2021-03-04 - الخميس
طقس الخميس زخات ثلجية على المرتفعات الجبلية nayrouz وفيات الاردن ليوم الخميس 2021/3/4 nayrouz عبيدات يكتب ثلاجة الخير: nayrouz سواكري تعلن عن المرحلة الاولى من مشروع تينهينان للرياضة النسائية في الجزائر nayrouz الوزراء القادمون ماهي ملامحهم ...??? nayrouz الأمن العام: إلقاء القبض على شخصين تسببا بإيذاء شخصين من جنسية آسيوية في إربد. nayrouz حجاوي لا يوجد اصابات بالسلالة البرازيلية في الأردن nayrouz السعودية :هيئة الرقابة ومكافحة الفساد توقف 3 ضباط في الحرس الملكي وموظفًا بالديوان الملكي في قضايا فساد وتلاعب nayrouz الأردن يفتتح قنصلية في الصحراء الغربية يوم الخميس nayrouz المقدم البطاينة يرعى تخريج دورات اصدقاء الشرطة . nayrouz قبيلات: قرار عودة الطلبة أو تأجيلها من صلاحيات “الإطارية العليا” nayrouz وزارة الصحة تطلق المرحلة الاولى من مشروع هيكلة خدمات الرعاية الصحية المتقدمة nayrouz عقلية المؤامرة وقضية الوزيرين nayrouz تنويه صادر عن وزارة الاشغال العامة والاسكان nayrouz المنطقة العسكرية الجنوبية تنفذ تمريناً عسكرياً تعبوياً...صور nayrouz المعاني: تقليل التجول لمدة ساعة يخفف انتشار كورونا nayrouz "المهندسين" تهنيء بيوم المهندسة العربية nayrouz السياحة: تعليق الدوام في مركز الوزارة غدا nayrouz باحثون يحذرون من الاعتداء على قبور الدولمن بمنطقة الفيحاء في مادبا nayrouz محافظ عجلون يتفقد صيانة الطرق المتضررة من الثلوج والأمطار nayrouz

مديرية الأمن العام وبني صخر تشيعان جثمان الموحوم العقيد خلف سلمان الجبور

مديرية الأمن العام وبني صخر تشيعان جثمان الموحوم العقيد خلف سلمان الجبور
نيروز الإخبارية :
شيعت مديرية الأمن العام  وقبيلة بني صخر وجمع غفير من أبناء المجتمع المحلي في بلدة ام بطمة بلواء الموقر جثمان العقيد المتقاعد خلف سلمان الغيالين الجبور ابو النشمي الذي وافته المنية اليوم الاثنين  .

وفيما رصدت نيروز أشادت أحد العاملين في افتاء مديرية الأمن العام النقيب الامام طارق المحارمة أثناء تشييع جثمان الراحل الجبور حيث أنه  قال قسمًا بالله أنه كان المرحوم  ياتي إلى صلاة الفجر بالمسجد  .

واضاف النقيب  الامام المحارمة حول اشادته بالمرحوم الجبور أنه من الرجال الذي كان لديه مخافة الله عز وجل ويحترم كل من يعمل معه في جهاز الأمن العام وله علاقات وطيدة مع كافة مرتبات الأمن العام بسبب أخلاقه الطيبة التي يتمتع بها ونزاهته واحترامه للجميع... 

وبدورها عشيرة الغيالين الجبور أعربت عن شكرها وتقديرها على جهود مديرية الأمن العام ومشاركتها في تشييع جثمان الفقيد خلف الغيالين الجبور  .
وفيما أشادت عشيرة الجبور  بمديرية الأمن العام بجهودها في مشاركتها بإيعاز من  مديرها اللواء الركن حسين الحواتمه في ارسال ضباط وأفراد للمشاركة في تشييع جثمان الراحل الجبور .

وعلى صعيد متصل اتشحت مواقع التواصل الاجتماعي منها الفيس بوك حزنًا لدى سماع خبر وفاته بسبب سمعته الطيبة التي أخذها من تربيته الصالحة .

وكان الفقيد قد عمل  في مديرية الأمن العام برتبة عقيد وبعدها أحيل إلى التقاعد وإذ أنه تميز بأخلاقه الطيبة و مساعدته للجميع  .



وإذ نتضرع إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان ...إنا لله و إنا إليهِ راجعون .
 
whatsApp
مدينة عمان