2021-03-04 - الخميس
طقس الخميس زخات ثلجية على المرتفعات الجبلية nayrouz وفيات الاردن ليوم الخميس 2021/3/4 nayrouz عبيدات يكتب ثلاجة الخير: nayrouz سواكري تعلن عن المرحلة الاولى من مشروع تينهينان للرياضة النسائية في الجزائر nayrouz الوزراء القادمون ماهي ملامحهم ...??? nayrouz الأمن العام: إلقاء القبض على شخصين تسببا بإيذاء شخصين من جنسية آسيوية في إربد. nayrouz حجاوي لا يوجد اصابات بالسلالة البرازيلية في الأردن nayrouz السعودية :هيئة الرقابة ومكافحة الفساد توقف 3 ضباط في الحرس الملكي وموظفًا بالديوان الملكي في قضايا فساد وتلاعب nayrouz الأردن يفتتح قنصلية في الصحراء الغربية يوم الخميس nayrouz المقدم البطاينة يرعى تخريج دورات اصدقاء الشرطة . nayrouz قبيلات: قرار عودة الطلبة أو تأجيلها من صلاحيات “الإطارية العليا” nayrouz وزارة الصحة تطلق المرحلة الاولى من مشروع هيكلة خدمات الرعاية الصحية المتقدمة nayrouz عقلية المؤامرة وقضية الوزيرين nayrouz تنويه صادر عن وزارة الاشغال العامة والاسكان nayrouz المنطقة العسكرية الجنوبية تنفذ تمريناً عسكرياً تعبوياً...صور nayrouz المعاني: تقليل التجول لمدة ساعة يخفف انتشار كورونا nayrouz "المهندسين" تهنيء بيوم المهندسة العربية nayrouz السياحة: تعليق الدوام في مركز الوزارة غدا nayrouz باحثون يحذرون من الاعتداء على قبور الدولمن بمنطقة الفيحاء في مادبا nayrouz محافظ عجلون يتفقد صيانة الطرق المتضررة من الثلوج والأمطار nayrouz

رئيس جامعة الحسين بن طلال يضع امكانات الجامعة وكوادرها في خدمة المجتمع المحلي.

رئيس جامعة الحسين بن طلال يضع امكانات الجامعة وكوادرها في خدمة المجتمع المحلي.
نيروز الإخبارية :
وضع رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة امكانات الجامعة وكوادرها في خدمة المجتمع المحلي خلال المنخفض الجوي الذي تتعرض له المحافظة.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس الجامعة الى بلدية معان الكبرى ولقاءه عطوفة رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور أكرم كريشان.
وجرى خلال اللقاء تأكيد العلاقة التشاركية والتبادلية بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المحلي باعتبار الجامعة شريك اساسي ومهم في التنمية الشاملة في مجتمع محافظة معان.
وأكد الخرابشة ان دور الجامعة يتعدى عملية التعليم والتعلم لتكون مساهما فاعلا في عملية نهوض وتطور المجتمع كما ارادها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.
وقدم الخرابشة درع الجامعة لرئيس بلدية معان الكبرى تقديرا من الجامعة لعمدة معان وكافة منتسبي البلدية.
من جهته رحب رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور اكرم كريشان برئيس الجامعة في بيت معان متمنيا له التوفيق في مسيرته الهادفة الى رفعة ونهوض وتطور جامعة أغلى الرجال الحسين بن طلال، كما أعرب عن اعتزازه وتقديره لجامعة الحسين بن طلال ودورها في خدمة وتنمية المجتمع المحلي، والتعاون الوثيق بين الجامعة وبلدية معان، وابدى دعمه الكامل لخطط الجامعة في عملية التطوير والتحديث لبرامجها الأكاديمية والادارية.
وأكد كريشان على اهمية التعاون مع الجامعة لتمكينها من تحقيق خططها الاستراتيجية باعتبارها المشروع التنموي الرئيسي في محافظة معان.
وفي نهاية اللقاء قدم كريشان درع البلدية لرئيس الجامعة باسمه واسم جميع العاملين في بلدية معان الكبرى.
whatsApp
مدينة عمان