2021-02-27 - السبت
سقوط شخص عن ارتفاع 150 متر في الكرك ...تفاصيل nayrouz خسر 15 مليار دولار.. "بيتكوين" تُسقط ماسك عن عرش أغنى الأغنياء nayrouz مانشستر سيتي يهدف للابتعاد بالصدارة.. وقمة بين يونايتد وتشلسي nayrouz أتلتيكو يبحث عن ردة فعل بمواجهة إصرار ريال وبرشلونة وإشبيلية nayrouz ميلان يسعى للبقاء في الصراع على اللقب أمام روما nayrouz إطلاق استفتاء لـ أفضل حارس مرمى بتاريخ بطولة كأس الاتحاد الآسيوي nayrouz تأهل زياد عشيش إلى نهائي بطولة أوكرانيا الدولية للملاكمة nayrouz الدفاع المدني وبالتعاون مع القوات المسلحة يتمكنون من انقاذ شخص سقط من اعلى مقطع صخري في الكرك nayrouz السعودية : إيقاف رئيس نادي الشباب لمدة شهرين nayrouz : فرق الانقاذ تصل الى المصاب الذي سقط من أعلى مقطع صخري.. تفاصيل nayrouz وفيات الاردن ليوم السبت 2021_2_27 nayrouz عبيدات يكتب متى تنتصر وتتقدّم الأمّة؟ nayrouz وزارة الصحة لنيروز لا تأخير في رواتب موظفي الوزارة nayrouz حقيقة وفاة الشيخ محمد حسان الداعية المصري nayrouz عاجل || الدفاع المدني يتعامل لإنقاذ شخص سقط بجرف صخري nayrouz انقاذ ثلاث أشخاص عالقين في منطقة سد الذيب في الكرك nayrouz وزير الداخلية: اشد الاجراءات القانونية والادارية بحق مقيمي الحفلات وبيوت العزاء لاكثر من 20 شخصا nayrouz العميد العوايشة: تشديد العقوبة على متعمدي كسر حظر التجوال nayrouz ممثلة الأمم المتحدة في ضيافة مبادرة عالم ايجابي في العقبة... صور nayrouz تجمع البادية الوسطى للمتقاعدين العسكريين.. مبادرة لخدمة قطاع المتقاعدين والنهوض باوضاعهم الإقتصاد ية... صور وفيديو nayrouz

الحزن يخيم على كفر اسد بعد وفاة الرائد معاذ مهيدات

الحزن يخيم على كفر اسد بعد وفاة الرائد معاذ مهيدات
نيروز الإخبارية :
 نيروز خاص ||  خليل سند العقيل 


خيم الحزن الشديد على بلدة كفر اسد بمحافظة اربد بسبب  وفاة  الرائد معاذ مهيدات أثر تعرضه قبل أيام  لحادث سير مؤسف اودى بحياته في محافظة اربد .


 وعلى صعيد متصل اتشحت  مواقع التواصل الاجتماعي منها  الفيس بوك  بالسواد حزنًا على وفاة الرائد مهيدات  بسبب أنه كان يتميز  بالشخصية  العسكرية المحبة للوطن وابناؤه  الذي   عرف عنه بأنه يتمتع بالسمات الحسنة  المستوحاة من واقع  تربيته الصالحة التي تحدث  عنها جميع  أهله وقاطني بلدته  في كفر اسد خاصة  في هذه الآونة التي يشهد لها  القاصي والداني    .


ونشير إلى أن جثمان الشاب الرائد مهيدات  سيشيع اليوم الخميس  بعد صلاة العصر  في بلدة كفر اسد  التي اتشحت حزنًا وسوادًا على فراق شاب يحترم ذاته و يحترمه الجميع وإذ نسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان ... إنا لله و إنا إليهِ راجعون .
whatsApp
مدينة عمان