2021-03-04 - الخميس
طقس الخميس زخات ثلجية على المرتفعات الجبلية nayrouz وفيات الاردن ليوم الخميس 2021/3/4 nayrouz عبيدات يكتب ثلاجة الخير: nayrouz سواكري تعلن عن المرحلة الاولى من مشروع تينهينان للرياضة النسائية في الجزائر nayrouz الوزراء القادمون ماهي ملامحهم ...??? nayrouz الأمن العام: إلقاء القبض على شخصين تسببا بإيذاء شخصين من جنسية آسيوية في إربد. nayrouz حجاوي لا يوجد اصابات بالسلالة البرازيلية في الأردن nayrouz السعودية :هيئة الرقابة ومكافحة الفساد توقف 3 ضباط في الحرس الملكي وموظفًا بالديوان الملكي في قضايا فساد وتلاعب nayrouz الأردن يفتتح قنصلية في الصحراء الغربية يوم الخميس nayrouz المقدم البطاينة يرعى تخريج دورات اصدقاء الشرطة . nayrouz قبيلات: قرار عودة الطلبة أو تأجيلها من صلاحيات “الإطارية العليا” nayrouz وزارة الصحة تطلق المرحلة الاولى من مشروع هيكلة خدمات الرعاية الصحية المتقدمة nayrouz عقلية المؤامرة وقضية الوزيرين nayrouz تنويه صادر عن وزارة الاشغال العامة والاسكان nayrouz المنطقة العسكرية الجنوبية تنفذ تمريناً عسكرياً تعبوياً...صور nayrouz المعاني: تقليل التجول لمدة ساعة يخفف انتشار كورونا nayrouz "المهندسين" تهنيء بيوم المهندسة العربية nayrouz السياحة: تعليق الدوام في مركز الوزارة غدا nayrouz باحثون يحذرون من الاعتداء على قبور الدولمن بمنطقة الفيحاء في مادبا nayrouz محافظ عجلون يتفقد صيانة الطرق المتضررة من الثلوج والأمطار nayrouz

القطامين: 400 ألف شخص متعطل عن العمل

القطامين 400 ألف شخص متعطل عن العمل
نيروز الإخبارية :
قال وزير الدولة لشؤون الاستثمار، وزير العمل، معن القطامين، إن الأردن يعاني من مشكلة حقيقية وهي البطالة والفقر، اذ أصبحت خطر حقيقي.

وأضاف القطامين خلال اجتماع اللجنة المالية النيابية، اليوم الخميس، إن هنالك نحو 400 الف شخص متعطل عن العمل، وهذا الرقم يزيد سنوياً.

وبين أن هنالك فئة كبيرة من الشباب الأردني تستحق العمل، والأولية الوطنية اليوم هي خلق فرص عمل.

وأشار الى أن موازنة العام 2021 تعكس الواقع الاقتصادي المحلي، مضيفاً أنه يجب النظر الى خارج الموازنة، مثل الاستثمار، ودعم القطاع الخاص، واستغلال الفرص المتاحة.

ولفت إلى أن ضرورة لتحديد تنافسية المحافظات من حيث السياحة والمناطق التنموية، والاستثمار، والذي يفيد بتوجيه المستثمرين بالقطاعات المختلفة، الأمر الذي يعزز التنمية في مختلف المحافظات.

وأوضح القطامين، أن يجب الاهتمام بشكل أكبر بالمستثمرين سواء المستثمر المحلي أو الأجنبي، مشيراً الى أن التحول الالكتروني في المؤسسات الحكومية جانب له أهمية كبيرة في الاستثمار ومرتبط تماماً بتشجيع الاستثمار.

whatsApp
مدينة عمان