2021-03-04 - الخميس
شفيع يلتحق بالجهاز الفني للنشامى nayrouz الكويت تفرض حظر تجول جزئي لمدة شهر nayrouz الخدمات الطبية الملكية تتوقف عن استقبال مراجعي عيادات الاختصاص nayrouz الكويت تفرض حظر تجول جزئي لمدة 12 ساعة يومياً nayrouz العيسوي ينقل تعازي الملك إلى العجارمة والعدوان والسعودي والجنيدي nayrouz العيسوي ينقل تعازي الملك إلى العجارمة والعدوان والسعودي والجنيدي nayrouz هل يحصل الوزراء المستقيلون على رواتب تقاعدية ؟ nayrouz رئيس مجلس الوزراء المصري يستقبل السفير العضايلة nayrouz هل يفسد مطعوم كورونا صيام رمضان .. مفتي المملكة يجيب nayrouz تمرين جاهزية قتالية في لواء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان/ التدخل السريع nayrouz الخدمات الطبية الملكية تتوقف عن استقبال مراجعي عيادات الاختصاص لإشعاراً آخر nayrouz نقابة المهندسين الزراعيين ومنظمة العمل الدولية تطلقان مشروع محطة التدريب المتنقلة nayrouz الأمن العام يطلق حملة توعوية ( يدا بيد) ويوزع الاف الكمامات على المواطنين... صور nayrouz مشروع مصنع إعادة تدوير الورق والكرتون في مأدبا nayrouz تخريج دورات اصدقاء الشرطة في البلقاء nayrouz فارس من بلدي "العميد المهندس يوسف الرواحنة nayrouz مديرية شرطة غرب معان تلبي النداء بالتبرع بالدم nayrouz "كريشان" يوعز للحكام الإداريين بعدم الإفراج عن فارضي الاتاوات والموقوفين الاداريين من أصحاب السوابق nayrouz أول وزير يتوج نفسه في حكومة الخصاونة .. خبر يحتاج توضيحًا من الرئاسة ! nayrouz فصل التيار الكهربائي عن مناطق في محافظات الشمال الجمعة - أسماء nayrouz

حجاوي: كورونا المتحوّر يستدعي الحذر أكثر

حجاوي كورونا المتحوّر يستدعي الحذر أكثر
نيروز الإخبارية :
قال عضو اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة واستشاري الوبائيات الدكتور بسام حجاوي، إن جلالة الملك عبدالله الثاني، وجه منذ بداية الجائحة للحفاظ على الكوادر الطبية في ظل الضغط الكبير على القطاع الصحي بسبب كورونا.

وأضاف حجاوي في حديث له عبر أثير إذاعة "جيش إف إم”، إن جلالة الملك وجه الحكومة لفتح المستشفيات الميدانية وزيادة الكوادر الطبية لتعزيز جهود القطاع الطبي في مواجهة كورونا.

وبين أن توجيهات جلالة الملك استمرت لتعزيز مواجهة الوباء عبر توفير لقاحات كورونا للمواطنين، اذ كان الأردن من أول الدول التي توفر لقاح كورونا لمواطنيها.

وأشار إلى أن الوضع الوبائي استقر في الأردن بعدما وصلت الاصابات الى حاجز الـ 8 الاف اصابة، والمنحنى الوبائي انخفض خلال الفترة الأخيرة.

وفي السياق، قال حجاوي، إن الانفتاح التدريجي يجب أن يكون ضمن خطة مدروسة وبحذر، كون العديد من الدول تواجه موجة جديدة من كورونا بالتأثير عليها بسبب كورونا المتحور، وذلك يستدعي للحذر والالتزام أكثر باجراءات الصحة والسلامة العامة، خاصة بعد تسجيل اصابات بالسلالة الجديدة في المملكة .

وأضاف حجاوي، إن مستشفى العقبة مركز طبي هام في المحافظة كونها لا تضم مستشفى حكومي.

ودعا حجاوي، الأردنيين الى التسجيل عبر منصة تلقي لقاح كورونا، لتعزيز مواجهة الوباء.

whatsApp
مدينة عمان