتماعية الثقافية بامتياز nayrouz اسره رابطه عشائر ريمون تعزي رئيسها بوفاة زوجته nayrouz النائب السعيدين ينعى وفاة رئيس بلدية اربد الأسبق عبد الرؤوف التل nayrouz وفاة عميد آل التل وفارس من فرسان الوطن "الشيخ عبد الرؤوف التل" nayrouz وفيات الاردن ليوم الأربعاء 2021_1_20 nayrouz البادية الجنوبية تفقد أحد رجالها العقيد محمد سليمان العطون nayrouz وفاة الإعلامي الاردني سامي حداد nayrouz البادية الشمالية تفقد احد رجالها الشيخ عبيد الماضي "ابو علي" nayrouz متقاعدو التوجية المعنوي يعزون زميلهم المقدم عبدالرحمن الخوالده بوفاة والده nayrouz مستشفى الجامعه الاردنية تنعى الدكتور هاشم المومني nayrouz طبيب فقراء الكرك" الشمايله" في ذمة الله nayrouz العين الصرايرة ينعى الدكتور زياد الشمايلة nayrouz وفيات الاردن ليوم الثلاثاء 2021/1/19 nayrouz عجلون تفقد احد رجالها الشيخ إبراهيم الزغول nayrouz
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

رئيس الوزارة : الحكومة لم تقدم اي شكوى بحق اي صحفي او وسيلة إعلام

الخصاونة الحكومة لم تقدم أي شكوى بحق أي صحفي أو وسيلة إعلام
نيروز الإخبارية :
قال رئيس الوزراء بشر الخصاونة، الأربعاء، إن الحكومة لم تقدّم أيّ شكوى بحقّ أيّ صحفي أو وسيلة إعلام بأيّ شكل من الأشكال”.

وتحدث رئيس الوزراء خلال خطاب الرد على مناقشات الثقة في مجلس النواب، عن حرص الحكومة على حريّة الرأي والتعبير، والحريّات العامّة، وصون حقوق الإنسان، وتعزيز مبدأ سيادة القانون على الجميع بلا استثناء.

وأكد حرص الحكومة على نهج الشفافيّة والصراحة والانفتاح، وتمكين وسائل الإعلام من أداء رسالتها بحريّة، وفق القانون. 

وذكر أن الحكومة حريصة على تطوير مؤسّسات الإعلام الرسمي والصحافة ووسائل الإعلام الأردنيّة، والعمل المشترك مع مجلس النواب، من أجل تذليل الصعوبات والتحدّيات أمامها، وأمام العاملين فيها، خصوصاً ما يتعلّق بالظروف المعيشيّة.

وبشأن تطوير الحياة السياسيّة والحزبيّة، تحدث الخصاونة عن انفتاح الحكومة على أيّ مقترح يقدمه مجلس النواب من أجل ذلك، قائلاً إنه "حقّ دستوري أصيل” لمجلس النواب”.

وتعكف الحكومة على وضع خطط تنفيذية بالتشارك مع جميع الوزارات والجهات المعنيّة، والشباب أنفسهم، لتنفيذ محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب للأعوام 2019 – 2025م، والتي تهدف إلى تمكين الشباب فكريّاً واقتصادياً، ودعم المبتكرين والرياديين منهم، وتعزيز ريادة الأعمال وتأهيلهم لدخول سوق العمل.

وتدرس الحكومة إمكانيّة تحويل المجمّعات الرياضية التابعة لوزارة الشباب إلى نواة مدن شبابيّة، لتكون هناك مدينة للشباب في كل محافظة، بالإضافة إلى الاستمرار في دعم الحركة الرياضيّة، من أندية ومنتخبات وطنيّة، في مختلف الأنشطة والألعاب.

وتحدث رئيس الوزراء عن "إيمان الحكومة مطلق بضرورة تعزيز المشهد الثقافي الوطني، ورفده بكلّ الإمكانات اللازمة للتعبير عن وجدان الأردنيين ورسالة الدولة الأردنيّة، على مختلف مراحلها، بماضيها وحاضرها ومستقبلها أيضاً”.

"كلنا فخر واعتزاز بما يزخر به وطننا العزيز من مبدعين ومفكرين ومثقفين وشعراء وفنانين، وكل من ساهم ويسهم في إثراء الحالة الثقافية الوطنية التي ترسخ الهوية الوطنية الأردنية”.