2021-03-04 - الخميس
طقس الخميس زخات ثلجية على المرتفعات الجبلية nayrouz وفيات الاردن ليوم الخميس 2021/3/4 nayrouz عبيدات يكتب ثلاجة الخير: nayrouz سواكري تعلن عن المرحلة الاولى من مشروع تينهينان للرياضة النسائية في الجزائر nayrouz الوزراء القادمون ماهي ملامحهم ...??? nayrouz الأمن العام: إلقاء القبض على شخصين تسببا بإيذاء شخصين من جنسية آسيوية في إربد. nayrouz حجاوي لا يوجد اصابات بالسلالة البرازيلية في الأردن nayrouz السعودية :هيئة الرقابة ومكافحة الفساد توقف 3 ضباط في الحرس الملكي وموظفًا بالديوان الملكي في قضايا فساد وتلاعب nayrouz الأردن يفتتح قنصلية في الصحراء الغربية يوم الخميس nayrouz المقدم البطاينة يرعى تخريج دورات اصدقاء الشرطة . nayrouz قبيلات: قرار عودة الطلبة أو تأجيلها من صلاحيات “الإطارية العليا” nayrouz وزارة الصحة تطلق المرحلة الاولى من مشروع هيكلة خدمات الرعاية الصحية المتقدمة nayrouz عقلية المؤامرة وقضية الوزيرين nayrouz تنويه صادر عن وزارة الاشغال العامة والاسكان nayrouz المنطقة العسكرية الجنوبية تنفذ تمريناً عسكرياً تعبوياً...صور nayrouz المعاني: تقليل التجول لمدة ساعة يخفف انتشار كورونا nayrouz "المهندسين" تهنيء بيوم المهندسة العربية nayrouz السياحة: تعليق الدوام في مركز الوزارة غدا nayrouz باحثون يحذرون من الاعتداء على قبور الدولمن بمنطقة الفيحاء في مادبا nayrouz محافظ عجلون يتفقد صيانة الطرق المتضررة من الثلوج والأمطار nayrouz

دراسة بريطانية: أعراض جديدة لفيروس كورونا ترتبط بالعينين

دراسة بريطانية أعراض جديدة لفيروس كورونا ترتبط بالعينين
نيروز الإخبارية :
كشفت دراسة بريطانية حديثة عن أعراض مرتبطة بالعينين تظهر لدى المصابين بكوفيد 19.

ووفق صحيفة إكسبريس البريطانية أشارت الدراسة التي أجريت في مركز مستشارو طب العيون بلندن إلى تسجيل ثلاثة أعراض تتمثل بحساسية الضوء والتهاب الملتحمة وحكة العينين ظهرت لدى المصابين بفيروس كورونا.

وأوضح الطبيب المختص بطب العيون في المركز علي ميرزا أن المصابين بالفيروس يعانون حساسية الضوء والصداع ويشعرون بألم في العينين عند إضاءة مكان مظلم بشكل مفاجئ أو الانتقال من الأماكن المظلمة إلى أخرى مضاءة.

وأضاف ميرزا أن التهاب العينين يمثل أحد أعراض فيروس كورونا الأقل شيوعاً إلا أن التشخيص وحده القادر على التمييز فيما إذا كان مؤشراً على الإصابة بكوفيد 19 أم أن الأمر مجرد التهاب فيروس للملتحمة.

وأشار الاختصاصي بطب العيون إلى أن الأعراض الثلاثة المذكورة والمرتبطة بالعينين يجب أن تزول بمجرد التعافي من الفيروس ناصحاً المرضى الذين يعانون هذه الأعراض بالاستعاضة بالنظارات بدلاً من العدسات اللاصقة خلال إصابتهم بكوفيد19.
whatsApp
مدينة عمان