2021-03-04 - الخميس
طقس الخميس زخات ثلجية على المرتفعات الجبلية nayrouz وفيات الاردن ليوم الخميس 2021/3/4 nayrouz عبيدات يكتب ثلاجة الخير: nayrouz سواكري تعلن عن المرحلة الاولى من مشروع تينهينان للرياضة النسائية في الجزائر nayrouz الوزراء القادمون ماهي ملامحهم ...??? nayrouz الأمن العام: إلقاء القبض على شخصين تسببا بإيذاء شخصين من جنسية آسيوية في إربد. nayrouz حجاوي لا يوجد اصابات بالسلالة البرازيلية في الأردن nayrouz السعودية :هيئة الرقابة ومكافحة الفساد توقف 3 ضباط في الحرس الملكي وموظفًا بالديوان الملكي في قضايا فساد وتلاعب nayrouz الأردن يفتتح قنصلية في الصحراء الغربية يوم الخميس nayrouz المقدم البطاينة يرعى تخريج دورات اصدقاء الشرطة . nayrouz قبيلات: قرار عودة الطلبة أو تأجيلها من صلاحيات “الإطارية العليا” nayrouz وزارة الصحة تطلق المرحلة الاولى من مشروع هيكلة خدمات الرعاية الصحية المتقدمة nayrouz عقلية المؤامرة وقضية الوزيرين nayrouz تنويه صادر عن وزارة الاشغال العامة والاسكان nayrouz المنطقة العسكرية الجنوبية تنفذ تمريناً عسكرياً تعبوياً...صور nayrouz المعاني: تقليل التجول لمدة ساعة يخفف انتشار كورونا nayrouz "المهندسين" تهنيء بيوم المهندسة العربية nayrouz السياحة: تعليق الدوام في مركز الوزارة غدا nayrouz باحثون يحذرون من الاعتداء على قبور الدولمن بمنطقة الفيحاء في مادبا nayrouz محافظ عجلون يتفقد صيانة الطرق المتضررة من الثلوج والأمطار nayrouz

مدير الأمن العام يلتقي السفير الأمريكي في عمان.

مدير الأمن العام يلتقي السفير الأمريكي في عمان.
نيروز الإخبارية :
التقى مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة في مكتبه اليوم، السفير الأمريكي في الأردن هنري ووستر، حيث بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين الصديقين في المجالات الشرطية والأمنية.

وأكد الحواتمة خلال اللقاء على عمق العلاقة الاستراتيجية القائمة بين الأردن والولايات المتحدة في مجال تعزيز الأمن والسلم، ومدى التعاون المستمر بين البلدين الصديقين في المجالات الأمنية الفنية والتدريبية وسعيهما المشترك لفتح آفاق جديدة لهذا التعاون المثمر والبناء.

وأشار الحواتمة إلى العمل المستمر في مديرية الأمن العام لمواكبة التطور في مجال حفظ الأمن ومكافحة الجريمة، من خلال الاطلاع على أفضل الممارسات وبناء الشراكات الدولية الفاعلة، والتي تسهم في تطوير القدرات وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين .


من جانبه أشاد السفير الأمريكي في الأردن بالمستوى الذي وصلت اليه مديرية الأمن العام في مختلف الجوانب الامنية والشرطية وسعيها المستمر للتطوير والتحديث ومواكبة كل ما هو جديد في علوم وتقنيات مكافحة الجريمة .

مؤكداً على أهمية العلاقة بين أجهزة انفاذ القانون في البلدين الصديقين والتعاون المستمر فيما بينهما، وسعي الطرفين وحرصهما على فتح قنوات جديدة في هذا التعاون خاصة في مجالات التدريب الشرطي ونقل المعرفة والعلوم الشرطية الحديثة.
whatsApp
مدينة عمان