2021-03-04 - الخميس
الشرطة المجتمعية تطلق مبادرة لتوزيع الكمامات في عجلون nayrouz تخريج دورة ضباط اللاسلكي التأسيسية رقم/58 من كلية الشريف ناصر بن جميل nayrouz توقيف 3 عرسان أسبوعا لمخالفتهم أمر الدفاع nayrouz الصحة : (40) وفاة و (5733) حالة إصابة بفيروس كورونا جديدة في الأردن nayrouz السيسي يعلق على وفاة اللواء كمال عامر nayrouz الجيش يتصدى لمشكلة المخدرات nayrouz إعلان صادر عن مستشفى الجامعة الأردنية nayrouz التربية: تعليق عودة المرحلتين الثانية والثالثة للمدارس nayrouz الأردن يفتتح قنصليته في العيون المغربية...صور nayrouz اصدار جديد للدكتور محمد طالب عبيدات في ظل جائحة كورونا nayrouz مؤتمر تربوي جرشي حول التعليم عن بعد وتطبيقاته العملية nayrouz ترقيات وتشكيلات أكاديمية في جامعة اليرموك nayrouz فريز: لا تعويض للمتضررين من الشيكات المرتجعة nayrouz العتوم : سنقوم بمعالجة الحفر المتشكلة نتيجة هطول الامطار بالسرعة الممكنة nayrouz "هذه بريطانيا يا سيدنا" nayrouz الكلاب الضالة قنابل موقوتة في شوارع محافظة اربد nayrouz نهج تعديل وتشكيل الوزارات بحاجه ماسه للتغيير !!!??? nayrouz حالات يسمح فيها مستشفى الجامعة بزيارة المرضى nayrouz إدارة ترخيص السواقين والمركبات تنشر مواعيد ومواقع محطات الترخيص المتنقلة في عدد من مناطق المملكة . nayrouz منصب مدير الاراضي شاغر منذ سنوات .. و مرشح يعلّق: "قدمنا امتحان قبل الانتخابات الأمريكية ومديرنا ما تعيّن" nayrouz

مجلة فوربس الامريكية تختار "منال جرار" ضمن قائمة اقوى (50) سيدة اعمال في الشرق الاوسط

مجلة فوربس الامريكية تختار منال جرار ضمن قائمة اقوى 50 سيدة اعمال في الشرق الاوسط
نيروز الإخبارية :
يأتي التصنيف السنوي هذا العام، لأقوى سيدات الأعمال في الشرق الأوسط، عقب أوقات صعبة خلال عام مضى مليئة بالتحديات على معظم الشركات في التاريخ الحديث. في هذا السياق، نسلط الضوء عبر قائمة العام الحالي على 50 سيدة أعمال، نجحن بإظهار مرونة وقوة في مواجهة مصاعب غير مسبوقة، سواء في أماكن العمل أو في مجتمعاتهن.

وقد تصدرت مصر قائمة الدول الممثلة في القائمة، بواقع 8 مشاركات في القائمة، تليها الإمارات بواقع 7 سيدات. كذلك، شغلت 16 سيدة مناصب تنفيذية في قطاع البنوك والخدمات المالية- القطاع الأكثر مشاركة في قائمتنا. وبشكل عام، تنحدر سيدات الأعمال هذا العام من 19 دولة، يعملن في 16 قطاعًا. فيما تتولى 8 سيدات في القائمة مناصب تنفيذية إقليمية لشركات متعددة الجنسيات في المنطقة، مثل: هيك هارمجارت، التي ترأس منطقة جنوب وشرق البحر المتوسط للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، وإليسار فرح أنطونيوس التي تقود عمليات مجموعة سيتي غروب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتشغل منصب رئيس تنفيذي لمجموعة سيتي غروب في الإمارات العربية المتحدة. في حين شغلت 7 سيدات مناصب في هيئات حكومية مثل: عائشة بن بشر التي ترأس دبي الذكية، ونزهة حيات التي تقود الهيئة المغربية لسوق الرساميل.

في العام الماضي، ظهرت 3 سيدات من الشرق الأوسط أيضًا، في قائمة فوربس لأقوى السيدات في العالم 2020، واحتلت رجاء عيسى القرق، المدير الإداري لمجموعة عيسى صالح القرق، ورينوكا جاغتياني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة لاندمارك، ورانيا نشار، مستشار لمحافظ صندوق الاستثمارات العامة السعودي، المراكز 89 ، 98، 99، على التوالي.

وبالإضافة إلى إنجازاتهن في العمل، كانت لهن خطوات إيجابية في مجتمعاتهن، من خلال الأعمال الخيرية، سيما في إطار التخفيف من التحديات التي سببتها الجائحة. حيث تعهدت مجموعة لاندمارك، التي ترأسها رينوكا جاغتياني، ومنظمتها الخيرية( Jagtiani Foundation) بتقديم نحو 4 ملايين دولار للمجتمعات المتضررة من المرض في الشرق الأوسط والهند. كذلك تنازلت "أويسس 500” التي تقودها لمى فوّاز، عن مدفوعات الإيجار من جميع الشركات الناشئة المشاركة. بينما أسست أخريات منظمات غير حكومية ومبادرات تدعم النساء، مثل مؤسسة (TARA) لفرح فستق.
المنهجية
اعتمدنا على المعايير التالية لإعداد قائمة أقوى سيدات الأعمال في الشرق الأوسط 2021:

● حجم الأعمال من حيث: الإيرادات، الأصول، القيمة السوقية، الأصول المدارة، عدد الموظفين.

● الإنجازات المتحققة خلال العام الماضي.

● المنصب.

● عدد أعوام الخبرة.

● مبادرات المسؤولية الاجتماعية والمبادرات الاجتماعية الأخرى، سواء للشخص أو للشركة.

● نقاطٌ تحريرية.

أقوى سيدات الأعمال في الشرق الأوسط
whatsApp
مدينة عمان