2021-03-04 - الخميس
طقس الخميس زخات ثلجية على المرتفعات الجبلية nayrouz وفيات الاردن ليوم الخميس 2021/3/4 nayrouz عبيدات يكتب ثلاجة الخير: nayrouz سواكري تعلن عن المرحلة الاولى من مشروع تينهينان للرياضة النسائية في الجزائر nayrouz الوزراء القادمون ماهي ملامحهم ...??? nayrouz الأمن العام: إلقاء القبض على شخصين تسببا بإيذاء شخصين من جنسية آسيوية في إربد. nayrouz حجاوي لا يوجد اصابات بالسلالة البرازيلية في الأردن nayrouz السعودية :هيئة الرقابة ومكافحة الفساد توقف 3 ضباط في الحرس الملكي وموظفًا بالديوان الملكي في قضايا فساد وتلاعب nayrouz الأردن يفتتح قنصلية في الصحراء الغربية يوم الخميس nayrouz المقدم البطاينة يرعى تخريج دورات اصدقاء الشرطة . nayrouz قبيلات: قرار عودة الطلبة أو تأجيلها من صلاحيات “الإطارية العليا” nayrouz وزارة الصحة تطلق المرحلة الاولى من مشروع هيكلة خدمات الرعاية الصحية المتقدمة nayrouz عقلية المؤامرة وقضية الوزيرين nayrouz تنويه صادر عن وزارة الاشغال العامة والاسكان nayrouz المنطقة العسكرية الجنوبية تنفذ تمريناً عسكرياً تعبوياً...صور nayrouz المعاني: تقليل التجول لمدة ساعة يخفف انتشار كورونا nayrouz "المهندسين" تهنيء بيوم المهندسة العربية nayrouz السياحة: تعليق الدوام في مركز الوزارة غدا nayrouz باحثون يحذرون من الاعتداء على قبور الدولمن بمنطقة الفيحاء في مادبا nayrouz محافظ عجلون يتفقد صيانة الطرق المتضررة من الثلوج والأمطار nayrouz

بلدية السلط تكرم عامل وطن على أمانته .. صور

بلدية السلط تكرم عامل وطن على أمانته .. صور
نيروز الإخبارية :
نيروز خاص ||زيد عوامله 

قرر مجلس بلدية السلط الكبرى تقديم مكافأة مالية تكريما لعامل الوطن سعيد نادي سعيد محمد لحسن اخلاقة وأمانته
حيث كرم رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان نيابة عن أعضاء المجلس البلدي 
و رؤساء المجالس المحلية عامل وطن يعمل في بلدية السلط الكبرى في منطقة وادي الأكراد
 على أمانته وحسن خلقه و حرصه على كسب عيشه بالحلال 
و جرى التكريم في مبنى البلدية حيث تحدث العامل سعيد نادي سعيد محمد 
عن تفاصيل القصة وكيف وجد المبلغ المالي و كيف رفض مبلغ من المال 
قدم له من أصحاب المال مكافأة له على أمانته
و الجدير بالذكر أن المبلغ يعود تبرعات لجمعية خيرية 
 
وقال رئيس البلدية المهندس خالد خشمان أن هذا التصرف يدل على أمانة وحرص هذا العامل على كسب عيشه بالحلال و تحت كل الظروف و تكريما له سوف نقدم له مكافأة مالية مجزية تشجيعا له و لبقية زملائه المخلصين في عملهم. 

و أكد الخشمان على اعتزاز وفخر مجلس البلدية بموظفينها هذا السلوك يعكس صورة عن ما يتحلى به موظفي البلدية من أمانة و سمو أخلاق.
 
و أضاف الخشمان أن  مثل هذه الحالات ستحضى بتقدير و إهتمام كبير من مجلس بلدية السلط الكبرى
 
وتقدم الأشخاص القائمين على الجمعية الخيرية بجزيل الشكر والتقدير والاحترام 
لعامل الوطن و لبلدية السلط الكبرى 

#المكتب_الاعلامي_بلدية_السلط_الكبرى #زيد_عوامله 
ز.ع 21/1/2021
whatsApp
مدينة عمان