2024-04-23 - الثلاثاء
مدير الشؤون الإدارية والمالية ايمان عبد الجواد في زيارة تفقدية لمدارس قصبة عمان nayrouz اختتام برنامج تدريبي حول تدقيق المعلومات بجامعة الزرقاء nayrouz استخدام الطاقة المتجددة في تحسين الملاءة المالية لقطاع المياه nayrouz ورشة حول احتضان دور الجامعات والبيئات التعليمية في البلقاء التطبيقية nayrouz استعدادا لهجوم رفح.. الأقمار الاصطناعية تكشف بناء مخيم جديد nayrouz 170 مركبة تطبيقات ذكية جديدة في الربع الأول من العام nayrouz تويوتا جازو يكشف تفاصيل انطلاق بطولة كأس تويوتا جازو للسباقات جي تي 2024 للرياضات الرقمية nayrouz الاتحاد الأوروبي يهدد تيك توك nayrouz مهم لطلبة المدارس الحكومية خلال العطلة الصيفية nayrouz الأردن يتقدم في مؤشر التنمية البشرية المتعلق بمستوى رفاهية الشعوب nayrouz الأردنية رنا دجاني زميلة لريتشارد فون فايتساكر nayrouz أكثر من 41 ألف شهيد ومفقود في قطاع غزة nayrouz بنك ABC يحصد جائزة أفضل بنك لتمويل التجارة الدولية في الشرق الأوسط nayrouz جامعتا البترا والقدس المفتوحة الفلسطينية تبحثان سبل التعاون nayrouz 4 كسوفات وخسوفات تشهد بعضها دول عربية nayrouz تحديد موعد وأماكن انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم nayrouz إحباط محاولة تهريب 73500 حبة كبتاجون مخدر بمركز حدود جابر nayrouz العموش يلتقي بمدير برنامج التعليم في المجلس النرويجي. nayrouz اختتام فعاليات ملتقى الفن والجمال الثامن في العقبة nayrouz البرلمان البريطاني يقرّ قانونا يتيح ترحيل مهاجرين غير نظاميين إلى رواندا nayrouz

نادي الحسين يطعن بنتيجة مباراة فريقه أمام العربي بدوري اليد

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
قدم نادي الحسين إربد طعناً رسمياً بنتيجة مباراته أمام فريق العربي، التي أقيمت السبت الماضي، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة اليد.

واعترض نادي الحسين إربد على مشاركة لاعب في العربي يقول إنه شارك في المباراة رغم إصابته بفيروس كورونا، مطالباً بتخسير العربي.

وأكد رئيس اتحاد كرة اليد، الدكتور تيسير المنسي، تسلم الاتحاد للطعن الذي تقدم به نادي الحسين إربد بشأن مشاركة لاعب مصاب بكورونا، لافتا إلى أن الاتحاد قام بتحويل الطعن للجنة النظام والسلوك في الاتحاد للبت في القضية.
وقال المنسي،"نادي الحسين إربد قدم الطعن رسمياً، كما أرسل النادي العربي رداً على هذا الطعن، معززاً بالأوراق الثبوتية".
وكان فريق العربي فاز على الحسين إربد بنتيجة 28-23 في المباراة، التي أقيمت السبت الماضي بدوري الدرجة الأولى، ووضعت فريق العربي بصدارة الدوري.