2024-04-19 - الجمعة
وكالة الطاقة الذرية تؤكد عدم وقوع أي أضرار في المنشآت النووية الإيرانية nayrouz الحاج أحمد سليمان مقبل الدبوبي "ابو بسام" في ذمة الله nayrouz الحكومة: "تأخر" طرح عطاء تصميم المرحلة 2 من مشروع حافلات التردد السريع في عمّان nayrouz صندوق النقد: خفض دين الأردن يتطلب الحفاظ على الاستقرار المالي عبر الإصلاحات nayrouz بمناسبة يوم العلم الاردني ... مسيره احتفالية في الجامعة الهاشمية...صور nayrouz عبارات عن الصدق nayrouz الصدق أعظم الأخلاق وطريق الجنة nayrouz مشجع مغربي يطلب من أنشيلوتي "حبة علكة".. وهكذا ردّ مدرب ريال مدريد! nayrouz رقابة على استخدام الحليب المجفف بالمنتجات .. وعقوبات للمخالفين nayrouz فوائد مذهلة لبذور البطيخ nayrouz عبيدات يلتقي المرشدين التربويين ...صور nayrouz المعايعة يكتب رسالة على أصحاب المحطات الأنسانية nayrouz كيف تتم عملية طلاء الطائرات؟ وكم تبلغ تكلفتها؟...صور nayrouz الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية nayrouz أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين nayrouz الشابة ربيعه فالح عقيل فايز العزام في ذمة الله nayrouz وفاة محمود عبدالكريم بني عامر nayrouz العوران يرعى حفل مبادرة " رمضان الخير بمدارسنا غير"في مدرسة رجم الشامي الشرقي الثانوية المختلطة ...صور nayrouz إقامة مسابقة لملكة جمال الذكاء الاصطناعي (صور) nayrouz مواعيد مباريات اليوم الجمعة 18 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة nayrouz

أطباء الأسرة يثمنون جهود الطه

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
جماهير أطباء الأسرة في وزارة الصحة يثمنون جهود رئيسة دائرتهم إستشارية طب الأسرة د.جما الطه على مساعيها وجهودها المباركة في رفعة وتطور دائرة طب الأسرة في وزارة الصحة رغم الفترة الزمنية القليلة منذ إستلامها لهذا المنصب .
هذا وأشاد غالبية أطباء وطبيبات الأسرة على مواقع ومجموعات التواصل  كل في موقعه ومركزه الصحي على إمتدار رقعة مراكز ومستشفيات وزارة الصحة في كل محافظات المملكة .
الطه والتي كانت لسنوات قبل توليها منصب رئاسة دائرة طب الأسرة تعمل في الديوان الملكي مبتعثة من قبل وزارة الصحة ومشهود لها بالخبرة العملية والعلمية والفنية ناهيك عن الإدارية هذا وقد أنهت إختصاصها العالي في طب الأسرة من مستشفى الجامعة الأردنية قبل إلتحاقها بوزارة الصحة وهي حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة العامة من الجامعة الأردنية .
الملفت من سياسة الطه أنها تابعت وبشكل مكثف منذ توليها عقد محاضرات الأون لاين لكل أطباء الأسرة بمختلف سنوات إقامتهم وهذا ما علل سبب إرتفاع نسب النجاح الأخيرة في إمتحانات الإقامة مقارنة بالدورة التي سبقتها قبل توليها للدكتورة جما الطه والتي كانت نسب الرسوب عالية وعدد المستنكفين والعازفين عن الأختصاص كبير من أطباء الأسرة .
الطه قامت بإعفاء أطباء الأسرة من شفت البي من طوارئ مستشفى البشير والذي لطالما كان مشكلة كبيرة لسنوات ضج بها أطباء الأسرة كون تخصصهم موكول له تغطية العيادات اليومية وليس الطوارئ المخول به طب الإسعاف والطورائ والتخصصات الأخرى التي فيها الجانب الطارئ من الطب وهذا القرار بدوره أدى لنقل تغطية طب الأسرة لعيادات الإختصاص مما يعزز القدرة الإستيعابية لعلاج وتقييم الحالات على الشفت الصباحي لمختلف التخصصات خاصة أن طب الأسرة هو كما يقال الأم الحاضنة للتخصصات .
هذا وكما أشاد الأطباء بالدكتورة زينة العزاوي إستشارية طب الأسرة مساعدة رئيسة الدائرة على جهودها الكبيرة في عملها الرائع وتفانيها في خدمة الدائرة وأطبائها بكل إخلاص وتفاني والذي إنعكس إيجابا على الجميع وبما يخدم الوطن .
whatsApp
مدينة عمان