2021-02-27 - السبت
سقوط شخص عن ارتفاع 150 متر في الكرك ...تفاصيل nayrouz خسر 15 مليار دولار.. "بيتكوين" تُسقط ماسك عن عرش أغنى الأغنياء nayrouz مانشستر سيتي يهدف للابتعاد بالصدارة.. وقمة بين يونايتد وتشلسي nayrouz أتلتيكو يبحث عن ردة فعل بمواجهة إصرار ريال وبرشلونة وإشبيلية nayrouz ميلان يسعى للبقاء في الصراع على اللقب أمام روما nayrouz إطلاق استفتاء لـ أفضل حارس مرمى بتاريخ بطولة كأس الاتحاد الآسيوي nayrouz تأهل زياد عشيش إلى نهائي بطولة أوكرانيا الدولية للملاكمة nayrouz الدفاع المدني وبالتعاون مع القوات المسلحة يتمكنون من انقاذ شخص سقط من اعلى مقطع صخري في الكرك nayrouz السعودية : إيقاف رئيس نادي الشباب لمدة شهرين nayrouz : فرق الانقاذ تصل الى المصاب الذي سقط من أعلى مقطع صخري.. تفاصيل nayrouz وفيات الاردن ليوم السبت 2021_2_27 nayrouz عبيدات يكتب متى تنتصر وتتقدّم الأمّة؟ nayrouz وزارة الصحة لنيروز لا تأخير في رواتب موظفي الوزارة nayrouz حقيقة وفاة الشيخ محمد حسان الداعية المصري nayrouz عاجل || الدفاع المدني يتعامل لإنقاذ شخص سقط بجرف صخري nayrouz انقاذ ثلاث أشخاص عالقين في منطقة سد الذيب في الكرك nayrouz وزير الداخلية: اشد الاجراءات القانونية والادارية بحق مقيمي الحفلات وبيوت العزاء لاكثر من 20 شخصا nayrouz العميد العوايشة: تشديد العقوبة على متعمدي كسر حظر التجوال nayrouz ممثلة الأمم المتحدة في ضيافة مبادرة عالم ايجابي في العقبة... صور nayrouz تجمع البادية الوسطى للمتقاعدين العسكريين.. مبادرة لخدمة قطاع المتقاعدين والنهوض باوضاعهم الإقتصاد ية... صور وفيديو nayrouz

محافظة اربد تفقد احد رجالها السفير السابق سمير رفاعي الحمود

محافظة اربد تفقد احد رجالها السفير السابق سمير رفاعي الحمود
نيروز الإخبارية :
              بسم الله الرحمن الرحيم

(يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي )
صدق الله العظيم

البقاء لله عز وجل

بمزيد من الحزن والاسى تنعى عشيرة الخصاونة عامة والحمود خاصة فقيدهم المرحوم بأذن الله السفير المتقاعد / سمير رفاعي محمد الحمود   احد رجالات الرعيل الأول الذين كان لهم شرف الإسهام في خدمة الوطن بعدد من السفارات الاردنية في الخارج .

والد كل من نورة وفارس وفواز وزوج المربية الفاضلة حنان محمد السعد البطاينة وشقيق كل من المربي المرحوم زيد والمربية الفاضلة سميرة زوجة الدكتور فايز خصاونة وزياد ونبيل ومروان وبلال .

والذي وافته المنية عصر يوم الجمعة (١/١٥) بعد صراع مع المرض قضاه صابرا محتسبا أمره لله عز وجل .

وسيشيع جثمان المرحوم الطاهر بعد صلاة عصر يوم السبت الموافق (١/١٦) في مقبرة ايدون / اربد .

تغمد الله الفقيد بالرحمة والمغفرة واسكنه فسيح جنانه .


وبسبب الظروف الصحية الطارئة التي يمر بها وطننا الحبيب وتماشيا مع تعليمات الحكومة ، تقتصر التعزية على البرقيات والمكالمات الهاتفية حرصا على صحة الاهل والأحبة من أبناء هذا الوطن .

انا لله وان اليه راجعون
( هواتف التعزية :
شقيقه زياد ٠٧٩٥٦١٠١٩٤
ابنه فارس ٠٧٧٧٤٤٤٤٧١)
whatsApp
مدينة عمان