2021-03-04 - الخميس
طقس الخميس زخات ثلجية على المرتفعات الجبلية nayrouz وفيات الاردن ليوم الخميس 2021/3/4 nayrouz عبيدات يكتب ثلاجة الخير: nayrouz سواكري تعلن عن المرحلة الاولى من مشروع تينهينان للرياضة النسائية في الجزائر nayrouz الوزراء القادمون ماهي ملامحهم ...??? nayrouz الأمن العام: إلقاء القبض على شخصين تسببا بإيذاء شخصين من جنسية آسيوية في إربد. nayrouz حجاوي لا يوجد اصابات بالسلالة البرازيلية في الأردن nayrouz السعودية :هيئة الرقابة ومكافحة الفساد توقف 3 ضباط في الحرس الملكي وموظفًا بالديوان الملكي في قضايا فساد وتلاعب nayrouz الأردن يفتتح قنصلية في الصحراء الغربية يوم الخميس nayrouz المقدم البطاينة يرعى تخريج دورات اصدقاء الشرطة . nayrouz قبيلات: قرار عودة الطلبة أو تأجيلها من صلاحيات “الإطارية العليا” nayrouz وزارة الصحة تطلق المرحلة الاولى من مشروع هيكلة خدمات الرعاية الصحية المتقدمة nayrouz عقلية المؤامرة وقضية الوزيرين nayrouz تنويه صادر عن وزارة الاشغال العامة والاسكان nayrouz المنطقة العسكرية الجنوبية تنفذ تمريناً عسكرياً تعبوياً...صور nayrouz المعاني: تقليل التجول لمدة ساعة يخفف انتشار كورونا nayrouz "المهندسين" تهنيء بيوم المهندسة العربية nayrouz السياحة: تعليق الدوام في مركز الوزارة غدا nayrouz باحثون يحذرون من الاعتداء على قبور الدولمن بمنطقة الفيحاء في مادبا nayrouz محافظ عجلون يتفقد صيانة الطرق المتضررة من الثلوج والأمطار nayrouz

بلدية الظليل تخاطب وزارة الأشغال بإعادة تأهيل شارع الملك الحسين

بلدية الظليل تخاطب وزارة الأشغال بإعادة تأهيل شارع الملك الحسين
نيروز الإخبارية :
 قال رئيس بلدية الظليل نضال العوضات إن البلدية خاطبت وزارة الأشغال العامة والأسكان بإعادة تأهيل شارع الملك الحسين بن طلال، بكلفة مقدرة بحوالي 4 ملايين دينار، أو تزويدها بخلطة اسفلتية ساخنة لصيانته.
وأضاف العوضات  أن البلدية ستقوم خلال الأيام المقبلة بطرح عطاء، خلطة اسفلتية ساخنة لتعبيد الشوارع في القضاء بتكلفة 200 ألف دينار، لافتا إلى أن البلدية قامت بفتح شارع الشهيد سائد المعايطة الذي يبلغ طوله 5 كلم، وعرضه نحو 40 مترا،ويخدم المنطقة الاستثمارية بتكلفة 700 ألف دينار.

وناشد وزارة الإدارة المحلية بتزويد البلدية بالكابسات والضاغطات والقلابات اللازمة لتقديم الخدمة المطلوبة للمواطنين في مناطق القضاء كافة .

واشار إلى قيام البلدية بزراعة شارع المصانع بطول كيلو متر بأشجار حرجية، وانشاء حديقة الهاشميين التي تبلغ مساحتها 5 دونمات، اضافة الى انشاء حديقة وملعب سمو الأمير الحسين ولي العهد.

وبين ان البلدية فتحت المجال لمديرية أوقاف الزرقاء استغلال مبنى بمساحة 140 مترا مربعا لمدة خمس سنوات كمكتب لمديرية الأوقاف، كما دعمت نادي شباب الظليل ياحتياجاته، الى جانب شراء 250 حاوية .

وابدى العوضات استعداد البلدية تحويل الطابق الثاني من مبناها الى مكتبة عامة، حيث خاطبت وزارة الادارة المحلية والثقافة بهذا الخصوص،مشيرا إلى أن البلدية تعمل على مشروع استثماري لبناء صالة أفراح على أرض تملكها البلدية بمساحة دونم وبتكلفة نصف مليون دينار .
--(بترا)

whatsApp
مدينة عمان